نظام نور المركزي للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات 1436/1435

نشر وتحرير: في Friday, January 17, 2014, 14:18
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: دخول نظام نور | ويحتوي على: 36 تعليقات فقط .
موقع نظام نور المركزي للاستعلام عن النتائج

نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب، نتائج الطالبات 1435 – 1436

نظام نور 1435

الرياض – السعودية – كتبت أثير الموشي:

تتابع وزارة التربية والتعليم بالسعودية عملية ادخال نتائج الطلاب للعام الدراسي 1435/2014 على موقع نظام نور المركزي الموحد للنتائج، والتي قامت كثير من المدارس بانهائها في عدد من الادارات التعليمية وتستمر عملية ادخال نتائج الطلاب الابتدائية و المتوسطة وايضا الثانوية في مدارس بنين و بناتت.

حول الصعوبات التي تواجه الطالب وولي الامر في معرفة نتائج الطلاب بدخول نظام نور للعام 1435 فهذا يرجع الى مشاكل شخصية ولا تتعلق بـ موقع نور نفسه، فربما تكون كلمة السر التي يحاول  الطالب الدخول الى نظام نور بها غير صحيحة وعليه في تلك الحالة مراجعة المدرسة المنتمي اليها و طلب كلمة مرور جديدة منها.

وقد نصحت ادارة نظام نور 1436-1435 الطلاب في حالة عدم  تمكنهم من الدخول الى موقع نور للنتائج تجربة متصفح كروم وايضا في حالة فقدان كلمة السر او نسيناها يجب طلبها من المدرسة مرة اخرى ، او طلب استعادتها على الايميل المسجل.

اما فيما يتعلق بالمعلمين فعند ايجادهم صعوبة في ادخال درجات نتائج الطلاب على نظام نور او ظهور رسالة انه ليس لديهم الصلاحية لذلك فإن هذا السبب يرجع الى عدم سماح مدير المدرسة بادخال الدرجات الى المعلمين وعليهم الانتظار الى حين فتح باب تسجيل النتائج الابتدائية او المتوسطة او الثانوية.

وهناك عدة نصائح للاستعلام عن نتائج الطلاب نور لرصد الدرجات ومعرفة نتيجة اختبارات الطلاب والطالبات من خلال نظام نور وهي استخدام جهاز الكمبيوتر المكتبي وليس تابلت او ايباد او موبايل انترنت والتأكد من عدم تشغيل مفتاح  caps lock  على الكيبورد وايضا الابتعاد عن النسخ واللصق والتأكد من الايميل الالكتروني .

نظام نور لنتائج الطلاب

نتائج الطلاب نظام نور وتسليمها في المدارس

وعلى كل طالب وطالبة قبل الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور استلام البيانات الخاصة به من المدرسة لانه لم يعد مسموحا بالدخول الى حسابك على موقع نور برقم الهوية، او ما يسمى بالسجل المدني ويشمل ذلك طلاب كافة المراحل التعليمية لجميع الصفوف الابتدائي، المتوسط الصف الاول، الصف الثاني، الصف الثالث، وكذلك الثانوية للصف الاول الثانوي والصف الثاني والصف الثالث الثانوي.

حيث تم الغاء خدمة الاستعلام نتائج الطلاب والطالبات برقم الهوية او السجل المدني منذ عامين تقريباً، وكل ما يكتب عن وجود موقع للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية او بالسجل المدني، هو اما جهل او تضليل، كون موقع نظام نور المركزي الرسمي هو الموقع التعليمي الوحيد وتحت اشراف وزارة التربية والتعليم بالمملكة المخول بعرض نتائج الطالبات والطلاب، اي ان الوسيلة الوحيدة للاستعلام على مواقع الانترنت هي الطريقة المعتمدة حالياً وهي التسجيل.

اخيرا يرجى الملاحظة والاخذ في عين الاعتبار، ان نتائج الطلاب لن تظهر على نظام نور ما لم تغلق المدرسة النشر بموقع نور، مما يعني بان صدور النتائج لن يتم بنفس التوقيت لجميع الطلاب، ففي لحظة كتابة هذا الخبر يمكن مشاهدة نتائج الطلاب الابتدائية لبعض المدارس اضافة الى نتائج المتوسطة للصفين الاول المتوسط والثاني متوسط والثالث المتوسط، اما نتائج الثانوية فالمتاح على موقع نور هو الصف الاول الثانوي والثاني الثانوي، اي عدا نتائج الثالث الثانوي التي ستتاح في الايام القليلة المقبلة.

وفيما يلي رابط دخول موقع نظام نور المركزي لنتائج الطلاب >>> https://noor.moe.sa/Noor/login

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


36 التعليقات في “نظام نور المركزي للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات 1436/1435”

  1. اسماء3متوسط
    2014.04.10 18:57

    اشتي نتيجتي ممكن احصل عليها باسرع وقت ممكن

  2. ALamri
    2014.03.29 11:42

    مو الى هالدرجة صعب الدخول الى الموقع و أول مره تاخذ كلمة السر غيرها كل أربعة أشهر أفضل عشان يكون سهل الدخول للنظام {ورد للي يقول أنتو بدوو أنا مو بدوي ولكن أرحمنا يلي مولود تحت برج أيفل}

  3. انا
    2014.03.26 01:33

    حاولت الف مره الرقم السري غلط طلبت تغير الرقم بقول انتهت مدة الطلب وانا من ثواني فتحت الأميل  والحل 

  4. روفا
    2014.03.09 23:07

    للي تبغى تدخل نظام نور قبل ماتكتب كلمة المرور تحولها للنجليزي وبعدين تجي معاها

  5. خالد
    2014.03.08 20:36

    النظام جدا غبي واحمق ومضحك الى ابعد الحدود 

    لي اسبوع ابغى اسجل طالب وكل مره يقلي الرقم السري 

    خطأ مع اني سرت حافضه اكثر من اسمي ياخسارة الملايين 

    اللي تروح على الانظمه الالكترونيه **

  6. فاطمة الزهراء
    2014.03.04 10:05

    انا طالبة من المغرب و مقيمة بالسعودية و متزوجة اريد اكمال دراستي في المستوى التاني تانوي انفصلت عن الدراسة لمدة سنة بسبب زواجي ومجيئي ف ي منتصف السنة فلم يكن باستطاعتي اكمال الدراسة والان ارجو المساعدة مادا افعل ؟ واين اتوجه ليكون من حقي اكمال دراستي ؟ وجزاكم الله خيرا

  7. ريم السبيعي
    2014.02.22 18:01

    وشو معنى رمز التحقق..؟؟

  8. جدول اختبارات الفصل الثاني المرحلة المتوسطة
    2014.02.15 01:12

    السلام عليكم نرجو التكرم باعطائى جدول اختبارات الفصل الثاني المرحلة المتوسطة جده حيث لديا عمليه وارغب ان يرفقنى ابن اخر سنه بالصف الثالث المتوسط والان ارغب الحجز ولكن لايوجد عند المسئولين بالمدرسه اخر يوم اختبار لعام 1435 الله يسعدكم لايوجد لديا ابن اكبر من المرافق هذا وشكرا

  9. طالب متخرج
    2014.02.12 22:24

    اول شيء حااب اقولكم انتم بدوو .. ما تعرفوون لهذه الاشيااء والي يقول هذاا مو تطور… خف عليناا الي كاان يدرس في اليابان وكان تجيهم النتائج ع البريد الالكتروني … اعتقد والله اعلم هذا سوء استخداام للنظام ,, وفي كلمة المرور لازم تراعون ..
    1- اللغه 
    2- الحروف الكبيره و الصغيره في اللغه الانجليزية 
    3- الرموز تستخدم بحذافيرهاا .. 
    وحبيت اهني الشخص الي قال بلا دراسه بلا هم .. انت اخلص من الثانوي و تعال للجامعه وتشوف كيف الدراسة .. 
    اي صح نسيت بترووح العسكرية .. 

  10. luje
    2014.02.05 14:01

    او طباعة النتايج في المدرسة وتوزيعها على الطلاب حتى لو طلعوها من النت

  11. luje
    2014.02.05 14:00

    السلام عليكم انا كل ما اجي ابغا افتح الموقع يقولي خطاء كلمت المرور او اسم المستخدم يا عمي بلا هرج طويل مالو معنا ادونا هيا في يدنا وخلاص وبعدين في ناس ما عندها انترنت ما بيقدرو يطلعوها والمدارس ما تساعد ارجو منكم تغير النظام

  12. عبود
    2014.02.03 14:14

    انا دخلت على نظام نور ب نفس اسم المستخدم وكلمة المرور وانا متاكد منها 100%
    ولكن ما يدخل وكلمة ادارة المدرسة قلت ابي رمز قالو ما فيه ليش تضيعه 
    وانا متاكد منه 
    ارجو الرد 

  13. مجوده الحلوه
    2014.02.02 16:14

    كل مأكتب أالرقم أاﻷسري واسم أالمستخدم ألي أاعطونيه من أالمدرسة يقولي أأحدهما غيرصحيح طفشت ج

  14. اسراء
    2014.02.01 14:57

    يا جماعة وين النتايج زهجنا يعني معقول طيب اذا ما تبون اتطلعون النتايج ليش من البدايه متعبين انفسكم

  15. غريب
    2014.01.30 16:10

    بعد التحيه..، ماهي اول مره يحصل كذا..،؟ أفضل شي سلموهم في يدهم زي زمان..

  16. شوشو
    2014.01.29 18:05

    الحمد الله طلعت نتيجتي.    ونسبتي ٩٨ 

  17. آثير
    2014.01.29 17:43

    ي وزارت التعليم خلونا ننام فبيوتنا بلا نظام نور بلاهم بطلوا دراسه مره وحده وخلونا نكبر المخده

  18. آثير
    2014.01.29 17:39

    ي ناس مرضتونا بطلوا الدراسه وخلونا نرتاح ونام الصباح احنا مانبغى دراسه اهلنا غاصبينا عليها

  19. وضحى مردد غليون الفهمي
    2014.01.29 13:17

    ابغاء اشوف نتيجتي 

  20. شروق سعد فلاح المرواني الجهني
    2014.01.27 14:16

    انا ضيعت الورقه قبل افتح النتيجه واليوم لقيتها و مو راضي يفتح

  21. استغفرالله
    2014.01.26 20:17

    بصراحه الموقع فاشل ومافيه تطور ابد لان فيه ناس ماعندها نت وثانياالتطور في العلم مو بهذا الاسلوب وكل ماندخل الرمز السري يكتب غير صحيح ماعرفناله بصراحه 

  22. بسام صالح
    2014.01.25 15:16

    كلما ادخل اسم المستخدم وكلمه المرور 
    يقلي اسم المستخدم او كلمه مرور غير صحيحة 
    الحل ابى نتيجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  23. اصايل الزهرانيِ
    2014.01.24 18:35

    انا الحين احاول يطلع النتيجه لكن يقول خطاء كلمه السر وهي اللي اعطتنا المدرسه سويناه تتريقون انتم يرحم امكم نبي النتائج 

  24. ابو احمد
    2014.01.24 05:52

    الله يرحم والديكم يللي قاعدين تمتحنوا خلق الله بها المواقع اللي من جد اثبتت فشلها وفشلكم معها—-ارحمونا تراكم غثيتونا ومرضتونا بموقع نور وجماعته—ترى الناس ملللللللللللت —يآآآآآآآآآآآآآاخوان خلوا الاستفسار عن النتائج برقم الهويه الوطنيه –اوووووووو الاقامه –والا الشغله غلاسه؟؟؟؟يقول المثل( اذا فلح العلك جاب لاهله مصيبه ) لكن انا متاكد انه لااااااااحياة لمن تنادي

  25. Hoor
    2014.01.22 21:49

    نبي نتايجنا انقذونا 

  26. Hoor
    2014.01.22 21:49

    مالت عليهم من مدارس ذي حاله الحين هم متطورين من النت وحاله لانتايج تطلع ولا خرابيط ويبونا نطلعا وهم مايعطونا رقم سري

  27. رهف بوجليع
    2014.01.21 11:01

    الله يوفق الجميع 

  28. roro
    2014.01.20 19:06

    كلمة المرور ناسيتها كيف اطلعها نتيجتي

  29. ريهام بت ناصر بن محمد النواش
    2014.01.19 19:58

    كيف طلع المستوى حقي ماعترفت أطلعه

  30. زوز
    2014.01.19 15:54

    كلما ادخل اسم المستخدم وكلمه المرور 
    يقلي اسم المستخدم او كلمه مرور غير صحيحة 
    الحل ابى نتيجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  31. محمد االمالكي
    2014.01.19 14:04

    كل مأدخلت االرقم السري وهو صحيح يقول خطأ نظام نور

  32. روبى حلوة
    2014.01.18 18:27

    كلما ادخلت الرقم السري المطبوع الكترونيا من المدرسة يقلي الرقم خطا مو راضية تطلع نتيجتي 

  33. الريم بنت عبدالله بن محمد العنزي
    2014.01.18 16:53

    كيف اطلع نتيجتي بنور ما اقدر اطلعها 

  34. ام يوسف
    2014.01.18 10:58

    رقمى السرى ما بدخال بقالو خطا 2..هو صح

  35. حازم خليل على ابوالسعود
    2014.01.18 10:42

    اريد النتيجة

  36. حازم خليل على ابوالسعود
    2014.01.18 10:41

    نرجو النجاح


    

أكتب تعليقك