مركز مدينة نصر الطبي لنقل الاعضاء البشرية

مركز مدينة نصر الطبي لنقل الاعضاء البشرية

إخلاء سبيل 6 في مركز مدينة نصر الطبي لنقل الاعضاء البشرية

مصريات
لا نعلم أن المركز ليس له ترخيص لإجراء عمليات بداخله ونحن نعمل به وليس لنا تدخل بالإدارة.. كانت هذه أقوال 3 أطباء و3 عاملين بمركز الفتح الطبي في مدينة نصر أمام وليد السعيد وكيل أول نيابة مدينة نصر الذين ألقي القبض عليهم أثناء الحملة التي شنتها وزارة الصحة على المركز والذي تبين إجراء عمليات به لنقل الأعضاء بطريقة غير شرعية.. تقدم أسامة عبدالحي طبيب تخدير ببلاغ لوزارة الصحة اتهم فيه مسئولي مركز الفتح الطبي بإجراء عملية جراحية دون تصريح وتم القبض على مسئولي المستشفي.
أثناء دخول طبيب التخدير غرفة العمليات فوجيء بالطبيب يزيد حسن طبيب جراح يرفض إجراء عملية نقل كلى من شاب أردني يدعي مهند محمد 26 سنة الى سيدة سعودية تدعى فضة دون الحصول على تصريح من وزارة الصحة لإجراء العملية. ونجح مسئولو وزارة الصحة في ضبط بعض الأطباء والعاملين بالمركز وتمكن البعض الآخر من الهرب.
أمرت نيابة مدينة نصر أول بإشراف أحمد عبدالعيم رئيس النيابة بإخلاء سبيل 3 أطباء و3 عاملين بضمان محال إقامتهم وتشكيل لجنة من وزارة الصحة لفحص المركز.. كما أمرت النيابة بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة باستدعاء أستاذ مساعد للجراحة والباطنة بطب الأزهر وصاحب المركز لسؤالهما عن إدارة شقة لنقل الأعضاء البشرية دون ترخيص.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

إخلاء سبيل 6 في مركز مدينة نصر الطبي لنقل الاعضاء البشرية

1 comment
  1. دكتور سنجر 08/11/2009 12:16 -

    يارب أسألك الرحمه بنا والمغفرة لنا

أضف تعليقاً