ما هي اجور الفنانين في مصر اليوم؟

اجور الفنانين في مصر

مصريات – يقدمها: حسين شمعة: صراع شرس يدور حاليا في الكواليس بين المنتجين والفنانين على “تورتة” الدراما في رمضان. بدأ بمحاولة المنافسة على الفوز بالنجوم للقيام ببطولة مسلسلات رمضان،خاصة بعد عودة عادل امام ودخول تامر حسني تجربة الدراما التليفزيونيه. وارتفاع أجرهم بشكل كبير. وإشاعة حصول عمرو دياب على 80 مليوناً مقابل بطولة عمل تليفزيوني. مما ساهم في زيادة المقابل الذي يحصل عليه معظم الفنانين.

وفي سياق السطور التالية تأتي الأرقام الحقيقية لتبين ما هي اجور الفنانين في مصر التي يحصل عليها الأبطال أو نجوم الصف الأول، وكذلك ما هو اجر كل ممثل من الصف التاني.

– أجر الفنان تامر حسني

بعد نفي تامر حسني شائعة حصوله على 80 مليون جنيه أجر لقيامه ببطولة عمل درامي.

كشفت مصادر أنه وقع بالفعل للمنتج طارق صباح وعرب سكرين لعمل بطولة مسلسل جديد مقابل الحصول على 32 مليون جنيه.

وأكدت مصادر إنتاجية أن العمل جديد من نوعه. وأن الجميع يتكتمون تفاصيله بناء على رغبة تامر حسني.

– أجر الفنان احمد رزق

الممثل أحمد رزق حقق نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة خاصة في فيلم “زهايمر” ومسلسل “العار” ولذلك فقد رفع أجره الى “5.2” مليون جنيه وبالفعل وقع عقداً مع شركة بانوراما دراما للقيام بعملين خلال شهر رمضان 2011 يتم كتابتهما حالياً.

– اجور الفنانة سمية الخشاب

ولأن الفنانة سمية الخشاب لم تقم بأي أعمال درامية خلال رمضان الماضي فإن أجرها ثابت كما هو. وتم الاتفاق مؤخراً مع “عرب سكرين” للقيام بعمل مقابل 5 ملايين جنيه.

– أجر الفنانة نيللي كريم

ووصل أجر نيللي كريم الى مليون جنيه بعدما نجحت العام الماضي في مسلسل “الحارة”. وبالفعل تعاقدت على بطولة عمل درامي لرمضان القادم.

– أجر الفنانة فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده تعاقدت على بطولة عمل جديد بعدما قرأت الملخص الخاص به. وأجرها عن المسلسل يصل 5.3 مليون جنيه. وهو نفس أجرها الذي تقاضته العام السابق.

– أجر الممثل عمرو عبدالجليل

ومفاجأة هذا العام كانت من الممثل عمرو عبدالجليل الذي طلب من أحد المنتجين الحصول على 8 ملايين جنيه مقابل موافقته على القيام ببطولة مسلسل جديد. مما جعل المنتج يطلب مهلة للرد بسبب مغالاته في الأجر.

– أجر الفنان فتحي عبد الوهاب

الفنان فتحي عبدالوهاب يعيش حالياً حالة من النشاط الفني خاصة بعد نجاح فيلميه الآخيرين “عصافير النيل” و”زهايمر”. وكذلك قام بتوقيع عقد جديد للقيام ببطولة مسلسل جديد في رمضان وصلت قيمته 3 ملايين جنيه. وتتم كتابة العمل حالياً.

– أجر الفنان مصطفى شعبان

مصطفى شعبان استطاع أن يحقق لنفسه مكانة متميزة في عالم الدراما التليفزيونية بعد نجاحه في مسلسل “العار”. فقام بتوقيع عقد مسلسل جديد من المتوقع أن يكون مفاجأة ويحصل من خلاله على أجر 4 ملايين.

– أجر النجم عمرو سعد

ومع نفس الشركة التي أنتجت له مسلسل “مملكة الجبل” وحقق نجاحاً كبيراً العام الماضي. فقد رفع النجم عمرو سعد أجره من 5.3 مليون الى 6 ملايين جنيه أي الضعف تقريباً.

اجور الفنانين في مصر، نجوم الصف الثاني:

أما نجوم الصف الثاني فإنهم قاموا أيضاً برفع أجورهم. فقامت ريم البارودي بزيادة أجرها الى 450 ألف جنيه بعد أن 200 ألف جنيه وارتفع أجر درة التونسية الى 750 ألف وإدوارد يعمل مقابل 450 ألفاً. ويتساوي معه أيضاً الفنان الشاب أحمد عزمي الذي وقع بالفعل عقداً لمسلسل رمضاني جديد.

ويحصل الفنان محمد نجاتي مقابل العمل الواحد 350 ألف جنيه.

ورانيا يوسف رفعت أجرها الى 750 ألفاً بعد نجاحها الكبير في رمضان الماضي في “الحارة” و”أهل كايرو”. ويحصل أحمد السعدني على 180 ألف جنيه. ومحمد رمضان وصل أجره 120 ألفا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ما هي اجور الفنانين في مصر عن مسلسلات رمضان لهذا الموسم

17 comments
  1. زهرة الجبل 13/04/2012 13:20 -

    شوفو سبحان الله كل ده ويموتو فقراء
    ياريت بقى فلوسهم دى تمنع عنهم العذاب
    ولا تحميهم اجسامهم الجميله من الدود والتراب
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ياريت الناس تفهم ان ربنا غضبان عليهم
    ونفوق من مرض حب الفنانين وتشجيعهم وتقليدهم
    ازى نحب ناس ربنا غضبان عليهم
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. سمسمة 01/09/2011 17:59 -

    حرام كل الفلوس دى للممثلين فين الحكومة تعرف ان موظفى التشجير غلبة اويييييييييييييييييييييييي وياريت يحصلوا على الا ربعون جنيه الراتب الشهرى المرتب الزى لم نحصل عليه منز اربع سنوات

  3. هيصة هيصة هيصة 31/08/2011 04:41 -

    تصدقوا بالله الحاجات دي تخلي الواحد نفسه يولع في البلد دي يعني عنق الزجاجة ومش عارف إيه وأزمة مياه وأزمة كهربة وأزمة قمح الخ ودول بينهبوا البلد ليييييييييييييييييييييييه حرااااااااااااااااااااااااام

  4. سارة النجار 23/08/2011 17:34 -

    والله دى فلوسنا واى واحد بيهاجم يعرف ان بيساهم لما بيقفتح اى قناه يتفرج على مسلسل

  5. ريكا 01/08/2011 21:38 -

    لا إله الا الله دى الفلوس بالهبل و احنا اللى نشتكى و لا حد يعبرنا و الحكومة تقول مفيش فلوس كل ده دا بالملايين

  6. حرام عليكم فى ناس مش لقية تاكل حرام حرام حرااااااا

  7. حرام عليكم كل ده فلوس فى مصر وناس مش لاقين ياكلو عيش حاف عملو ايه اناس ده فى حلو مشاكل البلد من حقك تقول رزق لهبل على المجانين وخيرا انا اطلع العال ممثلين عشان نعرف ناكل عيش وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  8. الجرئ 11/01/2011 18:42 -

    حلو الاحمر اوي .. انا حبييييييييييييييييييييييت الاحمر جدا …ههههههههه

  9. الأفوكاتو 03/01/2011 01:02 -

    رزق الهبل على المجانين،،وعجبى

  10. مريم البتول 02/01/2011 02:33 -

    ليه صحيح ؟ حاجه عجيبه والله 80مليون ليه و32مليون و5 مليون ايه الهجص ده بدل ما يشوفوا الغلابه ال مش لافين ياكلو وصدق المثل ال معاه قرش محيره يجيب ممثل يطيره اقصد حمام ويطيره سخافه وسفاهه

  11. محمدمحمد عبد العزيز 01/01/2011 03:18 -

    ضع الخلق للخالق وربنا يهدينه ويهديهم

  12. هيما سعد 01/01/2011 01:07 -

    كل هذة الاموال تدفع لرجل واحد فقط80 مليون جنية لعمرو دياب من هو عمرو دياب وايه اللي هوعملة لمصر علشان نحبة للدرجة ده كل اللي هو بيعملة كلام خليع وقصات شعرغريبة وعجيبة تمام كدة وسلملي علي سيدي البورنجي وكل عام وانتم بخير

  13. حماده بيومي 31/12/2010 15:06 -

    بجد حلال عليهم اللي يقدر يرد هو صرف جنيه في ايه يوم القيامه يبأ بطل اللي معاه 10جنيه أرحم من اللي معاه مليون يوم تسألون عن النعيم خلي الفلوس تنفعهم ساعتها—–تحياتي بسنه لذيذه لمصريات

أضف تعليقاً