احتراف شيكابالا

احتراف شيكابالا

احتراف شيكابالا

فتح ملف احتراف شيكابالا ورحيله من الزمالك بعد الحكم بـ بطلان انتخاابات الزمالك

مصريات

عاطف شادي:

احتراف شيكابالا وارد خلال الايام المقبلة لانه سيكون بمقدوره الرحيل عن الفريق والتوقيع لأي ناد آخر مع نهاية الموسم الجاري بعدما قامت المحكمة الإدارية العليا بالإعلان عن بطلان انتخابات الزمالك وحل مجلس الإدارة في القضية التي تقدم بها المستشار مرتضي منصور متهما فيها مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بالتزوير.

وبات بمقدور شيكابالا التوقيع لأي ناد مع نهاية الموسم الجاري والانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الجديد حتى ينتقل رسميا لأي ناد آخر بعدما حلت المحكمة المجلس الذي ترأسه ممدوح عباس والذي قام بتأجيل اعتماد عقد شيكابالا الجديد مع الزمالك أكثر من مرة بسبب الأرقام المالية المبالغ فيها التي كان من المفترض أن يحصل عليها اللاعب من خزينة النادي.. ومع رحيل الإدارة لم يعد للعقد الذي وقعه شيكابالا أي قيمة خاصة وأن أي مجلس جديد سيسعي للتفاوض مع اللاعب لتخفيض قيمة تعاقده حيث لن عباس كان سيتحمل جزءا من قيمة التعاقد ولكن بعد رحيله لن يكون بمقدور أي مجلس جديد المساهمة في تنفيذ بنود العقد مع اللاعب.

ومن المنتظر ألا يوافق شيكابالا على تخفيض عقده وسيطالب بإلغاء التعاقد الذي وقعه مع الإدارة السابقة وهو ما يعني أن شيكابالا سينتهي عقده مع الزمالك بعد موسم ونصف وهو ما يعطيه الحق في التعاقد مع أي ناد مع نهاية الموسم الجاري بدون أدني مشكلة.

وكانت هناك محاولات من جانب عباس لتمرير قرار اعتماد عقد شيكابالا بصيغته المالية التي تم الاتفاق عليها مع اللاعب بعد قرار المحكمة ببطلان انتخابات الزمالك حتى يتم ربط شيكابالا بالنادي لأربع سنوات مقبلة ولكن تراجع عباس في النهاية بعدما علم بأن الأمر سيكون غير قانوني وسيضع إدارته في وضع حرج للغاية خاصة وأن أي مجلس جديد لن يكون قادرا على تنفيذ بنود التعاقد المالية الضخمة مع شيكابالا.
..

واتصالات باندرلخت لفتح ملف احتراف شيكابالا

بعض الوسطاء الذين تدخلوا لإنهاء أزمة احتراف شيكابالا مع نادي اندرلخت البلجيكي وإقناع النادي بعدم اللجوء للفيفا خوفا على مستقبل اللاعب مع ترحيب إدارة النادي السابقة برئاسة ممدوح عباس ببيعه لاندرلخت في شهر يناير المقبل.. بدأوا بعمل اتصالات مكثفة بمسئولى النادي البلجيكي مجددا لإقناعه مرة أخرى بالعدول عن قرار التراجع عن شكوى اللاعب والمضي في تقديم شكوي رسمية للفيفا بعد قرار محكمة القضاء الإداري بحل مجلس الزمالك والإعلان عن بطلان نتيجة الانتخابات.

ويرغب هؤلاء الوسطاء في وضع أي مجلس جديد يتولى المهمة في موقف حرج للغاية خوفا من ضياع الملايين في حالة فوز اندرلخت بالقضية وإقناع الرأي العام الزملكاوي أن عباس كان هو الأنسب لتولى قيادة النادي لأنه نجح من قبل في إنهاء الأزمة وديا ويجب أن يعود لكي يقوم بحل المشكلة مجددا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احتراف شيكابالا ورحيله بحكم محكمة لبطلان انتخابات الزمالك

3 comments
  1. كمال زيدان 21/09/2010 22:30 -

    لاعب مزاجي والاحتراف لايحتاج الي الاعب المزاجي مرة حلو ومرة زفت ويحب الاحتفاظ بالكرة
    انا كتبت ذلك لاني بحب شيكابالا وعاوزه يتخلص من هذه العيوب

  2. عبدربه الفقى 21/09/2010 13:17 -

    اخوى شيكا نصيحة منى لوجة الله دة وقت الإحتراف قبل مايوصلك هالمرتضى اسسسسسسسسسسسسسرع بااندرلخت ولا اى نادى اوروبى محترم لآن مستقبلك فى خطر والعبرة من شوبير مع تقديرى الكبير لة .
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

  3. ابو حازم الحجازي 21/09/2010 13:07 -

    الاحتراف انسب حل لشيكا وخصوصا ان العقد كبير جدا ولازم يسبب مشاكل مع اللاعبين

أضف تعليقاً