حلقة احمد شوبير و مرتضى منصور مصر النهاردة

حلقة احمد شوبير و مرتضى منصور مصر النهاردة

انتهاء تقييم حلقة احمد شوبير ومرتضى منصور مصر النهاردة

محمود سعد يرفض التعليق على حلقة مرتضى منصور واحمد شوبير في برنامج مصر النهاردة

مصريات

سمير سعيد
أكد مصدر مسئول ان لجنة تقييم حلقة احمد شوبير ومرتضى منصور في برنامج مصر النهاردة التي انتهت من أعمالها وسلمت تقريرها الى أنس الفقي وزير الاعلام أدانت صاحب فكرة استضافتهما على الهواء مباشرة دون تصوير الحلقة وعمل مونتاج لـ حلقة مصر النهاردة مع احمد شوبير ومرتضى منصور ثم عرضها على الجمهور دون ايحاءات وألفاظ خارجة.

رد بعض العاملين بـ مصر النهاردة فور علمهم بادانة اللجنة للحلقة انها لجنة تقييمية فقط تصدر توصيات غير ملزمة وتوجيهية ورفض الاعلامي محمود سعد التعليق على قرارات اللجنة بادانته في عدم السيطرة على حلقة مرتضى منصور و احمد شوبير في مصر النهاردة سواء بالسلب أو الايجاب.

من ناحية أخرى.. لا حديث في ماسبيرو حاليا إلا عن أعطال كاميرات التصوير المستمرة والتي تزايدت بصفة متكررة في الفترة الأخيرة مما يضع معدي ومخرجي التليفزيون في مأزق شديد مع ضيوفهم.. ورغم تأكيد فني التصوير على انه تم عمل “تست” للكاميرات قبل خروجها وجاهزة للتصوير إلا أنها تتوقف أثناء التصوير ويعود فريق العمل دون تصوير حلقاتهم بعد اعتذارهم للضيوف وهو ما يضعهم في حرج شديد مع ضيوفهم خاصة عندما يعلق الضيف هذا هو حال التليفزيون المصري.

علل بعض القائمين ان السبب في ذلك هو بطاريات الكاميرات والكاميرات التي عفا عليها الزمن وأكل منها الدهر وشرب حيث لم يتم تجديدها منذ فترة طويلة وعندما يتم شحنها يكون شحنا وهميا.

أكد بعض مخرجي التليفزيون ان هذا اهدار للمال العام وطالبوا أنس الفقي وزير الاعلام بضرورة قيام الهندسة الاذاعية بالاهتمام بالكاميرات وأجهزة المونتاج المستهلكة حتي يستطيع التليفزيون المصري المنافسة بقوة في ظل السماوات المفتوحة وتساءل البعض كيف تطالبنا القيادات بجودة الصورة في وجود أجهزة متهالكة لا تصلح للعمل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انتهاء تقييم حلقة احمد شوبير ومرتضى منصور مصر النهاردة

14 comments
  1. mohamed abdalla 26/04/2010 23:06 -

    اعلام واعلاميون بعيون فقط

    فى ظل انتشار الفضائيات التى اصبحت كالسحابه السوداء التى تخيم على السماء وتحجب عنا النور بالفعل لقد حجبت عنا النور والحقيقه فى ظل تخيل البعض انها سترسل لنا وتبث الينا الحقيقه وتكشف الواقع ولكن حدث العكس واصبحت سحابه قاتمة السواد تمطر علينا سموم وقلة ادب والفاظ بذيئه التى لم تكن من قبل فى مجتمعنا؟
    ولكن للاسف نحن من صنعنا هذه الفضائيات واعطيناها حجم اكبر من حجمها نعم لقد صنعناها وساعدنها لكى تنموا وتذيد السماء سواد؟
    هذه الفضائيات ومابها من اعلاميون اساؤا الينا ولكل المجتمع فهناك من تجده منحاذ لشخص او للاتجاه سياسى اوله مصلحه مع اخر؟
    وتركوا الناس ونسوا ان هذه القنوت فتحت لتعبر عن الناس بفرحهم وحزنهم ولم يعد ظهور الناس الا وهى تبكى وتصرخ وصوروا لنا البلد كلها مغلوبه على امرها ولم يبقى الا جزاء صغير هو الغالب والمسيطر؟ يصورون للناس انهم مع الحق وهل الحق ان تظهر عيوب شخص دون ذكر محاسنه هل الحق ان تشتم وتسب الافراد على الشاشات التى تدخل بيوتنا؟ لقد جاء اليوم التى اصبحت الشاشات هى مكان لتصفية الحسابات والخلافات!
    لقد صورت لنا هذه الفضائيات البلد انها سيئه لم يعد بها شىء جميل ونسوا او تناسوا انهم يتحدثون عن مصر التى ستظل دائما منبع الحضارات والرقى والاذدهار
    ان هذه الفضائيات تبيع بضاغه رخيصه لا تساوى شىء الا عند المتربصين بهذه البلد لابد ان يحاكم كل من يمس كرامة هذه البلد وكرامة ابنائه
    ان هذه الفضائيات مسئوله عن اى فتنه تحدث لهذه البلد بين ابنائه فهىالمحرك الاول لكل الشائعات؟
    اصبحت هذه الفضائيات عيون ؟ نعم عيون ولكن عيون قبيحه لا ترى الا القبيح ولا تنظر الا الى القبيح واصبح مايعملون بها من اعلاميون يحكمون على الاشياء بعيونهم وليس بقلوبهم وعقولهم وهذا للاسف؟؟؟؟؟
    (لانه كلما اذداد الانسان رقى وتحضر حكم على الاشياء بعقله وقلبه ولكن كلما انحط الانسان الى مرحلة ومستوى البهيميه حكم على الاشياء بعينه؟؟؟؟؟
    (محمد عبدالله)[email protected]

  2. احمد 26/04/2010 14:25 -

    ياجماعه ليه الضجه دي كلها احنا سبنا مشاكل الاقتصاد والتجاره والصحه والسكان والتموين والمواصلات ومشاكل العرب في فلسطين وغيرها من البلاد المحتله وقاعدين نحل مشكله لاتصح ان توصف بمشكله لانه سوء تفاهم بغير قصد ولا كلمه مشكله اكبر بكثير عن هذا الصراع بين هؤلاء الافراد والاثنين من المفترض انهم من الشخصيات العامه التي تعتبر قدوه للشباب لكي نسير علي خطاهم وانا طالب بكليه الحقوق واتمني ان اكون مثل المستشار مرتضي منصور ولكن بعد هذه الصراعات والقيل والقال الكثير من الشباب سيغيرون فكرهم في الشخصيات الناجحه وارجو ان تتقبلو كلامي وان تفتحوا لي صدوركم ونفسي اسمع التعليق علي كلامي دا النهارده ياريت

  3. احمد 26/04/2010 14:15 -

    وعلي فكره انا شاعر ونفسي اخد فرصتي واتمني لو برنامج مصر النهارده يكتشفني

  4. احمد 26/04/2010 14:12 -

    انا كاتب قصيده للبرنامج ممكن اسمعهالكم وكويسه وفيها اللي بحلم لبلدي تكون عليه ممكن

  5. sunshine 22/04/2010 20:07 -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في الحقيقة انا فخورة جدا بيكو وده بجد مش هزار انتو بجد كاست متكامل ولايق جدا على بعضه وياريت تفكروا فى بث البرنامج الجمعة كمان بشرط يخصص لما هو مبهج فقط حتى نستقبل الاسبوع بدفعة قوية

  6. ابوالوفا سليمان 21/04/2010 21:22 -

    عمنا وعم كل شباب مصر محمود سعد خلى الا يقول يقول وبلاش نقول ان لجنة التقيم ما هى الا مجموعه من الموظفين الذين يقيموا على الورق وبلاش البروقراطيه التى مللنا منها ورتين الموظوف الجالس على كرسى وفى الغرف المكيفه ويبدى رايئه الشخصى ونحن مللنا هذا التقيم العقيم والتلفيز يون المصرى ملىء بهو لاء الاشخاص الذى عفا عليهم الذمن ويا ريت نتعلم من القنوات الاستثماريه والتى نقول عنها العجب وبلاش هجرة القمم من التليفذيون وكفايه كدا علينا وخلينا نرجع البساط الا نسحب وكفايه جدل و امام العالم ونرجع ونقول احنا المصريين وبحبك يا سعد يا غالى ويا نجم فى العللالى ويا وردة اعلام مصر انت ومجموعة مصر النهارده ويا مهلبيه يا يا يا وخلينا فى شىء مفيد وبلاش شوبير ومرتضى ومصر فيها المهم والاهم المشاكل والجوع والفقر والبطاله و و و و وبحبك يا سعد ويا تامر ويا خيرى ويا عمرو ويا ذهرة البرنامج

  7. احمد 19/04/2010 16:11 -

    خلوا العالم يتفرج ويشمت فينا لو كل واحدة ينقض بحرفية المهنة الاعلامية ويتجاوز فى حق اى احد فقير او غنى معلش يااستاذ محمود سعد حظك لكن باقى عند ربنا لانك كنت بتسعى فى الصلح انتى اعلامى جميل جدا

  8. عمر احمد 19/04/2010 15:27 -

    بنقول مصر واحنا مش عرفين امتها هى مصر دولة وبس…! لا مصر هى مصر الخير والامان وتعالو نتفرج على مصر النهردى..لئن دى هى بلدنا…. بلد الخير.

  9. محمد 18/04/2010 21:51 -

    والله انا اعتقد ان محمود سعد كان اصده خير

  10. محمد حسن 18/04/2010 13:32 -

    مشاكل لاتخص الشعب المصرى وكفاية وساخات ونشرها فى القضائيات

    وابحثوا عن مشاكل الناس واتركوا مشاكل شوية ***

  11. مصري 17/04/2010 21:22 -

    ارجو اعادة حلقة مهلبية باصدار قرار تقييم

  12. مصري 17/04/2010 21:21 -

    ارجو تشجيل رسالتك بعد سماع الصفارة مهلبية

  13. مصري 17/04/2010 21:20 -

    يرجى اصدار الامر للتقييم المدعو وزير الاعلام و شكرا ولو حلقة عن انجازاته اظن سيكون تشكيل لجنة للتقييم

أضف تعليقاً