صدمة بسبب خبر زواج احمد عز من انغام

صدمة بسبب خبر زواج احمد عز من انغام

احمد عز علم بخبر زواجه من انغام اثناء ادائه العمرة

مصريات

نفى كل من المطربة انغام والممثل احمد عز، ما تردد من أنباء في بعض الصحف ومواقع النت من أنه تم زواج احمد عز من انغام بشكل سري، وأن كلا من احمد عز و انغام يقضيان شهر العسل بجزر الكناري حاليا بعيدا عن الأنظار.

وعبرت انغام عن غضبها الشديد مما وصفته بالإساءة إليها، جراء نشر هذا الخبر، في الوقت الذي أكد فيه عز أن الخبر سخيف، وعار تماما من الصحة.

انغام وصفت وهي في حالة ثورة عارمة- خبر زواجها من احمد عز بأنه مهزلة بكل المقاييس، متهمة الصحافة بأنها أصبحت تستبيح حياة الفنانين بشكل مرفوض، ويا ليتها استباحته عن حق، بل عن محض افتراء على حساب سمعة الفنانين وحياتهم الأسرية.

وأكدت انغام أن ما يجمعها بـ احمد عز هو الزمالة المحترمة التي لم تتعد حدود الصداقة، وأنها لا تفكر في الارتباط بأيّ شخص؛ لأن حياتها مكتملة بأولادها وجميع المحيطين بها؛ حيث تشعر معهم بالاطمئنان، والأمان.

وشددت انغام على أن حياتها العاطفية ممتلئة تماما بولديها (عمر وعبد الرحمن)، فهما أصحاب الأولوية الأولى في حياتها، مشيرة إلى أنها منشغلة بتفاصيل حياتهما، ولا يوجد أيّ مكان خال بقلبها لأيّ شخص آخر.

من جهته أكد احمد عز أن هذا الخبر ليس له أيّ أساس من الصحة، وأنه لم يتوقع أن يفبرك خبر بهذا الشكل؛ حيث إنه لم يسافر أبدا طوال حياته للجزر التي ذكرها الخبر، مؤكدا أنه كان في الأراضي المقدسة لأداء “العمرة”، وقد عاد منها قبل يومين، ويشهد على صحة كلامه الإعلامي تامر أمين الذي كان معه هو الآخر لقضائها، وهي الفترة نفسها التي أشار إليها الخبر الكاذب بأن احمد عز كان يقضيها بجزر الكناري برفقة انغام لقضاء شهر العسل السري هناك.

وكان احمد عز في حالة من الانفعال الشديد أثناء حديثه ، إذ قال: “أقسم بالله أن هذا الخبر كاذب”، مؤكدا أن الأمر أصبح مستفزا لدرجة لا يمكن تقبلها، وأنه ليس بعيدا عن الصحافة حتى ينشر خبر كهذا دون الرجوع إليه والاستفسار منه شخصيّا.

اللجوء للقضاء.. والظواهري


احمد عز أشار إلى أنه في بداية الأمر كان يضحك لسذاجة الشائعة، إذ إنه لم يلتق بـ انغام إلا في أضيق الحدود وعن طريق الصدفة البحتة، ولا يوجد أيّ مجال لتلفيق أكذوبة كهذه، لكنه بعد تداول خبر زواج احمد عز من انغام في أكثر من صحيفة وموقع على النت، أصبح يسبب له إزعاجا شديدا، لذا قرر مقاضاة أيّة وسيلة إعلامية تنشر أيّ شيء بخصوص هذا الموضوع أو تلفق أيّ خبر كاذب عنه.

وأوضح أن رنين هاتفه لم يتوقف للحظة، منذ أن نشر هذا الخبر، واصفا الصحافة التي تروج تلك الشائعات بأنها تتبع أسلوبا غير مهني لعمل انفرادات زائفة.

إلى ذلك أعلن عز أنه تعاقد مؤخرا على فيلم سينمائي جديد بعنوان (الظواهري) من تأليف حازم الحديدي وإخراج احمد علاء، وأنه من المقرر البدء في تصويره أوائل مارس/آذار المقبل، معتذرا عن الإدلاء بأيّة تفاصيل عن قصة الفيلم في الوقت الحالي حتى يكون العمل مفاجأة للجمهور، كما قال.

وكان قد تردد خلال اليومين الماضيين خبر عن زواج سري تم بين انغام و احمد عز، وأنهما سافرا إلى جزر “الكناري” في رحلتين منفصلتين، عز بمفرده أولا، وبعده بيوم واحد اتجهت انغام على خطوط الطيران نفسها إلى المكان نفسه، وذلك لمدة أسبوع كامل، وتحديدا في جزيرة “تيناريف”، لقضاء شهر العسل السري بينهما هناك!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احمد عز علم بخبر زواجه من انغام اثناء ادائه العمرة

18 comments
  1. اشرقت 18/08/2012 12:41 -

    الاشاعات لاتترك احد فى حالة ربنا معاك يا احمد

  2. مونى 12/02/2012 02:44 -

    احمد عز مش ممكن يعمل كده ابدا وبعدين مين انغام دى اللى هو يتجوزها اصلا دا لو اتجوزها يبقى حمار

  3. abdalwhab 25/10/2011 20:33 -

    من هو عز ومن هى انغام ؟ من انتما؟

  4. جى جى 19/10/2010 16:15 -

    ازاى بقى احمد عز القمر العسل السكر يتجوز انغام هى مش وحشة بس اذا قورنت باحمد عز تختفى اساسا واحنا عمرنا ما كنا مصدقين حاجة زى دى

  5. احمد ممكن تبق تمثل مع سيرين عبد النور تان انتوا كنتوا مكسرين الدنيا ف رمضان ف مسلسل الادهم بجد كنتوا جامدين مثلوا تان مع بعض بليز

  6. انا بموووووووووت ف احمد عز زى القمرررررررررررررررررر …وازاى عز يتجوز انغام …دى هيا اكبر منة….ilove u ezz

  7. احمد انت ليه متجوزتش لحد الوقتى مع انك انت زى القمر يابختها ال هتتجوزك
    هيبق معها كنز يبختها والله

  8. احمد انت بجد قمر وعمر ماصدق حاجة زى دى ازاى انت تتجوز انغام دى اكبر منك لو عاوز تتجوز انا موجودة وموافقة عليك وانا مغمضة انت بجد قمر قمر قمر قمر قمر بجد انت جميل جدا وانا بحبك اوى امووووووووووووووور

  9. مواطنه مصريه 27/07/2010 17:18 -

    لا طبعا ….مش ممكن القمر ده يكون زوج انغام

  10. انا باكتب شعر عربيه فصحى يا ريت لو تعملوا جزء من حلقه عن المواهب انا 17 سنه

  11. دعاء عبد الكريم 08/04/2010 12:50 -

    انا عايزه اطرح افكار للبرنامج

    1-النظافة فى الشوارع
    ان يكون فى كل منطقة مسؤل رقابى من الشباب او ستات البيوت على عامل النظافة وتشجير الشوارع فى المنطقة ويتغير كل فترة محدده بحيث يتنافس الكل ويكون فى لينك مابين الجهة المسؤلة والشخص

  12. عرفتك اكتر من خلال كلامك الانسانى عن اختك يا تامر ارجو منك ومن كل اعلامى انسان ان يكون الهدف هو الانسان المصرى الحقيقى الذى ضاع وسط الزحام واصبح بلا عنوان انتبهوا قبل فوات الاوان مح خالص الشكر لكل انسان يشعر انه انسان

  13. مرام 08/03/2010 10:19 -

    صحيح احمد صغير في السن وانغام كبيره واحمد حلو كثير

  14. مرام 08/03/2010 10:17 -

    الحب يصنع المعجزات لوكان احمد يحبه ليش لا

  15. تحياتي لمن دمر حياتي 11/02/2010 15:49 -

    اتمنى لي احمد عز حياة سعيدة بعيدة عن الشاءعات .بحـــــــــــــــــــــــــــــبك

  16. سفيرالهيلا 09/01/2010 18:53 -

    غريبه انا فكرت انها متزوجه من قبل ياريت تتزوجني

  17. جوجو 08/01/2010 00:32 -

    انا بحب احمد عز جدا جدا وبقول لصحافة ان جمهور احمد عز عمره ما يصدق الكلام داة عن احمد عز

أضف تعليقاً