جمال مبارك و احمد عز تابعا اخبار الانتخابات وسير عملية الاعادة

مصريات

حلمي بدر

رصدت غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطني والتي يقودها جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات وأحمد عز أمين التنظيم تحت إشراف صفوت الشريف الأمين العام سير انتخابات مجلس الشعب 2010 أولا بأول على مدار يوم أمس بكافة الدوائر التي شهدت جولة انتخابات الاعادة .
كشفت غرفة العمليات عن مشاركة جميع مرشحي حزب الوفد في الجولة رغم إعلان الحزب انسحابه عدا محمد مصطفى شردي مرشح الوفد بدائرة المناخ ببورسعيد الذي التزم بقرار حزبه. وأشارت الغرفة الى توافد مندوبي رامي لكح الى اللجان بدائرة شبرا ومهمشة موضحة أن الأخير حشد أنصاره منذ الساعات الأولي الأمر نفسه تكرر مع عمران مجاهد. مرشح الحزب على مقعد العمال في دائرة الزرقا وتواجد مندوبوه وأنصاره داخل لجان الدائرة وحاول حشد أنصاره لمنافسة محمد قبيل البنا مرشح الحزب الوطني على مقعد العمال.
كما أشارت اخبار الانتخابات الى مشاركة فؤاد بدراوي مرشح حزب الوفد بدائرة نبروه بالدقهلية الانتخابات ليدخل في منافسة شرسة مع مرشح الوطني توفيق عكاشة.
وأكدت مشاركة مرشحي حزب الوفد طارق سباق في روض الفرج ونافع عبدالعزيز هيكل بدائرة الصف بحلوان ومحمد المالكي بدائرة الجمالية وماجدة النويشي مرشحة الكوتة بالإسماعيلية.
وأوضحت غرفة العملية ومتابعة اخبار الانتخابات المصرية أن هناك إقبالا كبيرا على دوائر نجع حمادي بقنا والمطرية وعين شمس بالقاهرة وبولاق الدكرور بالجيزة وأتميدة وفوة ومطوبس بالدقهلية وأطفيح بحلوان وبندر سوهاج بمحافظة سوهاج بينما شهدت محافظتا المنوفية والفيوم إقبالا متوسطا.
وأضافت: اتسمت انتخابات الاعادة في الجولة الثانية بالاسكندرية بانتشار الهدوء ووجود عدد من أنصار مرشحي الحزب الوطني ولم تسفر دعوات المقاطعة من معارضة عن ضعف المشاركة.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جمال مبارك و احمد عز تابعا اخبار الانتخابات وسير عملية الاعادة

4 comments
  1. حزين جدا 09/12/2010 02:16 -

    مستاء جدا من الذي يحدث في هذي البلد الكريم والله يعتصر قلبي الم على ما يحدث كان يجدر بمصر ان تكون قائدتن لمملكتي ولجميع الدول العربية ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل على حكامنا رضوى بأن يسقونا الذل بكأس لا ينتهي واذا لم تجتمعو على ان تلغو هذا الحكم الضالم فسلام عليكم ياااااااااا أهل مصر في ضل الحكومة الحالية اين حقكم في عبارة السلام والقطارات اين دفاعكم عن بيت المقدس

  2. مصرية 06/12/2010 20:06 -

    الم يدعوكم البرادعى الى مقاطعة الانتخابات لنزع الشرعية عن المجلس الذى سياتى بالرئيس القادم ولكن طمعكم وسوء نيتكم نزعت النذر القليل الذى كان بيدكم من السلطة فليكن نداء اخير لكل من يطلب التغيير اجتمعوا على كلمة واحدة خالصة ولا تصغوا لشياطين السلطة وانفسكم فتقولوا فى انفسكم مكثنا زمن ولم نحقق شئ وياتى شخص اخر ويفعل مالم نستطع تحقيقةالبرادعى لة فرصة كيبر ة انة شخصية عامة لن يتمكنوا من تدميرة وماايمن نور ونعمان جمعة ببعيد كل مايستطيعوة معة الضرب تحت الحزام وليس المواجهة والشئ الاخر انه شرف بلدة خارجيا ولم يلوث يدية باى فساد حدث للبلد نداء اخير حبوا البلد اخلصو النية اجتمعوا واحدثوا التغيير قد لن تكون لكم هذة المرة ولكن القادمة فرصتكم اكبر لكن مع الوضع الحالى فرصتكم معدومة استفيىقوا الان ربنا يهديكم

  3. الطائر المغترب 06/12/2010 18:06 -

    مبروك لحزبنا الغالي الحزب الوطني

  4. زمهلاوى 06/12/2010 10:59 -

    ربنا يوفق من هو اصلح لأن مصرنا الحبيبة عير مستحملة

أضف تعليقاً