اخبار الانتخابات حزب الوفد

حزب الوفد

 

اخبار الانتخابات المصرية :مرشحي حزب الوفد دخلوا الاعادة كمستقلين

مصريات

رغم تأكيد السيد البدوي رئيس حزب الوفد على الانسحاب وقرار الجمعية العمومية الخاصة بالحزب بفصل اي عضو لا يلتزم بهذا القرار لكن منذ امس وحتى اليوم قام مجموعة من مرشحي الوفد ممن يخوضوا انتخابات الاعادة بالقاهرة والمحافظات بالنزول الى الشارع والدعاية لانفسهم في انتخابات الاعادة ومن بينهم : محمد المالكي مرشح الوفد في دائرة الجمالية و طارق سباق بروض الفرج وايضا ممن لم يلتزموا بقرار الانسحاب واصروا على استكمال المنافسة في انتخابات الاعادة عاطف الاشموني مرشح المطرية و ماجدة النويشي مرشحة على مقعد كوتة المرأة بالاسماعيلية ..

اما فؤاد بدراوي  و رامي لكح فلم  يكن موقفه واضح حيث ان انصارهم يجوبون شوارع الدوائر التي يتنافسون بها ومستمرون بالدعاية رغم اعلان مرشحيهم التزامهم بالمقاطعة ..

وقد انتقد بعض اعضاء حزب الوفد قرار الانسحاب وقالوا انه كان من الاولى الانسحاب من الانتخابات المصرية وعدم خوض انتخابات مجلس الشعب 2010 من البداية وليس بعد ظهور نتائج المرحلة الاولى ..

اما رئاسة حزب الوفد فقالت انها لن تقبل اي مرشح من الوفد في حالة نجاحه بنتائج الانتخابات وسوف تظل متمسكة بمقاطعة الانتخابات ..

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار الانتخابات المصرية :مرشحي حزب الوفد دخلوا الاعادة كمستقلين

4 comments
  1. محسن موسى 06/12/2010 07:46 -

    المفروض ان يلتزم كل منتمى لحزب لقرارات حزبه لانه لايخوض الانتخابات الا تحتى راية الحزب كما فعل جماعة الاخوان المسلمين هل انشق من احد لالالالالالا فمصلحة الوطن والحزب فوق المصلحة الشخصية ولو نجح واحد لوحده هيعمل ايه … خلى الحزب الوطنى يتربع لوحده يمكن يكسف على دمه لو كان عنده دم …………… (انما ياكل الذئب من الغنم القاصية)

  2. صلاح النجار 06/12/2010 04:43 -

    الف مبروك للسيد النائب عاطف الاشمونى

  3. ياسر عيد 06/12/2010 00:15 -

    تحياتى لاعضاء حزب الوفد اللى كملو للاخر 

  4. هانئ يوسف 05/12/2010 22:30 -

    هى دى اخلاق الفرسان يكملوا حربهم الديمقراطية للنهاية برافو للكملوا الانتخابات 000000000 عار على حزب عظيم زى الوفد انه ينسحب من الساحة زى جماعات محظورة

أضف تعليقاً