اخبار الانتخابات مرشحي مجلس الشعب المنيا 2010

اخبار الانتخابات مرشحي مجلس الشعب المنيا 2010

اخبار الانتخابات و مرشحي مجلس الشعب بالمنيا 2010

الإعادة مؤكدة ..في مركز المنيا

مصريات

المنيا نبيل يوسف:
تشهد  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة مركز المنيا منافسة ساخنة بين 31 مرشحا منهم 14 فئات و17 عمال لاختيار مرشح فئات وآخر عمال حيث يخوض 3 مرشحين وطني امام 11 مستقل على مقعد الفئات و3 وطني امام 14 مستقل على مقعد العمال ودفع الوطني بابنائه على مقعد الفئات علاء سبيعي من قرية بني أحمد الغربية والمحامي سيد ابو بريدع وابراهيم بدوي ابن عائلة بدوي الخمار والذي يدافع على مقعد شقيقه محمد إسماعيل بدوي الذي انتزعه منه النائب السابق كرم الحفيان والذي لم يختره الحزب هذه الدورة.

ولكن محمد اسماعيل تقدم على مقعد العمال مستقلاً لتنقسم العائلة ويتنافس من مرشحي مجلس الشعب 2010 بالمنيا على مقعد الفئات 14 مرشحا وهناك من المستقلين من ينافسون بشدة على هذا المقعد. وكلهم أمل في الفوز به ومنهم المحامي ممدوح طنطاوي من قرية ريدة وايهاب رءوف امين الحزب الوطني لمركز المنيا والذي قدم استقالته لخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 مستقلاً. ومحمد بهاء ابو بكر. ومحمد زغلول صالح. ومرشح حزب الوفد حاتم سلامة. وحسن احمد. وعادل عبدالنبي. وامين محمد عطا وطاهر حسن ومحمد متولي وعامر عبدالتواب.

وعلى مقعد العمال المنافسة أكثر شراسة بين النائب الحالى احمد عبدالعزيز من قرية بني أحمد الغربية ورجل الاعمال محمود عبدالدايم وحسين ضبيع ابن قرية تله اكبر قري مركز المنيا.
وينافسهم بشدة ابن قرية ريدة حسن محمود عبدالله والمرشح لمنصب عمدة قرية ريدة.

وينافسهم من المستقلين ايضا حسين سيد وعزت عبدالفتاح ومحمد على وحمدى رياض وناصر سيد وجمعة معتمد ومحمد بدوي وعمر عبداللطيف واحمد على ورمضان خليفة وحسانين ابراهيم ومحمد اسماعيل بدوي. وحنفي محمود عبدربه.
جميع مرشحي مجلس الشعب 2010 بالمنيا يتجولون بالدائرة ويخاطب الناخبين بالبرنامج الذي اعده كل منهم بطريقة مختلفة وعلى حسب نوعية الناخبين وكل واحد منهم على يقين بالفوز بالمقعد والحصانة ولكنهم يعلمون ان هناك اعادة أكيدة وسط الزحام الشديد من مرشحي مجلس الشعب بدائرة المنيا لانه من المستحيل ان يحصل أي منهم على 50% من اصوات الناخبين.

وخلت دائرة المنيا من مرشحات سيدات وتزاحمت القري بالمرشحين يوميا واليفط والدعاية الانتخابية بمكبرات الصوت وزاد عدد سماسرة الانتخابات بكثرة للمرشحين وزاد سعرهم والفيزيت لاكثر من 1000 جنيه لكل سمسار في الاسبوع بخلاف المأكل والمشرب يوميا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسعار السماسرة ارتفعت لكثرة مرشحي الشعب بالمنيا

57 comments
  1. Very true! Makes a change to see soomene spell it out like that. 🙂

  2. عصفورة الجنة 12/12/2010 17:07 -

    الى شادى يباركون نجاح ا\علاء السبيعى
    ابواسماعيل

  3. عصفورة الجنة 12/12/2010 17:04 -

    اهالى بنى احمد يباركون للسبيعى
    احمد محمد 
    الف شكر لكل من بارك لنا
    يابنى احمد يفتوات ختوها عمال وفئات

  4. mostafa abdallah 11/12/2010 19:10 -

    للمرة الخمسين ينجح فاروق طة ونسيبة سعداوى طب تعالوا نحسب ونعد الناس دى قدمت اة لقرى ابوقرقاص وبالأخص قرى الشروق السرو مكين ساقة موسى ……الخ ولا حاجة تخيل ان قرية السرو بتعانى من نقص كبير فى كافة الخدمات منذ اكثر من 20 سنة تعوم القرية على اكثر من 1500 خذان ( طرنش) مهددة بالانهيار طالبنا مرات بوصول خط الصرف الصحى ولا احد يبالى يوجد بالقرية مدرسة واحدة لا يتعدى عدد فصولها 20 فصل تعمل فترتين وتعانى من تصدع وسبق ان سقط خذان المدرسة بأحد المدرسين ولا احد يستجيب بالقرية مخبز عيش بلدى واحد بخرخ عيش ( استغفر الله) الناس بتشتكى وتشتكى ولما توصل الشكوى هههه يبططها ابو سعداوى وهكذا كلها مصالح ………. وتزويييييييييييييير امتى بقا ينتهى عصر الحزب الوطنى اللى نشر الرشاوى والتزوير ونخلص من العالم دى قولوا امييييييييييييين

أضف تعليقاً