اخبار الحوادث مصر كفر الشيخ اليوم

اخبار الحوادث في مصر اليوم، مركز دسوق محافظة كفر الشيخ

حادثة قتل في كفر الشيخ

اخبار الحوادث اليوم: تكتبها هاجر بركات

تحقق نيابة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ مع المتهمة ( زغلولة .م . ش) ربة منزل بالغة من العمر 25 عاما وشهرتها فراولة والمتهم ( السيد .م ) ويعمل مدرس احياء في احدى المعاهد الازهرية بكفر الشيخ وحبسهم 45 يوما على ذمة التحقيقات ، وذلك لقيامهم بقتل زوج المتهمة الاولى سالفة الذكر المدعو ( عبد الصمد .ا ) والذي كان يعمل في دولة الاردن.

وكانت مجموعة من اهالي قرية ابطو في مركز دسوق قد ابلغوا الشرطة بالواقعة بعد عثورهم على جثة المجني عليه في طريق المقابر بالقرية وتبين اصابته بطلق ناري ونقل جثمانه الى مشرحة مستشفى دسوق العام.

وبتشريح جثة القتيل اثبت الكشف الطبي انه اصيب بطلق خرطوش في الصدر ، مما اودى بحياته مباشرة.

وبعد جهود فريق البحث الجنائي التابع لنيابة دسوق ، اكتشتفت الشرطة بمساعدة اهل القرية ان زوجة المجني عليه كانت تخونه مع المتهم الثاني وكان يتردد عليها ، وتم فحص جهاز الموبايل الخاص بالزوجة وكشفت العلاقة بينها وبين عشيقها من خلال الرسائل المتبادلة بينهما.

وكشفت النيابة ان الزوجة اتفقت مع عشيقها على اقناع زوجها بضرورة زيارة المقابر ليتخلص من الكوابيس التي تطارده وعندما استمع الزوج الى كلامه كان عشيقها ينتظره هناك واطلق الرصاص عليه وقتله، واعترفت الزوجة بهذه الواقعة تفصيليا امام النيابة ، وانكر المتهم الثاني الا انه عاد واعترف بعد بمواجهته مع عشيقته ، واعترفت الزوجة انها كانت على علاقة مع عشيقها قبل زواجها من المجني عليه وبأن الفارق الاجتماعي بينهما لم يسمح لهما باتمام الزواج ، فتزوجت من المجني عليه وهو ابن خالتها وانجبت منه طفلين وخلال سفره وعمله في الاردن عادت العلاقة بينها وبين السيد وكانت تقابله دائما اثناء غياب زوجها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزوجة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها بدسوق كفر الشيخ

أضف تعليقاً