اخبار الانتخابات المصرية مجلس الشعب 2010 :  كفر الشيخ انتخابات الاعادة بلا بيلا و الكوتة

مصريات

عبد القادر الشوادفي

اشتعلت المعارك الانتخابية بضراوة شديدة في 7 دوائر انتخابية تجرى فيها انتخابات الاعادة بكفر الشيخ المقرر لها صباح الأحد القادم.

انتخابات الاعادة بندر و مركز كفر الشيخ

في الدائرة الأولي بندر ومركز كفر الشيخ نجد مرشح الوطني “فئات” أشرف ممدوح عبدالونيس ابن قرية البخائيس والذي حصل وحده على 20 ألفاً و656 صوتاً يخوض المعركة على هذا المقعد بعد انسحاب الاخوان في مواجهة المرشحين لمقعد العمال والفلاحين النائب الحالى السيد أبواليزيد شمس الدين ابن قرية شنو والذي حصل على أفضل برلماني في العام الماضي. ويخوض معركته الانتخابية بعقلانية وهدوء وتربيطات في جميع أنحاء الدائرة معتمداً على خدماته وانجازاته العديدة وينافسه على هذا المقعد نصر الدين سيد أحمد عاصي وهي أول مرة يخوض فيها الانتخابات ويتمتع بشعبية كبيرة.


انتخابات الاعادة مجلس الشعب 2010 الرياض

الدائرة الثانية بمركز شرطة الرياض .. نجد معركة حامية جداً على مقعد الفئات بالدائرة بين مرشحي الوطني عبدالسميع عبدالقادر يوسف ابن قرية نصرة وهذه أول مرة يخوض فيها انتخابات مجلس الشعب واستطاع خلال ثلاثة شهور فقط عمر دعايته الانتخابية ان يجعل أبناء الدائرة يلتفون حوله في كل مكان وينافسه على هذا المقعد رجل الأعمال المعروف أحمد هشام دمرداش ابن مدينة الرياض والذي خاض الانتخابات المصرية الماضية حتى وصل فيها للإعادة ولم يحالفه الحظ وقتها مع مرشح المحظورة ويتمتع أيضاً بشعبية كبيرة في الدائرة.
بالنسبة لمقعد العمال بالدائرة فتدور انتخابات الاعادة بين عبدالنبي محمد عبده موسي ابن قرية الرغامة والذي خاض الانتخابات الماضية وحقق الاعادة فيها ولم يحالفه التوفيق .. وينافسه على هذا المقعد بضراوة المرشح بدير عبدالعزيز موسي الموظف بمحكمة كفر الشيخ وابن قرية دفلت واستطاع خلال فترة وجيزة جداً اكتساب شعبية كبيرة في جميع أنحاء الدائرة.

انتخابات الاعادة قلين

الدائرة الرابعة مركز شرطة قلين نجد انتخابات الاعادة حامية الوطيس كما يقولون على مقعد الفئات في انتخابات الاعادة بين النائب الحالى محيي الدين فتح الله القطان ابن قرية شباس عمير التي يوجد بها 22 ألف صوت انتخابي والمرشح خليفة عباس حامد الذي يجوب الدائرة من أقصاها الى أقصاها ويتمتع بشعبية كبيرة.
بالنسبة لمقعد العمال بالدائرة .. نجد منافسة الاعادة بين مرشح الوطني إيهاب عبدالرحمن يوسف عتمان والمرشح المستقل ياسر منير عبدالجواد ويتمتع بشعبية كبيرة لكونه عضواً بمجلس محلي المحافظة.


انتخابات الاعادة سيدي سالم

الدائرة السادسة مركز شرطة سيدي سالم نجد المنافسة بـ انتخابات الاعادة على مقعد الفئات بين مرشح الوطني سيد أحمد محمد سيد أحمد على النائب الأسبق وله شعبية كبيرة والمرشح المستقل رجل الأعمال ماهر على المصري مسعود.
بالنسبة لمقعد العمال بالدائرة نجد منافسة انتخابات الاعادة بين مرشحي الوطني على أحمد على النائب الحالى ومحمد عبدالحميد محمد هاشم النائب الأسبق وله شعبية كبيرة.


انتخابات الاعادة دسوق

الدائرة السابعة مركز شرطة دسوق يخوض مرشح الوطني أشرف عبدالرحمن دراز على مقعد الفئات وموسي عبدالخالق زايد مرشح جماعة الاخوان ويتنافس مع المرشحين لمقعد العمال حيث تدور المعركة مع عبدالجواد كرسون ومختار عبدالله المستقلين.

انتخابات الاعادة العجوزين

الدائرة الثامنة نقطة شرطة العجوزين : تدور معركة انتخابات الاعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني الدكتور الغمري محمد الشوادفي ابن قرية الطراوي والنائب الحالى ويعتمد على شعبيته الكبيرة وانجازاته في جميع أنحاء الدائرة وينافسه على هذا المقعد سامي عنتر صقر مرشح الوطني. أيضاً يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الدائرة.
بالنسبة لمقعد العمال فتدور انتخابات الاعادة بين مرشح الوطني عز الرجال فؤاد أبوقمر وله شعبية كبيرة والنائب الأسبق محمد إبراهيم عبدالجواد خطاب والذي يحظي بشعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء الدائرة.

انتخابات الاعادة فوه ومطوبس
الدائرة التاسعة فوه ومطوبس : فانتخابات الاعادة مجلس الشعب 2010  حامية جداً على مقعد الفئات بين المهندس على محمد العجواني ابن مدينة مطوبس والأمين السابق للحزب الوطني بالمركز وله شعبية كبيرة ومرشح الوطني فتحي على الشرقاوي والذي يحظي أيضاً بشعبية كبيرة.
بالنسبة لمقعد العمال بالدائرة فتدور انتخابات الاعادة فيها بين النائب الصحفي محمد عبدالعليم داود وبين مرشح المستقل صلاح المشهراوي.
يذكر انه تم إلغاء الانتخابات في دائرة مركز بيلا بعد إحراق سرادق لجنة فرز الأصوات كما تأجل إعلان نتيجة كوتة المرأة لذات السبب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار الانتخابات : كفر الشيخ انتخابات الاعادة بلا بيلا و الكوتة

33 comments
  1. احمد 10/12/2010 03:36 -

    با

    لنسبة لانتخابات مركز بيلا مافيش اصلح من الاستاز عبد الهادى عبد التواب الصلاحى رجل المبادىء والخدمات

  2. شعبان معتمد 09/12/2010 22:44 -

    قلين و كفر المرازقة بتبارك لنفسها لنجاح ابنها الاستاذ / ياسر منير الف الف الف مبروك وربنا يوفقك لما فيه الخير للجميع

  3. حسين شريف 09/12/2010 19:46 -

    على فكرة الكوتة كوسة ملهاش طعم يا ريت كل واحدة تتلم وتقعد فى بيتها تربى عيالها مش كدة ولا اية كلمتين وبس على راى عمنا فؤاد المهندس

  4. حسين شريف 09/12/2010 19:43 -

    كلنا بنحبك ياكابتن محى وما تزعلش من اللىيعاجزين عن النجاح بحبك يا استاذ ياسر يا حبيب الكل انت والباشا محى القطان

  5. حسين شريف 09/12/2010 19:41 -

    ارجوا من الاخ اللى بيقول ان عائلة عبادة كلها بتكرة الباشامحى القطان دة كلام هجس علشان اللى بيحبة مش هيعرف يحب حد غيرة ومبــــــــــــــــــــــــــــــــروكعلينا ان اللىنجحوا هم بس اللى يستهلوا النجاح الاستاذ المحترم ياسر منير والباشامحى القطان

  6. شحاته صبحي 09/12/2010 15:50 -

    خساره لمركز الرياض سقوط عبد النبي عبده

  7. شحاته صبحي 09/12/2010 15:49 -

    خساره لمركز الرياض كله سقوط عبد النبي عبده
    الله يجازيهم اللي كانو السبب

  8. طارق سلامة 09/12/2010 14:51 -

    الف مبروك لدائرة سيدي سالم نجاح سيادة النائب محمد هاشم وماهر المصري

  9. رمضان محمود ابراهيم نصير 08/12/2010 14:51 -

    مبررررروك للأستاذ بدير على فووزه فى الانتخابات وبالتوفيق يارب …اخوك رمضان الانصارى كفرالمرابعين

  10. المستشار 08/12/2010 14:17 -

    احسن واحد في بيلا عبدالحميد عبدالفتاح بتاع الجرايده

  11. عائلة عبد السلام 07/12/2010 23:09 -

    احسن واحد فى دائرة قلين بجد ويستحق الفوز الحاج عز جودة رجل طيب طيب يا خسارة مفيش نصيب

  12. اكرامى حسنى بدير سلطان 07/12/2010 18:17 -

    الف مبروك فوز الاستاذ بدير موسى وانت الاحق واهل ثقه لذلك يارب التوفيق وتكون عند حسن حظ الجميع يامحترم يابن الاصول مبروك سيادة النائب الوزير بدير موسى

  13. احمد الجندي 06/12/2010 22:21 -

    انا كنت بنتخب ـــــــــــ ولقيت واحد بيمليني الاسامي الي هنتخبهم ونتخب السيد شمس الدين ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ينجح وعلي راي المثل(لكل مجتهد نصيب ) وشكــــــــراً

  14. على عبد السلام 06/12/2010 13:36 -

    الف مبروك للاستاذ بدير ونتمنى ان يكون على قدر المسؤليه والامانه التى وضعت على عاتقه

  15. زكريا عبدالبديع مصطفى 06/12/2010 11:35 -

    الف الف الف مبروك لينا كلنا فوز الاستاذ بدير

  16. salah hegazy 06/12/2010 11:21 -

    تحية من القلب إلى كل الأهل والأحباب بقرية شنو بالفوز بمقعد البرلمان.

  17. salah hegazy 06/12/2010 11:19 -

    بكل الحب والإحترام والتقدير نبارك لأفضل برلماني في الدورة السابقة لمجلس الشعب والبرلماني الحالي الأستاذ / السيد شمس الدين. الف مبروك وإلى الأمام ودائماً وأبداً سيادة العضو,,,,,,,,,,
    مهندس/ صلاح إسماعيل حجازي.

  18. بدر محمد محمـــــــــود 06/12/2010 10:35 -

    الف الف مبروك يابديــــــــــــــــــر وانته راجل طيب وتستاهل بس اهم حاجه تفضل علي هذا الصدق والامانه اللي احنا اتعودنا ها فيك ….اخيك بدر محمود عن موظفي محكمة الحامول

  19. صلاح عبد الواحد 06/12/2010 10:08 -

    اتمنى الفوز للقائد الاحق الحاج حليفه حامد

  20. ايمن قطب سلامه 06/12/2010 09:08 -

    مبروك ياسيادةالوزير ياسر باشا منير

  21. هشام فايد 06/12/2010 07:32 -

    يارب النجاح للعضو المحترم السيد / هشام الدمرداش دائرة الرياض / محافظة كفرالشيخ يارب النجاح للعضو المحترم السيد / هشام الدمرداش دائرة الرياض / محافظة كفر الشيخ

  22. احمد حرفوش الكويت 06/12/2010 00:21 -

    اتمنة ان تكون المندوره على قلب رجل واحد بعدما حدث في هذه الانتخابات ولالاسف اسأل سؤال لماذا هذا الكره لبعضكم؟لماذا تكرهون المصلحه للبلد؟متى نكون على قلب رجل واحد؟متى نقف فى وجه من يقولون اننا نعمل لمصلحه البلد؟متى يحب بعضنا بعض؟ان هناك اناس في هذه البلد الطيبه لايحب مصلحه البلد هناك اناس دمرو البلد منذ اكثر من 30 سنه ولالاسف الكل يعرفهم ويعلمهم ولكننا عند المصلحه نقف معهم بغرض العائله والصداقه وغير ذللك من الامور وبعدما تنتهى الانتخابات يقوم كل منكم بالذهاب الى المرشح الفائز واستعطاقه حتى يؤدي لك خدمه الم يكن ابم بلدك احري بالذهاب اليه ام ان الغريب دائما احسن من لبن البلد افيقوا يااهل القريه اننا على شفى حفر وابعدوا كل خائن عنكم

  23. احمد حرفوش الكويت 06/12/2010 00:14 -

    نعم لعز الرجال ابوعمر اتمنى من هنا من الكويت ان يكون التوفيق حليفه لانه رجل خدوم ويكفى انه اخو عون فؤاد

  24. الكلام الصح 05/12/2010 23:53 -

    بدير عبد العزيزموسي خدوم رجل صادق رجل المعارك صاحب كلمه

  25. الكلام الصح 05/12/2010 23:52 -

    بدير عبد العزيز هو الرجل المناسب

  26. الكلام الصح 05/12/2010 23:51 -

    ربنا يوفق بدير عبد العزيز لمقعد مجلس الشعب عمال عن دائرة الرياض
    اهالي ومومظفي نيابة بيلا الجزئيه

  27. السيد ومحمود - زقزوق 05/12/2010 23:07 -

    نعم نعم للدكتور الشواتفى رجل المبادئ والاخلاق مش راجل هيشترى الناس بفلوسه ويشترى زمة وشهادة الناس بالفلوس

  28. السيد ومحمود - زقزوق 05/12/2010 23:02 -

    الفوز أن شاء للدكتور / الغامرى الشواتفى وعن جدارة وهو رجل الدائرة الاول ويستحقها فعلا

  29. عائله عباده جميعا 05/12/2010 21:34 -

    ياعم ربنا بقا يخلصنا من الحرامى محى القطان ده
    . بجد بلطجه وسرقه و سؤء اخلاق انا مش عارف ربنا ازاى سترها مع الحرامى ده . لا تعليف على اى شىء . كفايه انه بيبوس الجزم دلوقتى للناس كلها

  30. جمعة سعد 05/12/2010 19:24 -

    كلنا معك يادكتور / سامئ عنتر صقر ونتمني فوزك بكرسئ البرلمان عن داءرة ألعجوزئن

  31. جمعة 05/12/2010 19:16 -

    نتمني فوزك يا دكتور سامي عنتر صقر عن دائرة ألعجوزين لأنك عن جدارة تستحقها

  32. د احمد 04/12/2010 21:58 -

    نريد برلمان صغير ودورات لمن يريد العمل الشعبي حتي تكون الرؤية صحيحة

  33. د احمد 04/12/2010 21:54 -

    تحية وتقدير للامين العام ومؤسس منظمة الشباب انة الاستاذ الدكتور الهادي محمد

أضف تعليقاً