نيابة امن الدولة تنتظر بعد رفع الحصانة عن طلعت السادات لبدء التحقيق معه

اخبار طلعت السادات

اخبار طلعت السادات

نيابة امن الدولة تنتظر بعد رفع الحصانة عن طلعت السادات لبدء التحقيقات

مصريات

خالد أمين
كشف مصدر مسئول بنيابة أمن الدولة العليا ان النيابة تنتظر اخطارا رسميا من مجلس الشعب بالموافقة على رفع الحصانة  عن طلعت السادات عضو المجلس  لبدء التحقيق معه في القضية رقم 1017 لسنة 2009 حصر أمن الدولة العليا والتي تتعلق باتهامه في قضية رشوة.

أشار المصدر الى انه فور وصول الاخطار من مجلس الشعب حول رفع الحصانة عن طلعت السادات ستقوم النيابة باشراف المستشار هشام بدوي محامي عام أول النيابة باستدعاء طلعت السادات والتحقيق معه فيما تضمنه البلاغ المقدم من عز الدين زكي متولي رئيس مجلس ادارة شركة جنوب الوادي للاستثمار العقاري والذي اتهمه بالحصول على رشوة مقابل حصول الشركة على ترخيص من وزارة السياحة لمزاولة نشاط النقل السياحي.

يواجه طلعت السادات اتهاما بطلب وأخذ رشوة لاستعمال نفوذ والتدخل لدى وزير السياحة للحصول على ترخيص لشركة لمزاولة نشاط النقل السياحي.
أشارت التحقيقات التي يتابعها المستشار عمرو فاروق محامي عام أول النيابة والمستشار طاهر الخولي المحامي العام ان نيابة أمن الدولة ستواجهه بعد رفع الحصانة طلعت السادات بأقوال مقدم البلاغ وتسعة آخرين من أعضاء مجلس إدارة الشركة ووزارة السياحة وآخرين من بينهم ضابطان بمكافحة جرائم الأموال العامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. المستشار. علي محمد علي 11/03/2010 15:24 -

    الاستاذ المحترم. طلعت بيه انا احد تلامذته طلعت بيه لم ياخد رشوة الا تعلمو من هو طلعت السادات طلعت بيع عضو مجلس شعب له امتيازات والكل يعلم بي هذة الامتيازات وعلاوة على ذلك طلعت بيه من اكبر محامين البلد وكمان له دخل خاص من النقابه والقواضي داخل مكتبه له داخل لمحامي مشهوووور ذي دة علشان كدة لازم نتحرى الدقه قبل ما نتهم و واحد زي دة

  2. الفنك الليبي 09/03/2010 09:31 -

    سلام مربع………اعرف ان طلعه السادات شخصيه جريئه………..نعم هناك من يلفق التهم كما ان هناك من يترك الحبل علي الغالب لناس معينه لتكثر اخطائهم ……….ويحفظها لهم في ملفات…….يقومو بأخراجها لهم عند اللزوم السادات من النوع الثاني……انا شخصيا احترم شخصيه البردعي………ولكني اري انه لا يصلح للرئاسه………..الا في حاله لو كانت شرفيه كعالم الذره الهندي عبد الكلام…………هو رئيس الهند ولكن الصلاحيه لرئيس الوزراء………..السياسه لعبه قذره لا يجيدها الا ناس مثلها………..يجب ان تفوق كفا نوم……….هههه

  3. سلام مربع .. يا بلدى 09/03/2010 03:32 -

    انا اتعارض معك يا عادل .. طلعت السادات شخصية جريئة وغيورة على البلد .. ويعارض الفاسدين فى البلد .. وانا متأكد انه برئ من التلفيقة دى .. يا جماعة الانتخابات على الابواب .. القبض على الاخوان من جهة .. وتلفيق التهم على الناس من جهة .. كل ده تمهيد لتمديد القرف اللى جاى .. والدليل لما طلع البيه اللى عقله زى اسمه وقال البرادعى ليس له رؤية سياسية ولا يصلح لرئاسة الجمهورية … فوقتونى ليه بالاخبار الغم دى .. تصبحوا على خير

  4. الفنك الليبي 09/03/2010 02:01 -

    بلدي ام الدنيا ………نعم المسامح كريم …….لذلك اقول لكم ان كرمكم غمرني.

  5. بلدى ام الدنيا 09/03/2010 01:42 -

    عودا حميدا ..مرحبا بيك يا عادل ايوه كده يا شيخ ..المسامح كريم

  6. الفنك الليبي 09/03/2010 01:32 -

    رفعو الحصانه…………رفعو الحماره……….ده كل مؤهلاته انه عمه السادات………واسلوبه لا يرقي الي حتي صبي عند بتاع بوابير الجاز……….بس الحظ لما يواتي ……….يخلي البرمجي سداتي؟؟؟!!!

أضف تعليقاً