اخبار نتائج انتخابات مجلس الشعب

اخبار نتائج انتخابات مجلس الشعب

 

اخبار نتائج انتخابات مجلس الشعب

رفض اي تدخل او تعليق اوروبي على نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010

مصريات

اضغط هنا لمعرفة اسماء المرشحين الفائزين في الجولة الاولى

و  اضغط هنا لمشاهدة نتائج الانتخابات المصرية بعد الاعادة

محمود نفادي – مصطفي عبدالغفار

أعلن محمد أبوالعينين رئيس البرلمان الأورومتوسطي وعضو مجلس الشعب الجديد عن دائرة الجيزة أنه يرفض بصفته رئيسا للبرلمان الأورومتوسطي أي تدخل أوروبي في قضية نتائج الانتخابات مجلس الشعب 2010 لأنها شأن من شئون مصر الداخلية وهذه ثوابت العمل في البرلمان الأورومتوسطي.

وقال في تصريحات له أمس عقب تسليمه كارنيه عضوية مجلس الشعب الجديد إنه أوضح للأوروبيين حقيقة ما حدث في الانتخابات المصرية وأن هناك مبالغات عديدة بشأن تصوير بعض التجاوزات الفردية وأن الشعب هو المسئول عن اختيار نوابه بإرادة حرة وفي انتخابات نزيهة.

وقال إن ما حدث في نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010 درس لأحزاب المعارضة لكي تنتشر وتكسب قواعد جماهيرية والمعارضة ليست بالكم ولكن بالكيف ولن يفقد المجلس الجديد وجود المعارضة الوطنية وسوف يشهد المجلس معارضة بناءة وموضوعية من خلال نواب الحزب الوطني الديمقراطي.

أشار الى أنه لم يطلب رئاسة أي لجنة في المجلس الجديد وهذا الأمر متروك للحزب الوطني الديمقراطي الذي يعتز بالانتماء إليه.
أكد أحمد جلال أبوالدهب نائب طما بسوهاج ونجل الوزير الراحل جلال أبوالدهب أن نجاحه يرجع الى ارتباطه وتواصله مع المواطنين على مدار 16 عاما وبعد تجربة انتخابات 2005 وكان قريبا من الفوز وأن المجلس الجديد سوف يحقق آمال وتطلعات المواطنين خاصة على أرض الصعيد ورفع مستوي الخدمات بطما لتراجع وتدهور الخدمات.

وبعد ظهور نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010 الرسمية تسلم الكارنيه أمس من النواب الحاليين درويش مرعي وعمرو أبوالسعود وشوقي عبدالعليم ومن النواب الجدد خالد العدوي ونبيل فسيخ ومحمد سلامة الجوهري وفتح الله رخا ويسري معاذ وفوزي المغازي ومصطفي محروس وطارق عمار وسعد المليجي.
قال خالد العدوي نائب بولاق الدكرور الجديد إن الانتخابات المصرية بهذه الدورة كانت صعبة وكشفت عن حقيقة أصالة الشعب المصري وانحيازه لأصحاب الخدمات والمرتبطين به جماهيريا خاصة أنني من أبناء بولاق الدكرور وعائلتي بالمنطقة منذ سنوات طويلة وفاز من له شعبية كبيرة على أرض الدائرة وغير صحيح أنه حدثث عمليات شراء أصوات وحصلت على 13 ألف صوت وهي أصوات حقيقية.

وتسلم أمس 45 نائبا كارنيهات العضوية للمجلس الجديد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

رفض اي تدخل او تعليق اوروبي على نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010

5 comments
  1. علاء الدين 21/12/2010 13:31 -

    سيادة النائب علي حق

    فهو جزء لا يتجزأ من النظام الفاسد

    والله المستعان دولة الظلم ساعه

  2. كلمه واحده وهى (حسبي الله ونعم الوكيل) نسوا الله فأنساهم انفسهم وعماهم عن الحقيقه فالموت اتى لامحاله انه الحقيقه مش عارف هيقولو لربنا ايه ولا هما عوزين ايه معاهم اموال تقضى احفاد احفادهم عوزين من الشعب ايه ولله مش هيعشوا اكتر ماعاشوا اتقوا الله فى الناس شويه انتم عذبهم كبير قوى قوى انتم ظلمه بس انا مبسوط بيكم وبظلمكم زيدو كمان وكمان عشان عذبكم يزيد كمان وكمان وتشيلوا عنا من الزنوب وادعو الله ان يعميكم وتبقى كده على ظلمكم عشان عذبكم يبقى كبير وبدعو الناس انها متسمحكوش على ظلمكم (وحسبي الله ونعم الوكيل)

  3. المحاسب/ جمال عبد النا صر الغويط 11/12/2010 18:46 -

    مبروك للدكتور عبد العزيز النجاح عن عن دائرة المنشاْه العسيرات الدائره التاسعه بسوهاج الف مبروك (من السعوديه)

  4. محمد كمال الخشاب 11/12/2010 11:09 -

    طبعا حرررررررررررررررررة قوى –وبعدين هما مالهم –صحيح ناس متخلفة عننا— وفاضية لينا ولااية ابعدو عنا بقى علشان نعرف نتحكم — يخرب بيوتكم

  5.     انتخابات مجلس الشعب هذا العام كمثل كل دورة عبارة عن مسرحية هزلية ولكن هذة المرة تفوقت بالغباء المستحكم  واهزل المضحك لأن كل العالم المتخلف قبل المتقدم يبصق على حكامنا لمدى الفجور فى القهر والدكتاتورية ويحتقروا نظامنا وا لقائمءن علية فللأسف مصر تحتضر وتريد من يفيقها من الموت فليس بمصر سوى قراصنة 

أضف تعليقاً