نتائج الانتخابات

نتائج الانتخابات

نتائج المرشحين نتيجة الانتخابات

اخبار نتائج الانتخابات : الاعادة على 254 مقعدا

مصريات

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الليلة الماضية نتائج  انتخابات مجلس الشعب 2010 الجولة الأولى والتي جرت الأحد الماضي.

فاز الحزب الوطني في نتائج الانتخابات ب 151 مقعداً و44 كوتة ويدخل الإعادة المؤكدة بين مرشحي وطني مع وطني على 47 مقعداً كما يدخل الإعادة مع مرشحين مستقلين ومن المعارضة على 207 مقاعد.

وحصل حزب الوفد بـ نتائج الانتخابات على مقعدين في الدقي وبورسعيد ويدخل الإعادة على 9 مقاعد.

كما فاز حزب التجمع خلال نتائج الانتخابات بمقعد في دائرة نقطة شرطة مزغونة وينافس في الإعادة على 3 مقاعد..

 

و نتائج الانتخابات لـ حزب الغد هي مقعد في عابدين.

واما نتائج الانتخابات 2010 لـ حزب العدالة الاجتماعية مقعد واحد بدائرة إمبابة.

أما حزب السلام الديمقراطي فلم يحصل على أي مقاعد ودخل الإعادة في دائرة واحدة هي نقطة شرطة محلة روح.

أما نتائج الانتخابات المصرية مجلس الشعب 2010 للمستقلون فينافسون في الإعادة على 139 مقعدا بينما حققوا الفوز بستة مقاعد.

تم إلغاء   الانتخابات المصرية في دائرة بيلا بمحافظة كفر الشيخ لقيام أنصار بعض المرشحين بإلقاء كرات نيران على سرادق لجنة فرز الأصوات بنادي بيلا الرياضي مما أدي الى اشتعال النار في الصناديق واحتراق الأوراق كما تم تأجيل إعلان نتيجة كوتة المرأة بالمحافظة حتى اتمام انتخابات بيلا.

كان الملاحظ في نتيجة الانتخابات أن المعارضة خرجت من منافسات الصعيد تماما.. وبقيت الإعادة بين الوطني والوطني أو الوطني والمستقلين.

كما لم تشهد محافظات شمال وجنوب سيناء ومطروح والوادي الجديد أي تواجد للمعارضة بـ نتيجة انتخابات مجلس الشعب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار نتائج المرشحين نتيجة الانتخابات|الاعادة على 254 مقعدا

24 comments
  1. احمد بكر سليم 03/01/2011 13:57 -

    صراع الأشقاء على كرسى بدر القاضى يشعل النار فى بولاق..!

    كتب – احمد بكر سليم..
    صراع الأشقاء ليس فيلم سينمائى..
    إينما هو الواقع المرير التى تعيشه ( بولاق ابو العلا) بعد رحيل النائب الأمنى ( اللواء بدر القاضى )عن عالم السياسة والحياة.
    لم تمر ساعات على وفاته الا وراح انجاله جميعا يدخلون معركة تقسيم التركة ، فلقد ترك نائب بولاق ثروة طائلة تعد بالمليارات..مجموعة شركات عالمية وسندات وعقارات .. وحصانة امنية، وكرسى فى البرلمان .. متربع عليه منذ زمن الفتوحات الأسلامية..!!
    اشتد الأمر واحتد الصراع ليس على المال فحسب بل راح الى ركن مجلس الشعب ، والتطلع الى عضويته عن الدائرة المغلوبة على امرها..!!
    انحصر الخلاف على وراثة المقعد السياسى فى النهاية الى اثنين من ابناء الراحل بدر القاضى.. سعيد.. الأبن الأكبر خريج جامعة الأزهر ويعمل فى مجال التدريس ويعد الأن لبناء مجمع مدارس ضخم .. والشقيق الأصغر ( كريم ) مازال يبحث عن فرصة عمل .. لأنه لازال يدرس فى امريكا ورأى ان عضوية مجلس الشعب
    تعد من ارقى الوظائف فى مصر..!!
    نزل سعيد بدر القاضى الى الدائرة يروج لنفسه معتمدا على المشايخ وخريجى الأزهر
    والتى كانت تربطه بهم صدقات منذ ايام الدراسة.. فهو غير معروف فى بولاق ولكنه نوى ان يحصل على المقعد ارداءا لأبو زوجته ( ممدوح عباس) الرئيس السابق لنادى الزمالك والعدو اللدود لوالده الراحل ( بدر القاضى )..!!
    ممدوح عباس الح على الشيخ سعيد وعلق مستقبل العلاقة العائلية بمدى نجاحة فى مجلس الشعب والتغلب على شقيقه الذى ينتمى لمدرسة والده فى الحياة والسلوك..!!
    كريم بدر القاضى حلف برحمة ابوه انه لن يترك المقعد لأى شخص حتى ولو كان
    اخوه.. أبن امه وابوه.. لأنه ينفذ وصاية المرحوم..بوراثة مقعد الدائرة..!!
    يوم بعد يوم يذداد الصراع ويشتد الخلاف بين الأشقاء على ( الخلافة) والولاية لدولة بدر القاضى بوسط البلد..!
    ونسى الشقيقان المتصارعان على الحصانة .. ان الأمر ليس بيديهما..!!
    نسى اوتناسى كل منهما ان جماهير بولاق لم تقل كلمتها لأنها تنتظر مرور ال 60 يوم على فتح الدائرة.. لم يعمل الواحد مهم حساب لقيادات الحزب الوطنى صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة فى اختيار المرشحين.. خاصة وبولاق تعيش احلك ايامها..!
    لأن الغضب يجتاح الدائرة.. الناس غاضبون والسياسين مضربون عن العمل السياسى الذى كان محتكرا من قبل ( بدر القاضى ) الذى كان يعتبر نفسه الحاكم بأمره..!
    فهو الذى كان يختار مقعد العمال حسب مزاجه.. مما اغضب اهالى بولاق وخاصة المناصرين للمرشحين الأخرين.. اللذين اعربوا عن فرحتهم برحيل رئيس جمهورية بولاق.. ولكنهم مالبسوا ان يفرحوا الا وراح الشقيقان يدقان طبول الحرب من جديد
    على المواطن الفقير الذى يتطلع الى التغير..!

  2. أم أحمدأبو الفضل 06/12/2010 08:10 -

    نتيجة دائرة كوم حمادة بحيرة فوز محمد عثمان عبدالمطلب حبريل وطنى رمز الهلال وشهرته الحاج حسن جبريل والحاج عبد الفتاح جبر وطنى رمز الجمل عمال و فلاحين

  3. الاسد 05/12/2010 23:11 -

    مين دة احمد بكر سليم اللى نازل سلخ فى مصطفى بكرى
    واية الفصاحة دىة
    هو انت صحفى مأجور ولا اية
    بصراحة عجبنى اسلوبك الرخيص فى قلب الحقائق
    بصراحة انت فسل ماتستهلشى الرد عليك

  4. احمد محمد شطح 04/12/2010 16:23 -

    اعادة سعيد الهادى و علاء عبد النبى امام بعض غدا
    المنافسة ستكون قويةجدااااا
    نسبة الناخبين لسعيدالهادى كثيرة جدااااااااااااااا
    فى دائرة اشكر

  5. احمد بكر سليم 03/12/2010 13:24 -

    انهيار المعارضة المزيفة.. وسقوط اقنعة مصطفى بكرى وامثاله..!!
    ………..

    اسفرت انتخابات مجلس الشعب 2010 عن سقوط الأقنعة الزائفة، ولأول مرة تتعامل الدولة بمفهوم المصارحة فى التعامل مع الشعب المصرى..!! لقد ايقن النظام ان الشعب اصبح لديه قناعة تامة واكيدة فى عملاء النظام.. من اللذين يملكون موهبة الخداع ويمارسون الكذب.. لقد بدأ الفكر الجديد وبدأت معه بوادر التصحيح والتطهير والتخلص من رجال الحرس القديم .. وزوال فكرهم العقيم الذى يعتمد على التشويش والكذب ويمارس كل انواع التضليل وقلب الحقائق..!! استطاع جمال مبارك ورجاله المخلصين ان يخلقوا حالة من الشعور بالصدق بعد المضى قدما فى القضاء على دولة الكذب والتضليل.. استطاع جمال مبارك ان يقيل كل الأصوات المأجورة والتى اصبحت مكشوفة امام المواطن البسيط..!!
    ومصطفى بكرى صاحب سلسلة محلات (الأسبوع) هو واحدا من الوجوه المستخدمة فى عملية الغش والتضليل..!! استخدمه استاذه فى بادىء الأمر السيد محمد حسنين هيكل فى مأربه الخاصة
    واعماله المشبوهة..!!فوضعه على رأس اهم حزب سياسى فى وقت كانت الأحزاب السياسية لم تظهر عوراتها بعد، ولم تشتم رائحة الفساد فيها.. هو حزب الأحرار الذى كان يرأسه الراحل(مصطفى كامل مراد)الذى عهد الى مصطفى بكرى برأسة التحرير.. فى هذا الوقت من العام 1993 كان يعمل مراسل اذاعة مونت كارلو الفرنسية فى مصر.. كان الصحفى الذى يعمل بمجلة المصور المصرية قد بدات عليه اعراض النضال العربى، ويتحدث بخطاب ناصرى بحت..!! تراه يتشدق بعبارات، وشعارات عفى عليها الدهر..!! بل اكل وشرب حتى اصيب بتخمة فى شراين عقله واوتارمشاعره..!!استطاع بكرى ان يرتقى بجريدة (الأحرار)ويحولها من اسبوعية الى يومية
    ليس بفضل عقليته الخارقة او امكانياته الصحفية والمهنية.. فهو ادنى من ان يوصف بصحفى..!!
    بل بجهود صحفيين ابطال وشباب استطاعوا ان يضعوا اسسا ومفاهيم علمية ومعاير مدروسة، اذ ان اغلبهم قد درسوا الصحافة وتخرجوا من كلية الأعلام التى اتشرف بالدراسة بها..
    شباب كان الحماس يلهب مشاعرهم ،و يجرى فى عروقهم ليل نهار..ومازال.. حتى اليوم بفضل القيادة الحكيمة للزميل (عصام كامل ) رئيس التحرير الحالى..
    ولكن لم يستغل رئيس التحرير المقال والمطرود هذة الطاقات الخلاقة الا فى نشر الأكاذيب والتشهير بأعراض الشرفاء والمشاهير..!! وكان اهم ملف نشر هو الخوض فى عرض الرئيس السادات والنيل من اسرتة فى حركة مكشوفة للاستمالة العقيد معمر القذافى والرئيس حافظ الأسد بسب العداء الذى ظل مستحكم ضد السادات واسرته حتى بعد اغتيال الشهيد..!!
    كانت اكبر صفقة ادارها مصطفى بكرى على صفحات الأحرار..!! وحصل منها على مئات الألوف من الدولارات…!!
    وبدلا من ان يهاجم اسرائيل التى تغتال الأبرياء فى فلسطين او ايران التى تمارس ابشع انواع الجرائم فى جزر الأمارات الثلاث .. وخليج الأحواز، راح ينبش فى القبور ويغتال شرف سيدة مصر الأولى السيدة ( جيهان السادات)زوجة البطل الذى حرر الوطن وجلب النصر..!
    خرجت عناوين الجريدة مجردة من المبادىء الأخلاق وميثاق الشرف الصحفى..!!
    حمل العنوان كل انواع الخسة وموت الضمير..!!
    صورة السيدة جيهان السادات فى صدر الصفحة الأولى مصحوبة بالعنوان القذر ( جيهان السادات تنجب ابن غير شرعى.) وناهيك عن الأخبار المزيفة عن علاقاتها الغير شرعية..!!
    لا شك ان الجريدة قد وزعت اعدادا فاقت وتجاوزت الصحف الكبرى ولكن بطريقة غير شرعية
    ونفذت من الابواب الخلفية..!!رفعت جيهان السادات شكواها الى الله والى رئيس الجمهورية حسنى مبارك..الذى امر النائب العام ببدأ التحقيق وغلق الصحيفة الكاذبة..!!
    وكعادته تملص بكرى ولفق القضية للزميل المحترم ( أحمد فكرى)وبرر موقفه بأنه
    كان خارج القاهرة وادعى زورا وبهتانا انه غير مسؤل عن العدد.. هذا هو فكر بكرى وملته القذرة.. التخلى عن الناس والزملاء..!! ولنا معه مواقف كثيرة فى هذا المضمار القذر….!!
    حينما قام بتنويمنا مغناطيسيا.. طلب منا مهاجمة اسرة السادات ورموز العمل الوطنى وكان على رأسهم الكاتب الصحفى عادل حمودة واحمد فكرى وايمن نور وياسر بركات ونجيب ساويرس واسماء لا حصرة لها سنتحدث عنها بأستفاضة لاحقا ….!!
    وقتها انكشف امر بكرى الذى تربح من الصحيفة واشترى الشقق التمليك فى المعادى ..!
    وبانت عليه اعراض الثراء بعد ان كان لايملك الا قميص وبنطلون من سوق الكانتو..!! وينام على دكك حديقة التحرير مع المتسولين وابناء الشوارع..!!
    طرد بكرى من الأحرار ومونت كارلو على اثر افعاله المشينة..!!
    وحاول تخريب الحزب والسطو عليه الا ان الامن استطاع ان يسيطر على الموقف وقبض على البلطجية الذى استأجرهم بكرى من حلوان وكعادته تخلى عنهم وقت الجد…!!
    كان بكرى فى مأمن بسبب اسياده ومحركيه ضد الخراب وهم مسؤلين كبار فى الحرس القديم!
    استمر بكرى فى نهجه وواصل مشروع الكذب الصحفى والسياسى .. استغل الموقف لصالحه وراح يطلب المدد والمعونة الغير مشروعة من ليبيا والعراق وسوريا وايران.. وبفضل وزير الأعلام المصرى وقتذاك صفوت الشريف الذى استطاع ان يقنع النظام بضرورة وجود اعلام خاص يعمل فى الخفاء كخفافيش الظلام.. يرتدى ثوب المعارضة ويرتدى قناع النضال الناصرى..! كان قد وقع الأختيار على مصطفى بكرى استاذ الغش واللعب بالبيضة والحجر!!
    والمتخصص فى هجوم اعداء اسياده فى الحكومة وخارجها.. من هنا بدا مشوار بكرى .. يلهث
    وراء الشيطان..حتى تأسست جريدة ( الأسبوع) الخاصة وتسأل الزملاء من اين حصل بكرى
    على الملايين فى تأسيس شركة مساهمة مصرية..؟؟!!
    وبدأت رحلة النفاق الصحفى والغش الأعلامى وبدأت مصر تعيش مرحلة جديدة من الخطاب
    الأعلامى الزائف..!! وبدأت الصحافة تسير فى نفق مظلم لا يدافع عن الحقيقة وقضايا الفقراء
    والبسطاء.. بل راحت صحافة( بكرى) تسير فى اتجاه معاكس ومغاير للحقيقة..!!
    راح يهاجم خصوم الحرس القديم وراح يصفى الحسابات القديمة والتى لا تخدم الا مصالح
    الكبار الذى ينتمى لهم بكرى .. هذا الذى ارتدى عباءة عبد الناصر ولكنها عباءة مهلهلة..!
    ومرقعة.. ومحيكة بخيوط العنكبوت..!! فلم يستطيع نصر الحق بل راح ينهش بأنيابه
    المسمومة وقلمه المأجور اعراض الناس…!!استمر النظام فى خداع الشعب بتلك الوجوه الكاذبة
    وتلك الحناجر المشروخة والتى بحت كذبا وبهتانا ..!!
    حتى فهم المواطن البسيط ان بكرى واللذين هم على شاكلته هم مجرد اصوات عميلة
    مخصية لا تنجب الا الضلال المبين..!!
    وجاء عام 2010 لينهى هذة اللعبة.. وكانت انتخابات مجلس الشعب اولى المعارك فى تصفية المأجورين..!!
    وكان على رأسهم المدعى الكبير ( محمد مصطفى بكرى) الذى فقد حلم الوصول لمونديال رئاسة جمهورية مصر العربية.. التى كانت فى عهده ( جمهورية مصر الحرامية).. وللحديث بقية .. انتظرونا.

    أحمد بكر سليم ( القاهرة اليوم)

    .

  6. اولاد الصادق مراد واولاد السياسة 03/12/2010 01:11 -

    كلمة اخيرة معدش فى انتخاب ولكن عاد تعين النواب من قبل الحكو مة فالفروض نحكم عقلنا فى الترشح علشان ما نصرفش على الفاضى يا ظلمة

  7. رابطة محبى السعيد كامل 02/12/2010 19:11 -

    الى الخراب يامصر كما يريدون

  8. رابطة محبى السعيد كامل 02/12/2010 19:10 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى المزورين

  9. فــ نصارــؤاد 02/12/2010 18:30 -

    اللة معك ياعساس من اجل اصلاح مدينة السرو ان هازا البلد لم ولن تنصف من قبل من قبل اي مرشح سواء كان من السرو او من خارج السرو ولاكن نحن جميعا نرا بصيص امل في رجل يشهد لهو بنزاها والقدرا على المساعدة لكل انسان يعرف انهو يحتاج المساعدة
    فسير على بركة اللة ياعساس وللة يرعاك ونحن معك

  10. مهندس / أشـــرف حسن أبو حســن ( علقـــام ) 02/12/2010 14:43 -

    نــداء من القلب الي أبناء الساحل والتحرير
    . نحن جميعا في وقت الشدة رجال . لانريد منكم الا كلمة حق { قولوا نعم للعقيد / محمد كمال وقولوا نعم لابنكم محمد كمال } يا أبناء بلادي الساحل والتحرير أناشدكم الله مصيرنا واحد وقلبنا واحد فلما لانجتمع على أخ واحد العقيد / محمد كمال خضر رمز غصن الزيتون أخوكم مهندس / أشرف أبوحســـــن رئيس قسم الوقاية الكهربية بادارة محطات التحرير بدر

  11. mohamedmoawad ahmed 02/12/2010 02:34 -

    قولو كلام الجرائد ده لحد ماشفش الانتخابات
    وبعدين دى مش اول مره
    مصر دائما فى الانتخابات بتبقى (كوسه)””””””””
    اقصد طبيخ (كله على كله) عى رئى الاغنيه

  12. مواطن شريف 02/12/2010 01:45 -

    شفنا بعنينا ضرب انصار المعارضة واطلاق النار عليهم ومنعهم من التصويت وشفنا …وشفنا.. اكذبوا على اللي برة وقولوا مصر واحة الحزن الوطني..آسف (الديموقراطية)

  13. مواطن شريف 02/12/2010 01:43 -

    إن لم تستحيي فاصنع ماشئت….ياحزن وطني كفايه بقى حراااااام…حسبنا الله ونعم الوكيل ..

  14. البعبع 02/12/2010 00:54 -

    مفاجأت تطاول المرشح المستقل على القاضاة وتهديد المركز والاهالى فى كوم حمادة بالنيران و طعنه فى صناديق مرشح المعارضة أثناء الفرز بكوم حمادة أخرجت المعارضة (حزب الوفد)من الانتخابات فى الجولة فى الجولة الثانية بكوم حمادة بالتواطؤ مع الشرطة يامرشح الساحل وكفر غرين

  15. محمدالوكيل 02/12/2010 00:44 -

    والله المستقلين خائنين لمن وضع الثقة فيهم فهم يهرولون للوطنى ويخونون المواطنين والوطنى الذين صوتوا لهم فألافضل نجاح الوطنى لم يخون أحدا وتم ترشيحه من حزب قوى له برنامج واضح للتنمية وقام بترشيح كوادر تتميز بالخبرة والحب من الجماهير فى مركز كوم حمادة بحيرة

  16. رضا الجندى 02/12/2010 00:23 -

    شوفت  انا قولت ايه طبعا انت عرفت انا مين انا واحد من العائله بتاعتك بس انا حزب وهفضل حزب            مش عند بس    نرشح ابن البلد وهو عثمان      عثمان       ل10000000000000000000000000000مره عثمان والوزير          ابو ياسمين       رضا الجندى

     ابوكريم    ابو روان    ابو محمود  ابو الاء وابو على الغريب ربعها  وميت الحارون ربعها مش كلها حزب كلنا عثمان والوزير      
     مع تحيات عبده وياسمين الجندى 

  17. رضا الجندى 02/12/2010 00:18 -

    ياريت كل واحد يقول اسمه خليك جريء  قول بصراحه الهلال والجمل                                                       الحزب الوطنى وطنى سيبك من الكلام        خليك صريح  خليك فى الحب الحزب صريح                                                                الهلال واجمل                                                                                                                                                                    رضا الجندى 

  18. رضا الجندى 02/12/2010 00:15 -

    لكل واحد مش عارف يعنى ايه حزب وطنى           ياريت تعرف الحزب مش بالكلام لا قول رئيك فى النتخاب ورشح بكل احترام وكن واثق من نفسك لانك هتختار اهل الثقه             الاستاذ عثمان الدساوى         والاستاز الدكتور محمودابو زيد                  الهلال           والجمل  يوم الاحد المقبل                                                             ياريت لكل واحد عامله الحزب كارنيه ينتخب الحزب والا مالوش لزمه الكارنيه فى جيبه   ولا ايه انتخبوا الهلال  والجمل  يوم الاحد            رضا الجندى                    مسجد وصيف وكل من معى هننتخب الحزب       عثمان والوزير                                                         رضا الجندى

  19. رضا الجندى 02/12/2010 00:09 -

    شكرا للحزب الوطنى ولكل من انتخب الحزب وبالذات الاستاذ عثمان ومعاك على طول ومعاك ربنا طبعا ان شاء الله بكل ثقه ناجح فى الاعاده
                                                                                       رضا الجندى  مسجد وصيف                                                كلنا معاك ومعا الاستاذ الدكتور محمود ابو زيد                                                                                                               الهلال       والجمل  لكل واحد 

  20. رضا الجندى 02/12/2010 00:06 -

    عائلة الجندى انا واحد منهم انا حزب وبرشح الحزب ده رئى انا وكل واحد حر فى رئيه  الانتخاب حريه وليس اجبارى نعم للاستاذ عثمان الدساوى ونعم للاستاذ الدكتور محمود ابو زيد دائرة نهطاى بالتوفيق ان شاء الله تعالى يوم الاحد                                                               رضا الجندى مسجد وصيف زفتى غربيه                                                 شكرا لكل من اشترك فى التصويت للحزب الوطنى ويلا يوم الاحد يا من يحب مصر علشان مصر يبقى الحزب الوطنى بفخر انا عضو حزب وطنى ومعايا اصوات للحزب 1000000000000%وطنى

  21. عبدالله 01/12/2010 22:08 -

    ياجماعه الفرصه قربت والمره ده ااقرب للتغيير فالفرق بين السيد كمال ابن الدلتا وبين حميد بسيط جدا
    ياريت نستغل الفرصه عشان ممكن تبقى الاخيره لينا
    ومتبصوش لصابر عشماوى ده كان غلطه وعدت لاكن السيد كمال صدقونى حيفرق معانا كتييير
    على الاقل حيخف من شوكتهم
    لمخدرات حيهربا ولا حاجه وان منفعش على الاقل محيضرنيش
    الحقو اقفو مع السيد كمال يارب يارب يارب

  22. hemahema 01/12/2010 15:21 -

    ياترى ده لشده محبه الناس فى الحزب الوطنى ولا حاجه تانى زى الكوسه اللى ملت البلد هو الحزب بهذا الغباء طيب نجح تلاته اواربع معرضه وزيهم اخوان وزيهم مستقلين اهى تبقى مبلوعه شويه مش على عينك يا تاجر اللى اختشو ماتو والله يرحمك يا عرابى

  23. [جمال 01/12/2010 13:01 -

    هل يوجد برلمان يمثل شعب ليس بة معارضة لنا الله

أضف تعليقاً