اخبار هشام طلعت مصطفى في السجن

اخبار هشام طلعت مصطفى

 

اخبار هشام طلعت مصطفى في السجن

 

زوج شقيقة هشام طلعت مصطفى يرفض التصالح بعد تعديه عليه بالضرب

مصريات

هشام عبد الحفيظ

كيف أتصالح مع شخص لم يعتذر عما بدر منه ومازال يتوعدني داخل السجن بإلحاق الأذي بي.. بهذه الكلمات استمع أحمد دعبس رئيس نيابة المعادي لأقوال الدكتور إيهاب محمد جراح التجميل في بلاغه ضد شقيق زوجته هشام طلعت مصطفى رجل الأعمال والذي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب والركل داخل سجن المزرعة أثناء زيارته وأسرته له بالسجن أوائل شهر رمضان.

نفي إيهاب في التحقيقات أن تكون هناك نية للتصالح مع هشام طلعت مصطفى واستنكر ما رددته بعض الصحف عن تنازله عن البلاغ.
قرر في التحقيقات بإشراف المستشار أيمن فرحات المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة بالانابة انه حدثت مشادة بينه وبين هشام والذي قام بالاعتداء عليه بالضرب والركل أمام أقارب هشام طلعت مصطفى وزوجته ونجلي هشام طلعت مصطفى وأعمامه.

وبمواجهته بما جاء بتحريات المباحث من عدم تعدي هشام طلعت مصطفى عليه بالضرب قرر أن الضابط لم يكن متواجدا بمكان الجريمة وان أقارب هشام طلعت مصطفى قد استشعروا الحرج ولم يقرروا قيامه بالاعتداء عليه بالضرب.

وأضاف في التحقيقات انه بعد اصابته توجه لمستشفى المبرة وتم إجراء أشعة له أثبتت عدم وجود كسر أو شرخ بقدمه إلا أنها أثبتت وجود تمزق في الأربطة وانه في سبيله للشفاء من اصابته.. واكتفى بما جاء بالتقرير الطبي ورفض عرضه على الطب الشرعي.
قررت النيابة استدعاء رئيس مباحث السجن لسؤاله في التحريات التي أجراها حول الواقعة.. وسوف تنتقل النيابة الى السجن لسؤال هشام طلعت مصطفى في الاتهام الموجه إليه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

زوج شقيقة هشام طلعت مصطفى امام نيابة المعادي ويرفض التصالح معه

2 comments
  1. مصرى يعشق مصر 26/08/2010 03:00 -

    هو نسى نفسه ونسى انه مسجون وحاول يستعرض عضلاته ليه كده يا قاتل تفترى على الناس ده انت قريب من حبل المشنقة اعمل كويس فى الايام القليلة اللى هتعشها 

أضف تعليقاً