اخر اخبار هيفاء وهبي

اخر اخبار و تصريحات هيفاء وهبي : انا واليسا اصحاب

مصريات

في حوار لصحيفة “الرأي الأردنية” أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها ومواطنتها إليسا صديقتان مشيرة الى أن كل ما يتردد عن  خلافات بينهما مجرد شائعات وأنه في الإمكان التعاون الفني بينهما مستقبلاً وأن فكرة الدويتو معاً قائمة.

المعروف أن العلاقات بين هيفاء وهبي و اليسا شهدت على مدى ال 6 سنوات الماضية تشنجات وكانتا تتجاهلان بعضهما البعض في  المناسبات وكانت آخر فصول الخلاف بينهما التنازع على عطر تنتجه إحدى الشركات ولكن إليسا نفت ذلك وقالت هيفاء وهبي إن الشركة اختارتها  لتطلق أول عطر باسم فنانة عربية خاص بها.

وقالت هيفاء وهبي إنها قضت عيد الفطر المبارك مع زوجها وأسرتها وقامت بإرسال معايدتها لزملائها بالإضافة الى كل العرب.
واعترفت هيفاء وهبي بتقصيرها بالمعايدات قائلة : أنا مقصرة في هذا الموضوع وكوني أتلقي الكثير من المعايدات ولم أرد عليها فهذا عن  غير عمد ولكنها خصت الفنانة أحلام بمعايدة لأنها لم تكن تعلم أنها مريضة بسبب سفرها الى أمريكا قائلة لها “سلامة قلبك وأعيد كل  العائلة”.
ومن جهة أخرى كشفت هيفاء وهبي أنها تعد مفاجأة قريباً. مشيرة الى أنها ستقدم مسلسلاً تليفزيونياً ولكنها رفضت الكشف عن أية معلومات أو  تفاصيل اخرى.

وأعربت هيفاء وهبي عن إعجابها بمسلسل “عايزة أتجوز” وبدور الفنانة التونسية هند صبري فيه وقالت: قبل سفري الى أمريكا بدأت بمتابعة  الحلقات الأولى من العمل وقد أحببت الممثلين المشاركين فيه وأداء هند صبري إضافة الى مسلسل “الكبير أوي” لأحمد مكي لكني لم  أكملهما.
وأعربت هيفاء وهبي عن استيائها من أن أغلب البرامج الحوارية ووصفتها بأنه لم تحترم شهر رمضان. لأنها كانت مليئة بالنميمة وقالت: أنا  أطللت في ثلاثة برامج ولم آت على ذكر سيرة أحد. بينما كما علمت أن برامج كثيرة كانت إعلاناتها قائمة على النميمة. وبالفعل تأكدت  اليوم أني ملكة وكُثر يحاولون الاستفادة من نجوميتي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخر اخبار و تصريحات هيفاء وهبي الجديدة : انا واليسا اصحاب

2 comments
  1. ANA BA3TABIR HAIFA WAHBI MICH MOGHANIYA WALA AYI HAGA DI MOGARAD WAHDA HATI23OD YOMIN WITROUH TICHOF HATI3MIL IIHHHHH ANA DID AYI WAHID BIY2OL INO HAIFA MOGHANIYA DI HAYALA WAHDA AYI WAHID 3ADI MOMKIN LA2ILO INO YGHANI LHABAL ILI BITGHANIH ILBIT ILIL ISMAHA HAIFA DI ANA BAKRAHIK YA GARBOU3A

  2. ملكة في ايه بالضبط؟؟؟؟؟؟ارجو التوضيح …رغم ان الصورة توضح الرد

أضف تعليقاً