حمدي خليفة نقيب المحامين

حمدي خليفة نقيب المحامين

ازمة نقابة المحامين | توقيعات لسحب الثقة من حمدي خليفة ومجلسه

مصريات

شقيق الطاهر

تشهد نقابة المحامين حالة من الغليان والغضب ضد حمدي خليفة وعناصر الحزب الوطني في مجلس نقابة المحامين .

ووصلت هذه الحالة الى تهديد محامي نقابة جنوب القاهرة بسحب الثقة من المجلس والنقيب حمدي خليفة بسبب ما وصفه المحامون بالمؤامرة التي يحبكها حمدي خليفة مع الحزب الوطني ضد نقابة المحامين والعمل على عدم اكمال النصاب القانوني لنقابتي جنوب وشمال القاهرة .. حيث اتهم المحامون المجلس بعدم تنقية جداول القيد مما تسبب في تضخم اعداد المحامين في النقابتين مما يؤدي الى استحالة عملية اكتمال النصاب ، خاصة أن الآف المحامين المقيدين في هاتين النقابتين ليسوا موجودين فعليا في مقرهما بل أن كثيرا منهم يعملون في محافظات اخرى وتمت عملية نقل جماعي لهم مما ادى في النهاية الى عدم اكمال الجمعية العمومية لنقابة جنوب القاهرة تماما ولم يكتمل النصاب في انتخابات شمال القاهرة في اول مرة ومن المتوقع عدم اكتمالها في المرة القادمة يوم الاربعاء المقبل خاصة اذا علمنا أن عدد الحاضرين في انتخابات النقابتين لم يتجاوز الـ 5% من عدد المحامين المقيدين .. وهو ما دعا مجموعة من المرشحين الى بداية حملة لجمع توقيعات لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من نقيب المحامين ومجلس النقابة العامة .

عقد الاخوان المسلمين مؤتمرا صحفيا كشفوا فيه عن المخالفات الجسيمة التي يرتكبها الحزب الوطني مع حمدي خليفة مما يهدد بافلاس نقابة المحامين تماما خلال 4 سنوات لو استمر في نفس سياسته الحالية التي تقوم بفك ودائع نقابة المحامين في البنوك لمواجهة العجز المالي للنقابة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ازمة نقابة المحامين | توقيعات لسحب الثقة من حمدي خليفة ومجلسه

3 comments
  1. حسام ابورضوان المحام 15/02/2011 12:18 -

    لم تشهد نقابة المحامين علي مدار تاريخها الخالد المجيد نقيبا انتكث بها و انزل من قدرها مثلما شهدت علي مدار العام المنصرم من الدورة النقابية الحالية ، حيث شاء قدرها و قدر المحامين أن يجلس علي سدتها نقيبا أدار ظهره للمحامين و انتحي ناحية أهل الحكم و السلطة في وطن بات غارقا في الفساد و التخلف ، وطن كان و لا زال في أمس الحاجة إلي نقابة قوي…ه هي مأوي و حصن الدفاع عن أبناء هذا الوطن .
    لقد ضرب حمدي خليفه أسوء مثل لنقيب تولي

  2. احمد عبد اللطيف ابو الليل 26/06/2010 22:33 -

    واللة الكورة فى ملعبة يفعل ما يشاء علية العوض ومنة العوض على نقابة المحامين

  3. منى العربى 17/05/2010 20:22 -

    نفسى المحامون يستهدو باللة ونصبر ونعطى فرصة لخليفة تخطيطة مستنير ومن سنين لم نرى اشياء هادفة فى النقابة نجربة انا متاكدة انة سيقوم بطفرة عظيمة بالنقابة ان شاء اللة

أضف تعليقاً