اسعار اليورو اليوم فى مصر تتراجع 8 قروش

مصريات – ألقي استمرار تراجع اسعار اليورو اليوم فى مصر والعالم بظلاله على حركة المعاملات بشركات الصرافة بالسوق المحلي، واثرت اسعار اليورو اليوم فى مصر حيث زاد الاقبال على شراء العملة الاوروبية بعد هبوط اسعار اليورو اليوم فى مصر، بينما في المقابل أقبل المتعاملون على بيع الدولار لارتفاع سعره.

اسعار اليورو اليوم فى مصر

اسعار اليورو اليوم فى مصر

ورصد المتعاملون بالصرافات إقبالا من العملاء على استغلال اسعار اليورو اليوم فى مصر واستثماره لاسيما بعد كسره حاجز الـ 7 جنيهات نزولا.

حيث زاد الاقبال على شرائه وتخزينه حتى يعود سعره للارتفاع، أما الدولار المنتشي فقد شهد اقبالا على بيعه وشرائه في نفس الوقت، حيث حرص المستثمرون على البيع والاستفادة من ارتفاع سعره، بينما أقبل المستوردون على شرائه للوفاء بالتزاماتهم الخارجية خشية ارتفاع سعره.

وارتفع أمس سعر الدولار قرشا ونصف القرش ليصل الى 25 .561 قرش للشراء و5 .563قرش للبيع، في المقابل هوى اليورو 8 قروش دفعة واحدة ليصل الى 687 قرشا للشراء و7 جنيهات للبيع ليصل الى أدني مستوي له في 4 أعوام.

وهبط الجنيه الاسترليني 10 قروش دفعة واحدة أمس ليسجل 803 قروش للشراء و825 قرشا للبيع ولم يشهد أية حركة في التعامل عليه بيعا وشراء . وتراجع الفرنك السويسري 7 قروش ليسجل 488 قرشا للشراء و509 قروش للبيع، بينما ارتفع سعر الدولار الكندي قرشين ليصل الى 534 قرشا للشراء و552 قرشا للبيع واستقر الين الياباني عند 603 قروش للشراء و617 قرشا للبيع، في حين ارتفع سعر الريال السعودي ربع قرش ليصل الى 25 .149 قرش للشراء و75 .150 قرش للبيع . وقال محمد جابر العضو المنتدب للشركة المصرية للصرافة ان ارتفاع الدولار المستمر دفع حائزيه لبيعه للاستفادة من فارق السعر، وفي المقابل زاد الاقبال على شراء اليورو المتراجع بصورة كبيرة، حيث يحرص المستوردون على اقتناء اليورو واستغلاله في الصفقات والعقود التجارية الخارجية، بينما ظهرت بعض عمليات المضاربة على اليورو بالصرافات لاسيما بعدما تراجع لأدني من 7 جنيهات، وفي ظل توقع الجميع بعودته للارتفاع مجددا بعد حل أزمة اليونان . وأشار جابر الى وجود طلب على الريال السعودي لأداء عمرات شهر رجب وشهد سعر العملة السعودية ارتفاعا طفيفا مع ارتفاع الدولار.

من جهته، أكد أشرف راغب المدير التنفيذي لشركة قباء للصرافة وجود اقبال بمنطقة الأزهر على شراء الدولار من قبل التجار والمستوردين لوجود توقعات باستمرار ارتفاعه، في حين امتنع حائزوه عن البيع أملا في مزيد من الارتفاعات . وأكد راغب وجود حالة ترقب لدى المتعاملين تجاه اليورو من حيث البيع والشراء، حيث أصاب تراجعه الكبير المتعاملين بحالة من الذهول دفعت طالبيه لانتظار مزيد من التراجع، بينما امتنع حائزوه عن البيع لتوقعهم عودته للارتفاع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. سعر اليورو فى مصر 13/03/2011 05:04 -

    سعر اليورو فى مصر – اسعار اليورو فى الدول العربية
    هنا سعر اليورو فى مصر –
    اسعار اليورو الان هي بوابتك الإلكترونية الأولى لمعرفة اسعار اليورو

    سعر اليورو فى مصر بالجنيه المصرى

  2. سعر اليورو فى مصر 13/03/2011 05:02 -

    موقع ممتاز لكل من يحب ان بعرف شئ عن اليورو
    فى مصر السعودية وكل الدول العربية

    سعر اليورو فى مصر – اسعار اليورو فى الدول العربية

    هنا سعر اليورو فى مصر – اسعار اليورو فى الدول العربية

    وهناك الة حاسبة لحساب كمية النقود بسهولة ويسر ودقة
    السعر السابق نسبة التغيرالتحديث الأخير (يورو)

    اسعار اليورو الان هي بوابتك الإلكترونية الأولى لمعرفة اسعار اليورو

    سعر اليورو فى مصر بالجنيه المصرى
    سعر اليورو فى تونس بالدينار التونسى
    سعر اليورو فى سوريا بالليرة السورية
    سعر اليورو فى الكويت بالدينار الكويتي

    سعر اليورو فى السعودية بالريال السعودي
    سعر اليورو فى الامارات بالدرهم الاماراتي
    و قطر بالريال القطري و تجدد الاسعار كل ثانية

    المحول السريع لاسعار اليورو

    لمعرفة سعر اليورو من

    ويارب يكون الموقع عجبكم وما تحرمونى من استفسارتكم

  3. سوسنكولا 13/02/2011 05:07 -

    من هنا نقدر ان شاء الله نعرف سعر اليورو لحظة بلحظة

    من خلال هذا الموقع الممتاز
    لانه فادنى كتير وان شاء الله هيفيدكم

  4. محمد 22/12/2010 14:09 -

    مساء الخير انا عايز اعرف ما هو اعلى مستوى لليورو فى مصر لو ممكن

أضف تعليقاً