اسعار حفلات شم النسيم

اسعار حفلات شم النسيم

اسعار حفلات شم النسيم

مصريات – باهي حمزة: تلقت وزارة السياحة ومكاتبها بالمحافظات أكثر من 250 طلبا من الفنادق والقري السياحية للمشاركة في حفلات شم النسيم يوم الاثنين القادم..

طلب زهير جرانة وزير السياحة من احمد عطية وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الفنادق تهيئة المناخ لانجاح حفلات شم النسيم التي تقبل عليها الآلاف من الأسر والعائلات المصرية والعربية بالإضافة للأجانب المتواجدين بمختلف المناطق السياحية خلال أعياد الربيع.

قال إن حفلات شم النسيم تتضمن بوفيهات للافطار والغداء يوم شم النسيم بقوائم لا تخلو من البيض والأسماك بمختلف أنواعها ما عدا الفسيخ الذي لا يسمح بتناوله داخل المنشآت الفندقية..

مشيراً إلي وجود لجان فنية من كبار المفتشين وأطباء وحدة الجودة بالوزارة للتأكد من سلامة الاغذية والمشروبات بـ حفلات شم النسيم.

قال علي عزب وكيل الوزارة للرقابة علي المنشآت الفندقية إن اسعار حفلات شم النسيم تتراوح من 300 إلي 900 جنيه وفقا للدرجة الفندقية ومستوى البوفيهات والبرنامج الفني الذي غالبا ما يقتصر على اغاني الاطفال والكارتون وغيرها من الفقرات التي تتناسب مع شم النسيم .. مشيراً الى أن معظم الفنادق تسمح بدخول الاطفال مجانا مع أسرهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسعار حفلات شم النسيم من 300 الى 900 جنيه والاطفال مجانا

3 comments
  1. That’s not just the best aswner. It’s the bestest answer!

  2. الادهم 31/03/2010 17:03 -

    يعنى نقول 5 افراد فى 700  بثلاث الاف وخمسمائة جنيه
    يابلاش لانى سعر التذكره   200 جنيه طبعا فى السبنسه
    يبقى فين الفقر وكل سنه وانتم طيبين

أضف تعليقاً