أغاني عيد الحب

اغاني عيد الحب

مصريات – اخبار الفن تكتبها دينا الموجي: بدأ عدد من المطربين والنجوم  بطرح كليبات لاغانيهم الجديدة في عيد الحب وذلك عوضاً عن العادة في اصدار البومات كاملة.

وآحد هؤلاء هو الفنان المصري إيهاب توفيق الذي يطرح فيديو كليب “قصة حب”، خصيصاً بمناسبة عيد الحب 2019 وهي اغنية دويتو مع المطربة التونسية وصال فاضل، والأغنية من كلمات محمد محيي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد مجدي، أما فيديو كليب الاغنية فهو من إخراج سيف الساحر.

اغاني يوم الفلانتين عيد الحب 2019

اغاني عيد الحب الفلانتين

ومن جهته اعلن الفنان اللبناني فضل شاكر عن طرح أحدث أغانيه “حبيتك”، (تجدون فيديو يوتيوب بهذه الاغنية اخر هذا الخبر). واكد فضل شاكر ان الاغنية بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع علي أباظة.، ويذكر ان المطرب فضل شاكر وبعد عودته للغناء مازال متوارياُ عن الانظار في مخيم عين الحلوة بلبنان، وذلك كونه مطلوب حتى هذه اليوم قضائياً فيما عرف وقتها باحداث العبرا.

اما الفنان كاظم الساهر فسيحي حفلة عيد الحب 2019 في محافظة العلا بالسعودية وذلك على مسرح مرايا، وسيقدم اغنية جديدة بمناسبة عيد الحب. وتوجه كاظم الساهر الى جمهوره وعايدهم بمناسبة عيد الحب وعبر عن فرحته بانه سيغني لجمهوره السعودي في عيد الحب.

كما انتهى الفنان اللبناني عاصي الحلاني من تسجيل أغنية جديدة يطرحها في عيد الحب اليوم، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبية، وتوزيع طوني سابا، كما يستعد عاصي الحلاني لاطلاق البوم جديد يضم اغاني اللهجتين المصرية واللبنانية.

كذلك ستقوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بطرح ألبومها الجديد “100 وجع” في عيد الحب، بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الغنائية، يضم الألبوم 11 أغنية منها 7 أغنيات باللهجة المصرية، بجانب ثلاث أغنيات لبنانية، ومشروع أغنية باللهجة العراقية.

كما وفي مناسبة عيد الحب 2019 طرحت الفنانة شذى حسون أغنية جديدة لها بعنوان “واعر”، وتم وضعها على قناة روتانا على اليوتيوب، وقمنا بادراجها في هذه الخبر، ويمكن مشاهدتها ادناه مباشرة على هذه الصفحة.

وسجلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة لها ايضاً بمناسبة عيد الحب، وستكون الأغنية الأولى لها مع شركة روتانا بعد قرار عودتها مؤخرًا.

استمع وشاهد اجمل كليبات اغاني الفلانتين 2019 مصرية ولبنانية واروع اغاني عيد الحب عراقية سوف يتم وضع روابط الاغاني الجديدة 2019 مجمعة بمجرد اطلاقها رسمياً.

وخلاص الحق نفسك يعني ساعات ويبدأ عيد الحب 2019 واللي مجابش هدية لحبيبته واللي مخاصم نصه التاني يلحق يهنيه ويهديه ارق اغنية من اغاني بمناسبة موعد عيد الحب 2019 وعشان كده جمعنا احلى اغاني عن عيد الحب او يوم الفلانتين العالمي الجديدة والقديمة مع بعض، وانتوا ما عليكم الا تختاروا واحدة من الاغاني وتهدوها لكل حبايبكم، بس بلاش حد يسجلها بصوته ليطفش اللي بيحبوه.

وفيما يلي مجموعة من روائع اغاني عيد الحب القديمة اضغط على اي رابط للاستماع والمشاهدة:

يوتيوب اغنية فضل شاكر “حبيتك” بمناسبة عيد الحب 2019

يوتيوب اغنية شذى حسون الجديدة بعيد الحب 2019 واعر

يوتيوب كاظم الساهر يهنئ جمهوره بعيد الحب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

أجمل أغاني بمناسبة عيد الحب الفلانتين قديمة وجديدة 2019

117 comments
  1. من القلب المجروح الى كل القلوب العاشقه والغير العاشقين كل مليون سنه وانتم عاشقين من القلب المجروح

  2. فاروق الحديدي 19/06/2015 18:50 -

    الحب جميل بس لما تكون حبيت وحده وهى كمان حبيتك بس جر حيتك اوى يكون الفرق اكبر بس بعد الجرح ده معتش بسدء اى وعد ابدا بس كل اناس خينه ويكزن الجرح اكتر لما يحصل من اكتر وحده حبيتها

  3. ahmedmydo 29/05/2015 15:35 -

    حياه بلا حب = موت بلا حياه 
    إكسير الحياه

  4. اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون

  5. ههههه حب مين والناس نايمين مفيش من الصداقة مش لازم لما تكلم بنت او تكلمى ولد تحبيه ممكن تكونوا اصدقاء لو فى حاجة مديقاكوا تحكوها لبعض بتبقى حاجة حلوة فعلا

  6. طارق 15/02/2015 15:43 -

    يارب الي بحبه تحس بي زي منا بحبه

  7. الأمير أحمد حمدان الشيخ علي 12/02/2015 14:20 -

    الحب الاول عمره ميتعوض ابدا بيفضل فى قلبك لحد ماتموت مش بيفرقك لحد اخر يوم فى عمرك اللى بيفرقك عن حبيبك هو الموت

  8. تيتو   لابتسام   نبغيك  بزاف  تواحشتك  كل عام و أنت بخير

  9. ساره 07/02/2015 00:04 -

    كم هو شعور جميل ان الانسان يحس ان فى حد بيحبه وبيخاف عليه حتى من نفسه يا ريت كل من يحب يصارح حبيبه بحبه  

أضف تعليقاً