اغلاق قناة اوربت

اغلاق قناة اوربت

اغلاق قناة اوربت

استمرار اغلاق و وقف قناة اوربت بسبب عم سداد الديون

مصريات

أيمن الغزالي

أزمة حقيقية صنعتها اغلاق قناة اوربت بسبب المشاكل بين ادارتها  ومدينة الانتاج بسبب تقاعس القناة عن سداد الايجارات المستحقة عليها لمدينة الإنتاج والتي بلغت خمسة ملايين و740 ألف جنيه.

أرسلت مدينة الإنتاج فسخا للتعاقد المبرم بينها وبين قناة اوربت التي استأجرت خمسة استوديوهات لبث برامجها من خلال هذه الاستوديوهات بسبب رفض سداد “الأوريت” الايجارات المستحقة عليها عن شهور يوليو واغسطس وسبتمبر وعدم الاهتمام بالانذارات التي ارسلتها مدينة الانتاج إلي المسئولين بأوربت منذ 18 أغسطس أو الرد عليها مما دعا مسئولي مدينة الانتاج الي اتخاذ الاجراءات القانونية التي تكفل حق المساهمين فيها لأن العقد الموقع بينهما ينص علي الدفع مقدما وأنه في حالة الاخلال بالتعاقد يحق للمدينة الفسخ بدون اتخاذ اجراءات قانونية.

آخر الانذارات التي ارسلتها مدينة الانتاج كانت أمس تبعها القيام بقطع الكهرباء عن الاستوديوهات ومنع العاملين بقنوات أوربت من دخول المدينة ثم الاستيلاء على الاستوديوهات وهو ما أدى الى وقف و اغلاق قناة اوربت الى الان.

كانت الكهرباء قد انقطعت عن الاستوديوهات وتم اغلاق قناة اوربت على اثره و عدم إذاعة برنامج القاهرة اليوم  الذي يقدمه الإعلامي عمرو اديب الليلة الماضية وإذاعة حلقة مسجلة من ليلة القدر في شهر مضان المبارك.

وفي تطوير جديد لأزمة اغلاق قناة اوربت فانه من المقرر ان يعود الإرسال للقناة اليوم بعد ان أصدرت إدارة القناة شيكاً بالمبالغ المستحقة عليها لدى مدينة الإنتاج وفي حالة تحصيل الشيك اليوم الأحد سيتم إلغاء أية اجراءات ضد أوربت من جانب المدينة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اغلاق قناة اوربت مستمر وقطع الكهرباء عن استديوهاتها

3 comments
  1. سها محمود 05/11/2010 18:24 -

    طبعا الحكاية مش حكاية فلوس م امتى قناة اوربيت بتحتاج لفلوس دا هية اكتر قناة للتبرعات والمساعدات الانسانية الموضوع اكبر من كدة بكتير سياسة يعنى ودة اكبر دليل ان عمرو اديب شخصية ناجحة جدا ربنا يوفقك يا عمرو وربنا معاك

  2. محمد منير 20/10/2010 16:29 -

    اوربت اوربت اوربت هى منظرة وخلاص ادفعوا الايجار يا عالم

  3. samir ibrahem 21/09/2010 02:31 -

    الحمد للة … بهذا الاجراء نقطع الطريق على كل من يحاول الاصطياد فى الماء العكر ، وتعود المياة الى مجاريها . احنا مش ناقصين حروب فضائيات ، امل ان ارى البرنامج غدا .

أضف تعليقاً