اغنية الاستفتاء على الدستور

انزل وشارك اغنية الاستفتاء على الدستور

اغاني الدستور بمناسبة اقتراب موعد اغنية الاستفتاء على الدستور اغنية انزل وشارك

مصريات

انزل وشارك احدى اغاني الاستفتاء على الدستور التي انتجتها ادارة الشئون المعنوية التابعة للقوات المسلحة مع اقتراب موعد الاستفتاء على الدستور لدعوة الجماهير و جموع المواطنين الى المشاركة في استفتاء الدستور 2014 وابداء رأيهم فيه.

ولم تستعين باحد الفنانين المشاهير في اغنية الدستور انزل وشارك بل اكتفت بكورال لمجموعة من بنات مصر وتم التركيز فيها على ضرورة المشاركة لتحقيق اهداف الثورة.

واثارت اغنية استفتاء الدستور انزل وشارك التي قدمتها بنات مصر اعجاب الكثيرين خاصة انه تم التركيز فيها على المرأة المصرية التي كانت تعامل بتجاهل وبأنها مواطن من الدرجة الثانية خلال حكم المخلوع محمد مرسي الاخواني وجماعته التي كانت ترغب في تنحية المرأة عن الحياة السياسية الفاعلة واستغلالها فقط في خدمة مشروعهم دون الحصول على حقوقها.

ويمكن الان مشاهدة فيديو اغنية انزل وشارك الداعية للتصويت على الدستور بدون تحميل في اليوتيوب ادناه وتجدون ايضاً رابط تحميل اغنية الاستفتاء على الدستور بصيغة mp3

كلمات اغنية الاستفتاء على الدستور انزل و شارك:

كلمات الاغنية للشاعر تامر حسين و الحان عمرو مصطفى ، و توزيع نادر حمدي ، وتقول كلمات اغنية الدستور : انزل وشارك في اللي جاي قول كلمتك .. شيل اي فكرة جوا بالك تحبطك .. دلوقتي بلدك محتجالك  همتك .. انزل وغير يلا كمل ثورتك .. دي اهم خطوة نبتدي بيها الطريق .. وبعدها ممكن نغير كل شيء …. يعني نكون او  لانكون حلمك قصادك لو يهون خسارة كل اللي تبنى ده نهد فيه  … مابقتش خايفة هانزل مهما يجرى ايه .. ها انزل واشارك صوتي ها تحاسب عليه .. قدام عينيا الاختيار ما سيبش بلدي للدمار .. خسارة كل اللي اتبنى ده نهد فيه.

مشاهدة يوتيوب فيديو من اغاني الاستفتاء على الدستور  اغنية انزل وشارك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

انزل وشارك اغنية الاستفتاء على الدستور مع الكلمات اغاني بنات مصر

6 comments
  1. بولا 15/01/2014 14:06 -

    نعم ومليون نعم الدستور هيرحنا من كل حاجة نعم نعم 

  2. محمد ىعبدالفتاح 13/01/2014 21:16 -

    احبك يا ام الدينا مصر الغالية

  3. محمد ىعبدالفتاح 13/01/2014 21:15 -

    نعم ومليون نعم للدستور

  4. محمد ىعبدالفتاح 13/01/2014 21:15 -

    احب وطنى جدددددددددددددددددددددا

  5. محمد ىعبدالفتاح 13/01/2014 21:14 -

    نعم للدستور المستقبل

أضف تعليقاً