افلام عيد الاضحى

افلام عيد الاضحى

افلام عيد الاضحى – قيلم ياسمين عبد العزيز الآنسة مامي

كتبت – جنان حلمي:

يشهد موسم افلام عيد الاضحى 2012 السينمائي صراعاً قوياً بين بعض نجوم الفن السابع خاصة نجوم الشباك الذين رفعوا شعار “صراع الإيرادات”. بعد ابتعاد بعضهم عن عرض افلامهم في عيد الفطر الماضي 2012 لتخوفهم من عدم تحقيق إيرادات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ونلاحظ غياب شبه تام لنجوم السينما المصرية الابرز من مخرجين وممثلين عن افلام عيد الاضحى المبارك، وذلك لتخوف شركات الانتاج من شح الارباح بظل ظاهرة قرصنة الافلام السائدة حاليا على الانترنت؟

ورغم ذلك فان الصورة النهائية لاخر افلام عيد الاضحى بالنسبة للنجوم تتجلى من خلال فلمي ياسمين عبد العزيز وراندا البحيري فهما فرسا الرهان لشباك التذاكر في عيد الاضحى.

تخوض ياسمين عبد العزيز سباق افلام ايام عيد الاضحى بفيلمها الجديد “الآنسة مامي” تأليف تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان. وتشاركها البطولة هالة فاخر والفنان حسن الرداد.

وفيلم الآنسة مامي لياسمين عبد العزيز تكراراً الى حد كبير لتجربتها في فيلمي الدادة دودي و الثلاثة يشتغلونها وهو ايضاً من النوع الكوميدي الاجتماعي ويحكي عن قصة ام تحلم بالانجاب.

افلام موسم عيد الاضحى

افلام موسم عيد الاضحى – فيلم سبوبة

أما راندا البحيري فتدخل سباق افلام العيد بفيلمها الجديد “سبوبة” بالاشترك مع كل من أحمد هارون وياسر على ماهر والفيلم من اخراج وتأليف الدكتور بيتر ميمي ويتحدث الفيلم عن عصابة تقوم بعملية سطو مسلح تنتهي بشكل تراجيدي.

ويعود الفنان محمد رمضان لدور البطولة من خلال موسم افلام عيد الاضحى بفيلم “عبده موته” وذلك بعد النجاح الذي حققه في فيلم “الالماني” وتشترك معه بالفيلم الفنانة دينا وهو من انتاج احمد السبكي واخراج اسماعيل فاروق، وتحكي قصة فيلم عبده موته عن شاب يقرر المتاجرة بالمخدرات حالماً بالثراء السريع ولكنه يتغير بسبب من مواقف مفاجأة تحصل معه

اما الفنانة السورية كندة علوش والمعروفة في المسلسلات الرمضانية، فتمثل اول دور بطولي لها في فيلم “برتيتة” بالاشترك مع عمرو يوسف ودينا فؤاد واحمد السعدنى، وتجسد كندة علوش به دور فتاة معقدة نفسياً ويحاول بعض الاصدقاء انتشالها من هذه الازمة، وبرتيتة من اخرج شريف مندور وتاليف السيناريست وائل عبد الله.

كما يدخل سباق افلام العيد الفنان سامح حسين في اول فيلم يلعب به دور البطولة وهو فيلم ” 30 فبراير ” ويتحدث الفيلم عن شاب محبط تشاء الصدفة ان يلتقي مع فتاة تكون السبب في تغيير حياته.

وينضم فيلم الفنان مصطفى قمر الى قائمة الافلام التي ستعرض في ايام عيد الاضحى وذلك بفيلمه الجديد “جوه اللعبة ” وتجري احداثه حول جريمة قتل يشهدها بطل الفيلم مصطفى قمر ليقوم بعدها بمحاولات معرفة مرتكب الجريمة، وفيلم جوه من اخراج احمد البيه وسيناريو محمد حمدي.

مشاهدة يوتيوب فيديو فيلم الانسة مامي بطولة ياسمين عبد العزيز كاملًا وهو احد افلام عيد الاضحى

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة ابرز افلام عيد الاضحى وصراع فرسان العيد | فيديو

10 comments
  1. بحب ياسمين 17/11/2012 14:44 -

    ياسمين برغم عاشت دور الآنسة ماما في شخصية ماما دودي والثلاثة يشتغلوها لكن تظل تتميز بجمالها الحاضـــــر على الشاشة 

  2. الفلم جاااااااااااااااااااامد 01/11/2012 01:22 -

    الفلم تحفة والقصة جديدة

  3. لولو شلبي 27/10/2012 15:57 -

    عايزه اعرف اماكن عرض فيلم انسه مامي
    في القاهره

  4. احمد هشام محمد الشربينى غازى 25/10/2012 19:33 -

    كتير حلو

  5. ghadeer osama 04/11/2011 15:17 -

    افلام العيد السنة دى شكلها جامدة طحن

أضف تعليقاً