اكتشف خيانة زوجته.. فقتلها وألقى بالجثة في الترعة

اكتشف خيانة زوجته.. فقتلها وألقى بالجثة في الترعة

اكتشف خيانة زوجته.. فقتلها وألقى بالجثة في الترعة

اكتشف خيانة زوجته.. فقتلها وألقى بالجثة في الترعة

مصريات

المكالمة التليفونية كشفت لغز جثة السيدة التي عثر عليها مخنوقة ومكبلة بالأحبال بترعة المنصورية منذ ثلاثة أيام.. الزوج اكتشف الخيانة عن طريق اتصال تلقته الزوجة أثناء استقلالها السيارة بجواره وادعت ان المكالمة من سيدة صديقتها.. شك الزوج في أمرها فخطف التليفون من يدها للتعرف على المتحدث وكانت المفاجأة عندما استمع للصوت ووجده رجلا يتفق معها على موعد غرامي.

قرر الزوج الانتقام فورا من الزوجة الخائنة وقام بركلها بقدمه في بطنها فلقيت مصرعها وألقى بالجثة في ترعة المنصورية ولاذ بالفرار.

تلقى المقدم عماد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة امبابة بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة بترعة المنصورية مقيدة بالأحبال ومكممة الفم  وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة والقبض على الجاني.
كشفت تحريات العميدين رضا العمدة رئيس مباحث قطاع الشمال وأحمد الأزهري وكيل مباحث المديرية والعقيد عبدالوهاب شعراوي مفتش مباحث شمال ان المجني عليها تدعي مني محمد عقل “46 سنة” تاجرة مواد غذائية ومقيمة بالوراق قتلها زوجها هاشم عبدالمجيد حسن “40 سنة” صاحب مخبز بلدي ومقيم بأرض اللواء.

تبين ان القاتل تزوج القتيلة منذ عام وبعد فترة اكتشف أنها على علاقة بعدد من الرجال وان أحد أصدقائه أبلغه بأنه شاهدها مع شخص غريب في الإسكندرية فجن جنونه وقرر الانتقام منها.

عندما عادت المجني عليها للمنزل طلب منها اصطحابه للتنزه في القناطر الخيرية وطلب منها ان تنتظره بشارع البحر الأعظم بالجيزة واستقلا السيارة على الطريق الدائري وتلقت المجني عليها مكالمة فادعت انها تتحدث مع صديقتها فظهر عليها الارتباك فشك الزوج في أمرها فأخذ الهاتف المحمول من يدها ليعرف من المتحدث فوجده رجلا فثار غضبه فقام بايقاف السيارة وحدثت مشاجرة بينهما فقام بضربها بالقدم في بطنها ثم ختقها واشتري حبلا وكبلها به في حجر كبير بعد ان استولى على مصوغاتها الذهبية وألقاها في ترعة المنصورية.

تم إعداد كمين للمتهم فألقى القبض عليه واعترف بارتكابه الجريمة واحيل للنيابة التي أمرت بحبسه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. نورهان عصام 03/08/2014 01:42 -

    ربنا يرحمك ويجعل مسواكى الجنه ياحن انسانه فى الجنيا ربنا يرحمك ويغفرلك ونبى تدعولها بالرحمه ونبى وحيات اغله حاجه عندكم 

  2. نورهان عصام 03/08/2014 01:40 -

    يجماعه اقسم باله العظيم انه اتلها النه طمعان فى فلوسها ودهبها الست دى خالتى الله يرحمها ونبى دى كانت احن انسانه فى الدنيا 

  3. الهانى 15/03/2010 23:11 -

    تعددت الأسباب والموت واحد —- ضيع نفسة بعمل شيطانى دنيا واخرة __________؟؟؟؟؟؟؟

  4. tito hamada 17/10/2009 04:13 -

    عايزين نشوف الفيديو يا رجالا

أضف تعليقاً