نتائج الانتخابات الرئاسية : الاخوان والعسكر

نتائج الانتخابات الرئاسية: صراع الاخوان والعسكر

الإخوان والمجلس العسكري

كتبت غادة عبد المنعم:

قسَّم الأستاذ “أحمد خيري” المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار على قناة “أون تي في” القوى السياسية في المشهد الإنتخابي الحالي في مصر والذي تجلى بشكل واضح بعد جولة الانتخابات الرئاسية بالاعادة، إلى قوة الإخوان المسلمين وهي تعتبر من أقدم القوى السياسية الموجودة حالياً والأكثر تنظيماً، وقوة المجلس العسكري وما له من سلطة وصورة نمطية تمتليء بالإحترام والتقدير في عقل الشعب المصري،

وأضاف “خيري” أن هذه ليست القوى الوحيدة الموجودة حالياً على الساحة، وهناك طرف ثالث يتشكل من التيارات والأحزاب الليبرالية والغير إسلامية ومن الشخصيات العامة التي تؤثر على الشعب المصري بصورة كبيرة ولكن نتيجة للتشرذم لا تظهر هذه القوى بقوة.

ووصف ممارسات الإخوان المسلمين بالغباء السياسي حيث أنها في وجهة نظره تملك العديد من الإمكانيات لجذب الشعب المصري إليها ولكن لغبائها تحيد عن ذلك . وإلى أن باقي الأحزاب السياسية يجب أن تكف عن التشرذم وال(أنا) لنبتعد عن قطبية الإخوان والمجلس العسكري. من جانبه ذكر الأستاذ “سعيد كامل” رئيس حزب الجبهة الديموقراطية أنه إذا كان تم وضع الدستور أولاً كان سيريح الشعب المصري من الجدل القائم الآن. على صعيد آخر أكد الفريق “أحمد شفيق” في بيان له من مقر حملته الإنتخابية أنه هو الرئيس الشرعي للبلاد بكل ثقة وفقاً لارقام نتائج انتخابات الرئاسة بالاعادة.

وعلق “سعيد كامل” على هذا البيان أنه ليس من حق أي مرشح إعلان نفسه رئيساً وان اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية هي وظيفة اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

يوتيوب حول نتيجة الانتخابات الرئاسية والطريق الثالث

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الإخوان والمجلس العسكري .. والتيار الثالث بعد الانتخابات الرئاسية

1 comment
  1. يالحمتك وفراخك 11/07/2012 00:34 -

    بالنسبه للتيار الثالث فين تواجدكم على الارض فين الاصلاحات الى عملتومها فين انجازتجكم احنا مش عوزين ناس تعارض بدون لازمه لازم
    وارجعو عيطو وقلو ده بيفرقو زيت وسكر طب رمضان داخل وغرقو البلد لحمه وفراخ
    وبرده مش هاتنجحو لان الناس مبتحبش امثلكم

أضف تعليقاً