شم النسيم - الاسكندرية

شم النسيم - الاسكندرية

شم النسيم 2010

الاسكندرية تستعد لـ عيد شم النسيم

الشواطئ مجانا في الاسكندرية بمناسبة شم النسيم

مصريات

الاسكندرية  : جابر مدني- هدى سرور
أكد اللواء إيهاب فاروق وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمصايف والسياحة بالاسكندرية أن اللواء عادل لبيب محافظ الاقليم قرر تخصيص 20 شاطئاً مجانياً بامتداد المحافظة لاستقبال المواطنين في شم النسيم مع الاهتمام بالخدمات التي يحتاجها الرواد من شماسي وأدشاش الى جانب توفير فرق الانقاذ وأقطم الغطاسين ومراكز الاسعاف.

من ناحية أخرى أكد لواء مهندس شيرين مجد الدين قاسم رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب أنه سيتم تشغيل خطوط جديدة للأتوبيس أبو دورين يوم شم النسيم لربط المصايف بشواطيء العجمي وأبي قير والكورنيش بالأنفوشي وسيدي بشر ورأس التين في رحلة سياحية ترفيهية ولن تزيد تعريفة الركوب عن ثلاثة جنيهات.

من جهتها أكدت د.إيمان مخيمر مدير عام حدائق النزهة والحيوان  أن الاستعدادات كاملة وتامة لاستقبال الزائرين بـ شم النسيم 2010 حيث تم تجديد بيوت الزواحف وجبلاية القرود واقفاص طيور الزينة وبحيرة البجعة وبيت الفيل والأسود.. وسيتم تشغيل الطفطف داخل الحديقة لادخال الفرحة على الأطفال.

أشارت الى أنه تم تزويد الحديقة ب 10 منافذ لمواجهة الزحام.. كما استعدت حديقة الورد لاستقبال المواطنين اثناء شم النسيم  ب 20 ألف زهرة جديدة مختلفة الألوان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بمناسبة شم النسيم الشواطئ مجانا في الاسكندرية عروس المتوسط

أضف تعليقاً