اغراض شخصية وراء شائعات دائرة كرموز و الاقباط لن يقاطعوا انتخابات مجلس الشعب 2010

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كرموز

اخبار الانتخابات 2010 : دائرة كرموز

عيسى جرجس : اغراض شخصية وراء شائعات دائرة كرموز و الاقباط لن يقاطعوا انتخابات مجلس الشعب 2010

مصريات

عبر الدكتور عيسى جرجس عضو المجلس الملي بالاسكندرية وأقدم أعضاء المجالس الملية بالثغر عن تعجبه واستيائه مما يدعيه البعض من أن الكنيسة القبطية غير راضية عن ترشيح المهندس شريف بقطر مرشح الحزب الوطني بدائرة كرموز “فئات” لكونه ينتمي للطائفة الأنجيلية.. واضاف انه كقبطي ارثوذكسي مسئول يؤكد ان من يروج هذه الشائعات وراءهم في الحقيقة اغراضا شخصية غير موضوعية ولا تمت لحقيقة الأمر بصلة واقاويلهم ما هي إلا كلام مرسل بلا دليل ولا أساس له من الصحة.

قال إنه غير صحيح أننا سنقاطع انتخابات مجلس الشعب 2010 كأقباط ولم تصدر لنا أي تعليمات بذلك من أي جهة خاصة أن قداسة البابا شنودة بابا الاسكندرية الثالث يشجعنا دائماً على المشاركة الإيجابية في جميع الانتخابات المصرية التي يشهدها بلدنا الحبيب ولا توجد أي حساسيات في مسألة الادلاء لكل قبطي ناخب بصوته والاقباط يؤيدون مرشحي الحزب الوطني.

عن وجود متحدث إعلامي باسم “البابا” بالاسكندرية أكد الدكتور عيسيى جرجس أن قداسة البابا أعلن أكثر من مرة أنه لم يفوض أحداً بالكلام عنه أو باسمه موضحا أن قداسة البابا شنودة أكد أكثر من مرة أن مصر وطن يعيش فينا وليس وطنا نعيش فيه ومن يردد وجود خلافات داخل الكنيسة بسبب ترشيح شريف بقطر ما هم إلا مروجون للشائعات ويبغون وضع بذرة الفتنة الطائفية بين الأقباط بالثغر.

كان بعض مروجي الشائعات الانتخابية قبل انتخابات مجلس الشعب 2010  قد بدأوا حملتهم المغرضة بدائرة كرموز ضد المهندس شريف بقطر مرشح الحزب الوطني “فئات” وأمين قطاع الاعمال بالحزب على مستوي المحافظة مؤكدين مقاطعة الاقباط لانتخاباته تارة ووجود خلافات بين الطوائف القبطية تارة أخرى بهدف ضرب الكتلة التصويتية بكرموز لصالح مرشح جماعة الاخوان المحظورة والتي بدأت في استغلال هذه الشائعات لصالحهم وهو ما حرص على نفيه أقدم أعضاء المجلس الملي بالاسكندرية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. مايكل 07/12/2010 13:29 -

    انا برشح شريف بقطر انما مش برشح الحزب الوطنى  …… فالعيب كل العيب على شريف بقطر الترشح تحت شعار حزب مثل الحزب الوطنى

  2. لو مشيت صحيحة انشاء الله شريف بقطر هينجح

  3. المعلم مينا 30/11/2010 04:23 -

    انا برشح شريف بقطر الحزب الوطنى الديمقراطى

  4. شريف بقطر 30/11/2010 04:22 -

    يلعن ابو الامتخبات موقفين حالنا

  5. شريف بقطر 30/11/2010 04:21 -

    انا برشح شريف بقطر الحزب الوطنى الديمقراطى

  6. علاء عبد الشافى على مهيا 29/11/2010 19:39 -

    النصر / لمحمد عبد الحميد هاشم باذن الله

  7. يقاطعوا مش هايقاطعوا النصر لمحمود عطية ان شاء الله

أضف تعليقاً