الانتاج الحربي و الجونة في الدوري المصري

الانتاج الحربي و الجونة في الدوري المصري

الانتاج الحربي و الجونة لقاء صعب على ستاد السلام

مصريات
أحمد جلاء

يستضيف الانتاج الحربي في الخامسة من مساء اليوم الجونة في مباراة الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام الدولي بالقاهرة.
يحتل الانتاج الحربي المركز الخامس في جدول الترتيب العام فيما يأتي الجونة في المركز العاشر وعلى الرغم من الفارق الكبير في الترتيب بين الفريقين إلا أن الفارق في النقاط هو نقطة واحدة فالإنتاج لديه 12 نقطة والجونة يمتلك 11 نقطة.. كان الانتاج قد انهزم في مباراته الأخيرة في الأسبوع الماضي أمام الإسماعيلي 1/2 وتعادل الجونة على ملعبه أمام طلائع الجيش 1/.1
يدخل الإنتاج الحربي المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث للاستمرار في مقدمة الدوري خاصة ان هزيمة الفريق قد تبعده عن المقدمة وتدخله في حسابات.. الفريق في غني عنها ويأمل لاعبو الإنتاج الخروج من هذه المباراة بالثلاث نقاط لتكون رداً على كل من شكك في قدرة الفريق على احتلال مركز متقدم في الدوري.

وأكد يحيي على صعوبة المباراة مشيراً الى أن الجونة يلعب كرة هجومية سريعة لابد من الحذر منها تماما لما قد يمثله لاعبوه من خطورة على مرمي الإنتاج وأشار الى إمكانية الدفع بالمهاجم الإيفواري أبوكونيه في خط الهجوم بعد أن تأكد الجهاز الفني من شفاء اللاعب تماماً من الاصابة ليمثل قوة هجومية للفريق وليحد من تحركات لاعبي وسط ودفاع الجونة لتحركاته المستمرة.

ويدخل الجونة المباراة بثقة كبيرة بعد الأداء الراقي الذي قدمه في مباراة الأسبوع الماضي على الرغم من التعادل وإضاعة فوز سهل بسبب عدم التوفيق الذي لازم الجونة طوال المباراة.

وأكد إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة أن فريقه بات مستعداً لتقديم عروض قوية في الدوري وتحقيق النتائج الايجابية التي تساعد الفريق في احتلال مركز متقدم وأن يظهر للجميع القدرات الحقيقية للاعبيه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الانتاج الحربي و الجونة لقاء صعب على ستاد السلام | الدوري المصري

أضف تعليقاً