الاهلي يستعد لمباراة الزمالك ممنوع الاقتراب والتصوير

الاهلي يستعد لمباراة القمة مع الزمالك في الدوري المصري

الاهلي يستعد لمباراة القمة مع الزمالك في الدوري المصري

مصريات

طارق عوض
يفرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري حالة الطوارئ بداية من يوم غد داخل جدران النادي حيث قام الجهاز الفني بتعليق ورقة تحذير داخل غرفة خلع الملابس محذرا اللاعبين بضرورة عدم الإدلاء بأي أحاديث صحفية أو اجراء مقابلات مع القنوات الفضائية.

ويهدف الجهاز الفني الى فرض حالة من السرية على التدريبات وهو الأمر الذي اعتاد عليه الأهلي في المباريات الهامة والمصيرية على مدار السنوات الماضية.
ولا تزال فكرة اقامة معسكر مغلق في مدينة 6 أكتوبر واردة لكن الجهاز الفني يفضل التدريب في فرع الجزيرة مع الزام اللاعبين بعدم التصريحات الإعلامية والدخول في تركيز تام من أجل اللقاء خاصة أنها القمة الثانية التي يخوضها البدري مديراً فنياً للفريق.

وكان البدري قاد الأهلي في مباراة القمة في الدور الثاني من موسم 2007 بعد أن حسم الفريق الفوز بالدوري. وفاز الزمالك وقتها بهدفين مقابل لا شيء في ظل سفر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق حينها للبرتغال. لذلك ستكون الرغبة جامحة في التعويض هذه المرة خاصة أن المدير الفني للأهلي يعمل على مواصلة اعتلاء القمة.

وبات الاعتماد الأكبر على اللاعبين الشباب في المباراة مثل أحمد شكري ومحمد طلعت. وشهاب الدين احمد في ظل الاصابات التي ضربت صفوف الفريق. وربما يكون الدفع بهم من البداية من المفاجآت التي ينوي البدري تفجيرها في لقاء القمة لتحقيق الفوز باللقاء.

وفي السياق نفسه يحاول الجهاز الفني الوقوف على حالة المهاجم عماد متعب بقوة قبل المباراة خاصة أن الاعتماد الأكبر سيكون عليه الى جانب محمد فضل نجم هجوم الفريق والذي يتألق من مباراة لأخرى في ظل إصابة الليبيري فرانسيس وغيابه عن اللقاء بشكل نهائي.

وشفي متعب من الاصابة التي لحقت به في مباراة بتروجت بالسويس بشد في العضلة الخلفية. وبات من المؤكد أن يشارك اللاعب أساسياً من بداية المباراة خاصة أن متعب يعتبر من اللاعبين المميزين للأهلي في مباريات القمة تحديدا.

وفي سياق آخر أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المفاوضات مع شريف اكرامي حارس الجونة تسير بشكل جيد سواء مع اللاعب أو النادي مشيراً الى أن الأمور المالية التي يطلبها نادي الجونة هي العائق الوحيد لإتمام الصفقة.

قال خشبة إن نادي الجونة يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي وقيمته 5.2 مليون جنيه بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب من الأهلي مؤكدا أن الجونة لم يطلب 5 ملايين جنيه كما يردد البعض إضافة الى ضم لاعب آخر من الأهلي مؤكدا أن مطالب الجونة تتلخص فقط في المقابل المادي مؤكدا أن كل الأمور تسير بشكل طيب حسب رغبة الأهلي واللاعب ونادي الجونة وهو الأمر الذي يجعلنا قريبين جداً من استعادة شريف من جديد.

وأكد هادي خشبة أن الأمور المالية لا تزال العائق الوحيد أمام تجديد الثلاثي محمد بركات و عماد متعب و أحمد السيد حيث وضع الأهلي المبالغ المالية التي رصدتها لجنة الكرة لكل لاعب. لكنهم طلبوا مهلة للتفكير في الأمر والحصول على فترة كافية للتوقيع على العقود الجديدة.

ونفى هادي خشبة أن يكون متعب قد طلب وجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن الفريق في أي وقت حال وجود عرض احتراف قوي له مشيراً الى أن عماد متعب لم يطلب ذلك الأمر مطلقا لأن العقود تلزم الجميع بأن يكون الأهلي عنصرا أساسيا في قرار رحيل أو ضم أي لاعب بالفريق.

وأوضح أنه على ثقة تامة بأن اللاعبين الثلاثة سيجددون على العقود الجديدة في أقرب وقت بعيداً عما يردده البعض بأن هناك أندية أخرى تسعي لضمهم أو وجود عقود احتراف خاصة بأحدهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. ماجد من مصر العظيمة 03/12/2009 21:33 -

    الاوامر الامريكية تنهال على ليبيا بعد ضرب ليبيا وقتل ابنت القذافى وتسليم ملف ليبيا النووى هههههههههه البنب يعنى وتسليم المتهمين فى قدية لوكاربى ليس لك الحق فى الكلام مع اسيادك روح شخ مع القذافى علشان تخدو سوب مع بعض المصريون اسيادكم

  2. ماجد من مصر العظيمة 03/12/2009 21:29 -

    ياخ ليبي انتا عاوز واحد يفرمك صح يابنى انت غريب روح شوف اهلك ولة عاوز مصر تعمل فيكو اية ثانى يابنى لا تلعب بالنار واتكلم على قدك وشفلك شخة العب فيه كلمه قاله الرائيس المصرى العظيم المرحوم سيدكم السادات للقزافى وبعدين ابوك يقلك اللحصل بعد زالك

  3. نور المصرية 03/12/2009 21:06 -

    يا لى اسمك فنك ليبى زفت
    اية الى حشرك بينا
    انت اصلا مش ليبى
    عشان الليبين ناس محترميين
    اما انت جزائرى بربرى

  4. مسلمة مصرية عربية 03/12/2009 20:21 -

    يا حلووف الحلاليف يا افيك صهيونى مااالك انت باسيادك كمان عاوز تولع بين المصريين وبعضهم موت بغيظك احنا كلنا مصريين مش فى اهلى ولا زمالك ولا اى نادى تانى مصريين وبس يا صهيونى وانسى انك توقع يا اخوانى افيقووا من الحلوف ده ده شيطان صهيونى وشغال فى كل مكان بكذا اسم انتبهووا

  5. مهاجر لبلدي ام الدنيا تاني 03/12/2009 19:30 -

    بوش يطالب ليبيا بإطلاق الممرضات البلغاريات

    الرئيس الأميركي: رسالتنا واضحة إلى طرابلس

    واشنطن ـ صوفيا: «الشرق الاوسط»
    دعا الرئيس الاميركي جورج بوش ليبيا أمس الى الافراج عن الممرضات البلغاريات الخمس المحكوم عليهن بالاعدام في قضية نقل فيروس الايدز الى اطفال في مستشفى بنغازي في مايو (ايار) 2004.
    وقال بوش خلال اجتماعه مع الرئيس البلغاري جورجي بارفانوف في البيت الابيض أمس «ان الامور يجب أن تكون واضحة لدى الحكومة الليبية فالممرضات لا يجب ان يحصلن على العفو فحسب بل ان يخرجن من السجن ايضا». واضاف «ان موقف الولايات المتحدة يتمثل في وجوب الافراج عن الممرضات. لقد ابلغنا موقفنا الى الحكومة الليبية، وسنستمر في جعل هذه الرسالة واضحة جدا».

    وأدينت الممرضات البلغاريات وطبيب فلسطيني في 2004 بنقل فيروس الايدز الى اطفال في مستشفى في بنغازي عبر حقن 380 طفلا بدم ملوث وتوفي 47 طفلا، لكن تقارير بلغارية وغربية تؤكد ان الممرضات مجرد كبش فداء بينما المسؤول هو الاهمال في الاجراءات في المستشفى الليبي …………….. و بدون تعليق …………… قد حدث ………………

  6. بنت النيل 03/12/2009 18:41 -

    ليه كدة يا محمود يا مصرى انت كدة بتشتم البربرة ازاى بتقول لليبى بربر ده اسخن وارخم منهم ميت مرة……………………….ههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. محمود مصري وراجل من بلد الجدعان 03/12/2009 18:12 -

    انت يالي اسمك فنك ليبي انت انسان حاشر راسك في كل حاجه بربري بقى هنقول ايه هههه

  8. بنت النيل 03/12/2009 13:45 -

    هو انت مالك بقا دلوقتى هو الموضوع يخصك ده يخصنا احنا ده ايه رمى الجتت دى مش بقولك شخصية مستفدة وحاقدة

  9. الفنك الليبي 03/12/2009 12:18 -

    أصلا بعد غياب أبو تريكه ……ميستهلش الاهلي الاقتراب أوالتصوير.

  10. نور المصرية 02/12/2009 23:33 -

    يا رب يمتعونا
    و يكون ماتش جااااااااامد جدا

أضف تعليقاً