الببلاوي وتصريح ترشح الفريق السيسي للرئاسة

ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي لرئاسة  مصر

ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر وتصريحلت البللاوي في دافوس

اخبار الانتخابات تكتبها: منة سليمان

يواجه الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء المصري الان، عاصفة من الانتقادات بسبب تصريحاته في منتدى دافوس الاقتصادي المقام بمنتجع دافوس السويسري، عن الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقرار ترشح الفريق السيسي للرئاسة وبأن السيسي رجل وسيم لذا فإن غالبية جمهوره من النساء.

والبداية كانت عندما سأل الببلاوي في حوار له مع احدى القنوات التليفزيونية في دافوس عن الفرق بين تولي مبارك رئاسة مصر وبين ترشح السيسي لرئاسة الجمهورية وهل هي اعادة للحكم العسكري مرة اخرى .

ورد الببلاوي ان مبارك لم يأتي برغبة الجماهير ولم يكن احد يعرفه عندما تولى رئاسة مصر، اما الفريق اول عبد الفتاح السيسي فهناك ضغط شعبي عليه الان من اجل الترشح للرئاسة وشبه الببلاوي الفريق السيسي بالجنرال ديجول وايزنهاور وقال انه مثلهم من الرموز القومية ، التي تؤثر في الجماهير.

واضاف بأن من يطالب اليوم بضرورة ترشيح السيسي للرئاسة ليس عناصر او افراد الجيش في المعسكرات بل الشعب بالشارع وفي المقدمة النساء الذي يتمتع السيسي بشعبية كبيرة بينهم وهذا لانه رجل وسيم.

يوتيوب فيديو تصريح الببلاوي عن ترشح الفريق السيسي لرئاسة مصر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الببلاوي عن ترشح السيسي للرئاسة: الفريق وسيم ويواجه ضغطاً من النساء

2 comments
  1. الدكتور حازم لم يقول ان نساء مصر يرشحونا الفريق اول عبد الفتاح السيسى لانه وسيم ولكنه قال ان النساء كانوا اول من فى الصفوف لأختيار الفريق للرئاسه ثم سكت وقال انه رجل وسيم فى نطاق الاجابه على سؤال المذيع له هناك فرق بين ترشيح الرئيس محمد حسنى مبارك والفريق اول عبد الفتاح السيسى فكانت الاجابه كما ذكر ويريت نركز شويا وما نمشيش ورى اى حاجه وخلاص

  2. aimanmoner 27/01/2014 10:18 -

    يعنى ايه وسيم ويواجهه ضغط من السيدات او الستات على حد قول الببلاوى
    هذا كلام لايليق ابدا ؟! هل هذا على اعتبار ان كلهن عاهرات ماكل واحده معاها جوزها ختى البنات فى سن الخطوبه مش هيعجبوا بحد فى سن والدهم انما هوا مجرد اعتزاز برمز وبطل انقذ مصر وليس بمفرده ولكن باراده شعبيه حره بدونها لم يكن ليستطيع ان يفعل شيئا … ثم ان الببلاوى مش حرمه ايضا ست واولاده اليس بينهم بنات … هذا كلام لايليق مطلقا

أضف تعليقاً