البوم سامو زين 2010

البوم سامو زين 2010

البوم سامو زين 2010

سامو زين: تأخر ألبوم دايما 2010  الجديد لم يكن بسبب خلافات مع محسن جابر

مصريات

هشام عفيفي

أخيراً وبعد طول انتظار تم طرح البوم الفنان السوري ساموزين «دايماً» والذي تم تأجيله لفترة طويلة وذلك بعد عامين من غياب المطرب عن جمهوره بعد البومه الأخير «ليك لوحدك» الذي طرح عام 2008.

البوم سامو زين 2010 الجديد يضم 10 أغان وهو من إنتاج شركة مزيكا.

وفي لقاء مع الفنان لتتعرف منه على أسباب تأخر البوم سامو زين 2010 وهل وراء ذلك مشكلات مع الشركة المنتجة وأثر تعامل تامر حسني مع الشركة على حضوره الفني وذلك في الحوار التالي:
< فترة طويلة حتى تم طرح البوم «دايماً» وقيل أن التأخير جاء بسبب مشاكل انتاجية مع محسن جابر فهل هذا صحيح؟!
ـ على العكس تماماً محسن جابر منتج كبير وله ثقله في عالم الغناء في مختلف أرجاء الوطن العربي فالمسألة ليس لها علاقة بالانتاج ولكنها كانت بسبب عدم تواجد أغاني الألبوم المناسبة.. فقد تم عمل اكثر من خمسين أغنية فكيف لنا أن نختار من وسط هذا الكم الهائل من الأغاني هذا هو ما دعا الى تأخر الألبوم .

< البوم سامو زين 2010 يضم 10 أغان.. ألا تري أن هذا العدد يأتي بالكثير في ظل ظهور الميني ألبوم؟!
ـ كل ما يهمني في البوم سامو زين 2010 هو ما أقدمه فقط ولا يعنيني سوي الجمهور فهو المؤشر الحقيقي لنجاح المطرب من عدمه او نجاح الألبوم واعتقد أن البوم سامو زين 2010 كما قلت لك حقق النجاح المرجو منه والدليل هو صدور الطبعة الرابعة منه.

< تقّل دائماً من الظهور الاعلامي.. فما السبب وراء ذلك؟

ـ الموضوع مش مسألة ظهور اعلامي ولكن انا هطلع اقول إيه.. لو مفيش عمل نقدر نتكلم عنه أنا شايف انه يبقي مفيش داعي انا مش حد جديد مثلاً الناس محتاجه أنها تعرفه او حد بيحاول يعرض نفسه على الناس بالعافيه لكن انا راجل بيحب شغله وحفلاته وحب الناس كما قلت لك بالدنيا عندي.

< اخيراً.. هل انضمام تامر حسني مؤخراً الى عالم الفن أثر عليك وخاصة في ظل الخلافات السابقة مع الشركة المنتجة؟
ـ على العكس فأنا الطفل المدلل عند محسن جابر الآن ولا توجد خلافات بيني وبين أي أحد داخل الشركة ومحسن فنان من طراز فريد يستطيع وضع كل مطرب داخل الشركة في نصابه الطبيعي وفقاً لتاريخه وحجمه وتامر صفحة أغلقت ولا أنظر فيها اطلاقاً فأنا واحد مؤمن بعمله وكل ما يهمني هو شغلي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

البوم سامو زين الجديد دايما 2010

6 comments
  1. الالبوم يجنن والكلام يهوس انا بحب كل اغانيك

  2. عبدالله خضر 27/01/2011 12:51 -

    انت احسن مغنى وانا احبك

  3. الالبوم كله تحفه وخصوصا الكلام عليك ولانك معايا وايامي وايام في بعدنا فاتوا وفايق ورايق كلهم بجد ومصر كلها بتحب سامو واولهم انا
    مجنونة سامو

  4. احل البوم سمعته في حياتي بجد تحفه الكلمات واللحن وصوته روعة الالبوم كله مفيش فيه اغنية وحشه كلهم يجننوا وساموزين احلي من اي مغني في الدنيا انا مش بسمع غيره ومصر كلها بتحبوه

أضف تعليقاً