البوم محمد فؤاد الجديد

البوم محمد فؤاد الجديد

البوم محمد فؤاد الجديد

انتاج فري ميوزيك البوم محمد فؤاد الجديد 2011

مصريات

محمد المصري

بعد إعلان محمد فؤاد الانسحاب من شركة روتانا وعدم التجديد لها، خاصة في ظل وجود مشاكل فنية وإدارية واجهته في الفترة الأخيرة مع القائمين على الشركة، والتي وصفها محمد فؤاد في أكثر من تصريح صحفي بأنها أساءت الى تاريخه الفني الطويل، بدأت شركات الإنتاج الأخرى في السعي للحصول على توقيعه للتعاقد معه على إصدار البوم محمد فؤاد الجديد ، خاصة بعد النجاح الفني الذي حققه ألبومه الأخير “بين إيديك”، والذي لاقي استحسان عدد كبير من جمهور فؤاد.

وعند سؤاله عن الشركة التي ستتولى إنتاج البوم محمد فؤاد الجديد، أكد محمد فؤاد  عن تعاقده مع المنتج نصر محروس وشركة “فري ميوزك” لإنتاج ألبومه القادم، واصفاً نصر محروس بـ “أبو النجوم” الذي يتشرف بالتعاون معه، مؤكداً في الوقت نفسه على عدم تراجعه عن التعاون مع روتانا مرة أخرى بعد الآثار السلبية التي ترتبت على أخطاء الشركة معه.

وبسؤاله عن الفترة المتبقية في عقده مع روتانا وهل ستكون هناك أضرار فنية بعد إعلانه الانسحاب، قال محمد فؤاد إن العقد لم يتبق به سوى بضعة أشهر لن تؤثر على تعاقده مع شركة أخرى بشكل أو بآخر، موضحاً أنه سيبدأ خلال أيام قليلة في عقد جلسات عمل مع نصر محروس لوضع الخطوط الرئيسية الفنية لـ البوم محمد فؤاد الجديد استعداداً لمرحلة اختيار اغاني البوم محمد فؤاد الجديد ، التي تلائمه لكي يقوم بتسجيلها. وبسؤاله عن تفاصيل مسلسله الرمضاني القادم قال محمد فؤاد إنه يقرأ أكثر من سيناريو ويقارن بين الأفكار التي قدمت له لاختيار الأفضل، كما يتابع في الوقت نفسه وضع اللمسات الاخيرة للفيلم الجديد الذي يتمنى عرضه في موسم الصيف القادم وهو من تأليف هيثم وحيد وإنتاج وليد صبري، ويدور في إطار رومانسي كوميدي خفيف.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

البوم محمد فؤاد الجديد 2011 مع فري ميوزيك بدلا من روتانا

7 comments
  1. مشكوووووور 23/11/2011 22:44 -

    مشكوووووووووووووووووور

  2. بحبك يا فؤاش 18/09/2011 13:01 -

    انا بموت فيك يا محمد فؤاد  وانت تمثيلك رائع جدااااااااااا

  3. اميرة شرف 01/07/2011 04:06 -

    محمد فؤاد صوتة جميل ورومانسى جدا وملهوش حل انا بحبة بس مينفعش يمثل اسفة على كلامى

  4. كريم 01/06/2011 07:36 -

    محمد فؤاد انت الصوت الذى لم اجده الا فى العظماء انت زمن الفن الجميل انت الذى لم ارى مثله ولم ارى صوت مثله فى العالم كلنا بنسمعك وفى اى مكان يا نجم كل زمان وزمان

  5. القلب الطيب 31/05/2011 22:52 -

    فؤش فى اى مكان غنى صوتك مسموع واسمك فوق اى حد مرفوع

  6. توتي الايطالي 15/12/2010 13:59 -

    والله دة الاحسن يا فؤش وياريت تعمل كليبا لاننا زى مابنحب نسمع صوتكم بنحب نشوفك قدامنا

أضف تعليقاً