امتحانات الثانوية العامة 2010

امتحانات الثانوية العامة 2010

امتحانات الثانوية العامة 2010

طلاب الثانوية العامة توجهوا للنيابة بعد منعهم من امتحان المستوى الرفيع

مصريات

الفيوم محمد الفل – جمال قطب:
تقدم طلاب الثانوية العامة ببلاغ للنيابة ضد رئيس لجنة امتحان الثانوية العامة بمدرسة عثمان بن عفان بسنورس.. الذي رفض قبول أدائهم لامتحان لامتحان المستوى الرفيع بدعوي أن لديه قائمة ب 22 اسما فقط يحق لهم أداء الامتحان..

قال الطلاب للعميد هاني مشرف مأمور المركز أن إدارة المدرسة طلبت منهم التوجه للجنة الامتحان مباشرة لسداد الرسوم.. ويقول الطلاب إنهم حرصوا على إثبات الحالة خشية أن يتم منعهم اليوم السبت من أداء امتحانات الثانوية العامة 2010 الخاصة بالمستوى الرفيع .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

طلاب الثانوية العامة توجهوا للنيابة بعد منعهم من امتحان المستوى الرفيع

3 comments
  1. انا بجد مش عارفه اننا السنه الجايه ومش عارفه اعمل ايه دانا الى شيفا كفايه عليه بس انا عاوزه ادخل ثانوى ومش عارفه اعمل ايه

  2. محمد هشام عبد الحليم محمد عاشور 19/06/2010 15:37 -

    اليوم 19 -06-2010 الموافق السبت تقدمنا إلى لجنة إمنحان المستوى الرفيع بمقر اللجنة ففوجئنا بعدم وجود ورقة أسئلة أو إجابة لكلا منا نحن البعض من طلاب وطالبات كلا من مدرستى جمال عبد الناصر الثانويه العسكرية بنين بالفيوم-هى الاكبر والأفدم على مستوى المحافظة- وبلغ أعداد الجاضرين منا حوالى 20 طالب من تلك المدرسه بالإضافة إلى المدرسة الرياضية بنات بالفيوم والتى بلغ عدد طلابها الحاضرين أكثر من 30 طالبه وذلك على العلم أن الكثير من الطلاب والطالبات لم يأتوا وذهبوا إلى منازلهم ومساكنهم مكسورين الأنفس بلا حيلة!
    وعلى الرغم أن هذه الماده فى الأعوام السابقه كان بأمكان الطالب أن يختارها ويمتحن بها فى نفس يوم الأمتحان مقابل دفع الرسوم اللازمة..
    ويوجد الكثير والكثير من الكلام والاحاديث الاخرى ولكنى لا استطع الان التحدث عنها لانها سيأخد أضعاف الاسطر السابقة فغدا امتحان الأنجليزى وعلى أن أذهب…..فمثلا هناك طلاب وطالبت دفعو المبلغ قبلها باسبوع ولم يمتحنوا ولم يدخلوا اللجنه فهى بالفعل مؤامرة ……

    كتبها محمد هشام -طالب بمدرسة جمال عبد الناصر –

أضف تعليقاً