مباراة مصر والجزائر في تصفيات  كأس العالم 2010 جنوب افريقيا

مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 جنوب افريقيا

مانويل جوزيه: الجزائر لن تفعل شيئا وغياب مصر خسارة لـ كأس العالم 2010

مصريات

فيصل زيدان

اعتذر مانويل جوزيه المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الاتحاد السعودي عن عدم حضور المباراة الأولى التي خاضها منتخب بلاده في مونديال جنوب افريقيا 2010 والتي جمعته ونظيره العاجي يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح مباريات كأس العالم 2010  المجموعة السابعة.

وأكد جوزيه انه تلقي تذكرة حضور مباراة البرتغال وكوت ديفوار هديه من احد الأصدقاء، وكان ينوي بالف حقائبه استعدادا للتوجه الى جدة حيث يقود فترة الإعداد الأولى لفريقه الاتحاد

وتحدث جوزيه عن حظوظ منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم الحالية، وبدأ بالحديث الكرة هناك، ما دفعه لتقديم استقالته.

وتابع: وهذه المرة يعود كيروش الى مونديال جنوب افريقيا، لكن هذه المرة مدربا للمنتخب البرتغالي.

وفي اعتقادي أن المنتخب الانجليزي سيكون منافسا شرسا

وفي اعتقادي أن المنتخبات الإفريقية تملك حظوظا جيدة أيضاً، وستقدم كرة رائعة بفضل الأجواء فقد فاز بكأس دوري أبطال أوروبا، والدوري الإيطالى وكأنه بطل أسطوري يسير على القمر. ساعدتهم على أن يكونوا الأكثر قوة ونزعة هجومية بين بقية المنتخبات العربية.

لكن يتبقي أن يثبت المنتخب الجزائري وجودهم في المونديال، لكني بكل أمانة لا أعلق آمالا كبيرة على المنتخب الجزائري كي يحقق شيئا في المونديال.. فالفريق يلعب عادة على أخطاء المنافسين، لكن في بطولة بحجم كأس العالم فإن المنتخبات المشاركة لا ترتكب عادة أخطاء قاتلة.

واعتبر أن انجلترا هي زعيم هذه المجموعة، واعترف أنني أرى أن فرص المنتخب الأمريكي في الفوز بالمركز الثاني أقوي بكثير من المنتخب الجزائري، وقد يقدم المنتخب الأمريكي عروضا جيدة في تلك البطولة التي ما كان يجب أن يغيب عنها المنتخب المصري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جوزيه: الجزائر لن تفعل شيئا وغياب مصر خسارة لـ كأس العالم 2010

10 comments
  1. مشجع جزائري 09/09/2010 01:28 -

    مرينيو مدرب فاشل لايعرف شيئا عن الكرة العربية و الإرفرقية

  2. نسرين الجزائرية 22/06/2010 18:48 -

    بما أنكم الأجدر بتمثيل الكرة الإفريقية عالميا إذا فلا داعي للتصفيات ههههههههههههههه

  3. الفنك الليبي 22/06/2010 09:19 -

    فرعون من قال لك ان بلدي بلا عيوب انا مقلتش…………بلدي مليانه عيوب وانا كذلك والكمال لله وحده متقولنيش كلام مقلتوش………..لان كلامي معجبش سيادتك………. هل في هذا من الاسلام شيء.

  4. الفرعون الصقر 22/06/2010 02:34 -

    يا فتك ياليبى انت مش هتتهد بقى ادخل قول كلمه حلوه او لتصمت متزرعش الفتنه يا بيه يامثقف ليبيا الوحيد لازم اما تتدخل عاوز تشتم فى مصر وخلاص مفكر بلدك بدون عيوب……….(من ظن انه بلا عيوب فقد حواها جميعها)

  5. قولوا لجوزيه يتفرج على مباراة الجزائر و انجلترا التي فازت على مصر بثلاثية و يقارنها بالعظيمة الجزائر

  6. الفنك الجزائري 22/06/2010 01:08 -

    عجائب والله ,,,,,,,,,,,, ناس خايبة و فاضية ,,,,,,,,,,,, ههههههه يالله خليهم يحلموا احسن يطلعلهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يشوه منظرهم المتشوه اصلا ,,,,,,,,,,,, عجب

  7. brave heart 21/06/2010 22:42 -

    شىء طبيعى ان جوزيه ومش جوزيه وبس اللى يقول كده العالم كله المفروض يعترف باننا الاحق والاجدر بتمثيل الكره الافريقيه عالميا

  8. الفنك الليبي 21/06/2010 22:06 -

    ولقد توجهنا الي الاخ سوكا العجلاتي……….وصرح ان المنتخب الجزائري لا يستحق الصعود…………….وعدينا علي البت ……….نوجه العمشه والتي صرحت تصريح لاذع ان كأس العالم هو الخسران……….وعدينا علي عم عبدو البواب اللي فقعنا تقرير عن روراوه حيث انه كان بواب العماره اللي يسكن فيها روراوه عند قدومه للمحروسة……….واخيرا عملنا ختمه للكوره المصريه مثل فيها الجنس الناعم فتحيه المعدده……….والشيخ علي فته وكانت الصحون عامره…………جتكم نيله ايه جاب تصريح منويل جوزيه في كاس العالم؟؟؟؟؟ انا رايي تكنسو علي المنتخب الجزائري ……………كل مقمات مصر من السيده زينب للحسين في مصر …………..لمرسي ابو العباس وابو الدردار في الاسكندريه… لسيدي العوام بمطروح……….لسيدي البدوي بطنطا…………حتي سيدي عبد الرحيم القناوي قنا……….وترجعو للفلاحين وتختموها بابو حصيره[[ ولا ملناش دعوه بيه احسن اليهود يودونا في دهيه]] جتكم خيبه.

أضف تعليقاً