الحب على النت

الحب على النت

الحب على النت

الحب عن طريق الانترنت

مصريات

اذا واجهتك احدى مشاكل الحب على النت لا تترد في طرحها على موقع مشاكل وحلول اضغط على

الحب على النت

هدى الصافورى
أحدث حب هو الحب عن طريق الانترنت، وقد نجحت أحدث طرق الحب على النت لبعض الناس ولكن بالنسبة للآخرين يعتبر الزواج الانترنتى فكرة مجنونة!!
«فيدجيه» شاب هندى لم يكن ينوى الزواج، وقد تعرف فى صباه على كثير من الفتيات، ولكن فى يوم فكر فى «الزواج الانترنتى» وبالفعل وجد الفتاة المناسبة والتقيا وتحابا وتزوجا، ونجح الزواج وأنجبا طفلين ويعيشان الآن فى استراليا فى سعادة.

والوضع مختلف بالنسبة لكريم محمد فتحى «ليسانس حقوق» فقد فكر أخيراً عندما تعدى عمره الثلاثين فى أن يتزوج وفكر فى الحب على النت و الزواج عن طريق الانترنت وتعرف على فتاة لمدة شهرين على الانترنت، ثم تواعدا على اللقاء فلما ذهب إلى المكان والموعد كانت المفاجأة هى أن الفتاة ليست إلا أحد أصدقائه، وكانت الصاعقة!! لقد كان صديقه يكلمه ويضع صورة فتاة بدلاً من صورته.

تقول ندى أحمد: لم أجد الشاب المناسب لى فى الحياة وبحثت عن الحب على  الانترنت خاصة وأننى تعديت الثلاثين من عمرى ولم أنجح فى لقاء العريس المناسب وتصورت أن الانترنت وسيلة كأى وسيلة لتوفيق رأسين فى الحلال وهو يقوم مقام «الخاطبة الإلكترونية» واعتقدت أنه سيكون أفضل من الخاطبة؛ لأنه يقدم لك المعلومة التى تطلبها بدون رتوش ولكنى اكتشفت أن اعتقادى خاطئ فقد رسم لى العريس صورة جميلة وعندما التقينا وجدت أنه لا يناسبنى بالمرة!!

تقول س. أ. ف: إن الفتاة التى تلجأ إلى تسجيل اسمها وصفاتها على مواقع الزواج بالانترنت مثلها كالفتاة التى تذهب إلى مكان الزواج والتى عادة ما يكون لها ظروف خاصة كالمطلقة أو أن يكون سنها تخطى سن الزواج، ولكن هذا الزواج إذا تم فإنه مجال للمعايرة الزوجية وعادة ما يفترق الزوجان فى أول طريق الحياة الزوجية.
افتقاد الثقة!!
تقول ه. ف. أ: إن الزواج و الحب على الانترنت عندما يتم نجده يفتقد الثقة فى الآخر حيث يستطيع أى شخص صنع شخصية وهمية لا تمت لحقيقة شخصيته بصلة.
وإن كانت كثير من الزيجات والحب على الانترنت قد تمت ونجحت ولكن لايزال السؤال يطرح نفسه: هل الزواج و الحب عن طريق الانترنت يحقق السعادة أم …؟!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الحب على النت

59 comments
  1. salam 3alikom ana rayiy  3an hob nit ana hob nit basmih raba hob mo lo3ba nil3ab biha hob chay mo9adas lazim nihtarim kalimat hob man9olha liy ay hada walki liasaf kola nas bist3miloha limsthithom rabina yahdihom

  2. انا احب ان انصح كل ولد وكل بنت ان الحب مضيعة للوقت
    الحب اية انتم بتكلمو علية دة مش اسمة حب دة اسممة
    هيافة

  3. الحب دة طلع وهم انالوفكرت احب هاحب اللى ىحبنى مش اللى انااحبة

  4. عادة الحب دايمابييجى بالصدفة مش لازم نكون عاملين حسابة بس الحب عالنت تجربة اما ناجحة اوفاشلة

  5. انتكة 14/06/2013 03:03 -

    اقولقو انا على حاجة احلى انا عمرى ماعملت فيس او دخلت على مواقع الحب وانا بتكلم من على اميل اخويا وهو مايعرفش وبعدين سبكو من الكلام دة صدقونى الحياة حلوة جدااااااا بس عيزين الى يفهموها واللة صدقونى وبعدين انا اكتر واحدة بعانى من الموضيع دى انا عندى مشاكل لو حتتها تحت رجلى هوسل لى السما انا اكتر واحدة بتنش ومابهتمش الا بل يهمنى بجد انا رسامة وشاعرة وبحب التصوير جدااااااا وبحب كل الحجات دى بس من كتر مشاكلى مش ادرة امارسة بسبب مشاكل الحب بردو الحياة حلوة جداااااااااااااا انتو عارفين انا عندى كام سنة انا عندى 20 سنة وفى اولة جامعة وبعانى فى المشاكل دى من سنة 2 اعدادى

  6. انتكة 14/06/2013 02:49 -

    ثلاث كلمات ملخص معنى الحياة!!!!!!!تالمت!!!فاتغيرة!!!!! فاتعلمت!!!!!!!!!!! والشخص الزى يحبك من المستحيل تلقية بسهولة وبعدين الى بيحب ما بيكلش انا بحب الا ازا كان حابب يتسلى

  7. حبيبتى من تكون 02/05/2013 23:08 -

    مفيش بنت تستاهل الحب بجد لان كلهم خاينين وبعد لما الشاب يضحى ويديها كل حيه فى ثانيه يلقيها اتخطبت لغيره ( من خان غيرك لأجلك يخونك لأجل غيرك)

  8. انا بحب واحد من ع النت بقالنا دلوقتي ٤سنين وشوفنا بعض واتقبالنا وكل حاجه تمام وهيجي يكلم اهلي ف الاجازه دي واهله عرفين وبكلم اهله وممته واخواته كلهم بيكلموني وممته بتحبني جدا وبمووت ف اهله خالص
    ادعولي رينا يوفقنا يااارب واهلي يوفقو عليه

أضف تعليقاً