انتخابات الاعادة

انتخابات الاعادة

اخر اخبار الانتخابات المصرية / الدور الثاني انتخابات الاعادة مجلس الشعب 2010

استنفار في الحزب الوطني استعدادا لـ انتخابات الاعادة مجلس الشعب

مصريات

حلمي بدر

عقدت أمانات الحزب الوطني بالمحافظات أمس اجتماعات ولقاءات مع مرشحي الحزب الوطني  في الدوائر التي تجري فيها جولة انتخابات الاعادة بـ مجلس الشعب 2010 الأحد القادم.. حيث تم الاتفاق على حشد

وخروج الكتلة الحقيقية من الناخبين لتأييد مرشحي الحزب الوطني بكل دائرة  بـ انتخابات الاعادة وإعادة توجيهها لصالح مرشحي الحزب.
أكد أمناء الحزب أن الوطني مستمر بنفس العزم والتصميم والجدية وبنفس قوة الدفع في انتخابات الاعادة ونقل أمناء المحافظات رسالة صفوت الشريف لأعضاء الحزب ودعوته للناخبين الى المشاركة في الجولة الثانية و انتخابات الاعادة  التي سوف تحسم اختيار ممثلي الشعب في عدد كبير من المقاعد ودعا الشريف القيادات الحزبية ومرشحي الحزب الذين يخوضون انتخابات الاعادة الى الالتزام الدقيق بالقانون وبكافة تعليمات اللجنة العليا للانتخابات كما دعا الشريف مؤسسات المجتمع المدني المصرية ومندوبي وسائل الإعلام الى متابعة الانتخابات المصرية ونقل صورة صادقة وأمينة عنها مؤكدا ان الحزب الوطني يرفض أي استخدام للقوة أو أي خروج على القانون أياً كان مصدره.
أعلنت غرف العمليات بالمحافظات حالة الطواريء لحين انتهاء انتخابات الاعادة التي تجري في 49 دائرة فردية و117 مزدوجة بينها 9 للمرأة ومن بين 377 مرشحا للوطني يخوضون جولة الإعادة نجح الحزب في حسم 114 مقعدا لمصلحته نظرا لأن المتنافسين على تلك المقاعد مرشحو الحزب في الدوائر المفتوحة التي شهدت ترشيحات مزدوجة بالاضافة الى أن الحزب ضمن الفوز ب 75 مقعدا آخر في جولة الإعادة لأن طرفي الإعادة فيها من أبناء الحزب الوطني سواء كانوا من المرشحين الأصليين أو المستقلين الذين تقدموا للحزب برغبتهم في الترشيح ولم يأتوا على قوائم مرشحي الحزب.
أكد د. على الدين هلال أمين الإعلام ان “الوطني” يتعامل مع انتخابات الاعادة بنفس قوة دفع الجولة الأولى وان الحزب في منافسة انتخابية في إطار الدستور والقانون.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

استنفار في الحزب الوطني استعدادا لـ انتخابات الاعادة مجلس الشعب

1 comment
  1. الخواجة جورج 03/12/2010 02:43 -

    لما يكون نسبة الحضور 10% و المرشح يحصل علي 60% من الحاضرين معناه انه حصل علي 6% من اصوات دائرته – و معناه برضه ان 94% من الدائرة مش عايزين يشوفوا وشه
    و الله عار علي اي مرشح انه يفتكر نفسه انه نجح – و بس مش ح اقول حاجة تاني
    ياني ياني ياني مش جاي انتخب تاني

أضف تعليقاً