مي سليم

مي سليم

الخيم الرمضانية و اخبار نجوم الغناء في رمضان

حكيم مشغول بألبومه الجديد.. و”مي سليم” مع ست الحبايب

وائل جسار خايف من الضرائب.. وحماقي في الفنادق

مصريات
بالرغم من أن إحياء المطربين لعدد كبير من الحفلات في الخيام الرمضانية ظاهرة ارتبطت بشهر رمضان الكريم إلا أن بعض المطربين بدأوا يتمردون على هذه الظاهرة.
فالمطرب حكيم لن يشارك هذا العام في إحياء الخيم الرمضانية بسبب إنشغاله الشديد بالتحضير لألبومه القادم.
والمطربة الأردنية مي سليم اعتذرت لكل متعهدى الخيم الرمضانية عن عدم إحياء أي حفلات لايف لأنها قررت أن تسافر الى الأردن لتقضي الأيام الاولى من الشهر الكريم بصحبة والدتها بعد ذلك تستعد مي للسفر الى أوكرانيا مع فريق العمل بفيلم “الديلر” لتصوير باقي مشاهدها.
والمطرب الكبير هاني شاكر فضل كعادته الابتعاد عن خيم رمضان بالرغم من أن متعهدى الخيم عرضوا عليه الحصول على 50 ألف دولار نظير إحياء الحفل الواحد.. مشيراً الى أن ما يحدث في هذه الحفلات من رقص وموسيقي صاخبة تبعده تماماً عن روحانيات الشهر الكريم.

مي كساب

مي كساب

أما النجم الشاب محمد حماقي فقرر الابتعاد عن الغناء في الخيم الرمضانية معتبراً نفسه كمطرب تخطي مرحلة الحاجة الى الغناء في الخيم الرمضانية بحثاً عن الشهرة.
وفضل حماقي التفرغ الكامل لإحياء حفلات الفنادق الشهيرة والتي يصل أجره فيها ل 300 ألف جنيه.
وعلى نفس الدرب تسير المطربة الشابة شذى التي رفضت الغناء في الخيم الرمضانية وركزت نشاطها في رمضان على الفنادق الشهيرة وبالفعل تعاقدت شذي على إحياء ثلاثة حفلات خلال الشهر الكريم.
يذكر أن شذي رفعت أجرها هذا العام الى 15 ألف جنيه بعد ما كانت تتقاضي 12 ألف جنيه في العام الماضي.

أما المطرب اللبناني وائل جسار فرفض الإفصاح عن أجره خوفاً من الضرائب وقرر تأجيل حفلاته الى النصف الثاني من شهر رمضان لأنه يعتزم قضاء النصف الأول من الشهر الكريم مع أسرته في بيروت.

أما المطربة مي كساب التي تشارك في رمضان بمسلسل تامر وشوقية ومسلسل كريمة كريمة مع ماجدة زكي فتعاقدت على إحياء خيمتين رمضانيتين وستختتم نشاطها الغنائي في رمضان بإحياء حفل ضخم بأحد الفنادق الشهيرة وذلك بعد أن رفعت أجرها ل 20 ألف جنيه.

مشاهدة مي كساب مع احمد الفيشاوي و اشرف عبد الباقي والحديث عن الخناقات في برنامج دارك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الخيم الرمضانية و اخبار نجوم الغناء في رمضان

أضف تعليقاً