الزمالك يفكر في ضم حسام حسن نجم منتخب الشباب من انبي

الزمالك يفكر في ضم حسام حسن نجم منتخب الشباب من انبي

الزمالك يفاوض إنبي لضم حسام حسن

مصريات
شادي الجيلاني
تلقى نادي انبي فاكسا من مجلس ادارة نادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع لاعب منتخب الشباب حسام حسن لضمه للقلعة البيضاء اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير المقبل.. حمل الفاكس رغبة الزمالك في الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب مع ترك تحديد قيمة المقابل المادي لمسئولى انبي.. جاء ذلك بعد توصل ادارة الزمالك لاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب والذي وقع على استمارات الانضمام.

ومن المنتظر أن تتم الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة لاسيما وأن الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد أبدى موافقته على عدم تصعيد اللاعب إلي صفوف الفريق الأول لعدم الحاجة إليه.. وأعطى الضوء الأخضر للادارة في اتخاذ القرار المناسب حيال الموضوع.. الجدير بالذكر ان ادارة النادي رفضت الاستجابة لشروط اللاعب المالية من أجل تجديد عقده والبقاء في الفريق لفترة جديدة.

على جانب آخر نجح علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة في لم شمل الفريق واحتواء جميع المشاكل النفسية التي سيطرت على الفريق في أعقاب سوء النتائج على مدار الأربعة أسابيع الماضية.. عقد عبدالصادق اجتماعا مع لاعبيه هاجمهم بشدة على حالة اليأس التي انتباتهم وطلب منهم التحلي بروح الرجولة لتخطي هذه المحنة واعادة الفريق إلي مكانته الطبيعية في الدوري المصري .

وكان الفريق قد تجمع أمس بعد عودته من أسيوط.. واستأنف تدريباته بدون توقف نظرا لضيق الوقت استعدادا لمباراته أمام المنصورة والتي ستقام غدا باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع ال 11 من مسابقة الدوري الممتاز.. شارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء عادل مصطفى والذي يجرى تدريبات تأهيلية مكثفة لتجهيزه بالشكل الذي يؤهله للمشاركة في اللقاء.
وأكد ضياء السيد المدير الفني ان مستوي فريقه ليس بالصورة السيئة التي تعبر عن نتائجه الهزيلة في الأسابيع الماضية.. وان انبي يحتاج فقط إلي تحقيق فوز واحد لاستعادة الثقة المفقودة في اللاعبين والعودة إلي المنافسة على صدارة الدوري المصري .. مؤكدا ان وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري على ما يرام.. حيث يحتل انبي المركز السادس وفرصته كبيرة في التقدم للأمام في حالة فوزه في مباراته المقبلة أمام المنصورة.

وأضاف انه اتفق مع لاعبيه على طوي الصفحة الماضية والتركيز في تحقيق الفوز في لقاء المنصورة للانطلاق نحو تحقيق الانتصارات المتتالية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزمالك يفاوض إنبي لضم حسام حسن

أضف تعليقاً