الزوجة وابنتها الجامعية قتلتا الأب بالسم..موظف المطافي وأبناؤه مزقوا أمين الشرطة..و بائع الفاكهة قتل زميلهمصريات

الزوجة وابنتها الجامعية قتلتا الأب بالسم
شهدت قرية الروضة الخليلية بكفر الشيخ جريمة قتل بشعة.. قامت زوجة مع بنتها بقتل الأب بالسم وتهشيم رأسه لشكه في سلوكها. تلقى رجال أمن كفر الشيخ بلاغاً من ابراهيم متولي باختفاء ابنه محمد “45 سنة” وكيل المعهد الأزهري بالقرية استدعى مدير المباحث الزوجة وبسؤالها قررت أن زوجها سافر مصيف بلطيم وغرق هناك وبتكثيف التحريات تبين ان خلافات نشبت بين الزوج وزوجته بسبب ضائقة مادية وشكه الدائم في سلوكها .. وان الزوجة قامت بمعاونة ابنتها الجامعية اسماء بتخدير الأب وحقنه بالسم وتهشيم رأسه ووضعه في جوال واخفاء الجثة أعلى سطح المنزل.. تم القبض على الزوجة والأبنة.. وعثر على الجثة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

موظف المطافي وأبناؤه مزقوا أمين الشرطة

احترفت لعبة الكونغ فو وأقوم بتعليمها وتدريب الشباب عليها بأحد الأندية بمنطقة سكني بامبابة بعد انتهاء مواعيد عملي بمديرية أمن 6 أكتوبر ومنذ فترة طالبني جاري الموظف بادارة الحماية المدنية بأكتوبر بتدريب ابن شقيقه على ممارسة تلك اللعبة فرفضت وعندما عاود طلبه ورفضت مرة أخرى تعدي عليّ وأبنائه الثلاثة بالضرب وانهال أحدهم على طعنا بالمطواه.. تلك كانت كلمات محمد. ع “34 سنة” أمين شرطة بمديرية أمن 6 أكتوبر أم مفتش مباحث شمال الجيزة اتهم خلالها سيد. م “45 سنة” موظف بادارة الحماية المدنية بأكتوبر وأبنائه جلال “23 سنة” وحواش “18 سنة” ومحمد “22 سنة” طلاب بالتعدي عليه بالضرب وتمزيقه بالمطواه في الشارع.
كشفت التحريات ان أمين الشرطة يقيم بامبابة وأنه يقوم بتدريب شباب المنطقة على ممارسة لعبة الكونغو فو التي يحترفها وأنه توجد خلافات بينه وبين جاره الموظف المدني بادارة الحماية المدنية بسبب رفضه تعليم اللعبة لابن شقيق الموظف وانه وأبنائه أرادوا تأديب أمين الشرطة على ذلك الرفض فتعدوا عليه بالضرب ومزقه المتهم الثاني بالمطواه.
فور تحسن حالة المجني عليه انتقل مفتش المباحث الى المستشفى لسؤاله فأيد ما أسفرت عنه التحريات وأعد رجال المباحث عدة أكمنة تمكن خلالها من القبض على المتهمين وضبط سلاح الجريمة وبمواجهتهم قرروا انه حاول التعدي عليهم مستغلا مهاراته في لعبة الكونغ فو مما دفعهم للتعدي عليه.

و بائع الفاكهة قتل زميله
شهدت منطقة “السيوف” رمل ثان مشاجرة عنيفة بين بائعين للفاكهة بشارع عبدالفتاح الشعشاعي وانتهت بمصرع أحدهما وإصابة الثاني. وذلك عندما قام مصطفي محمد 18 سنة بائع فاكهة بالتشاجر مع محمد صبحي 17 سنة بائع فاكهة بسبب التنافس على بيع الفاكهة وتعدى الثاني على الأول بعصا غليظة أحدثت كسرا بالجمجمة ولقي مصرعه.
تم ضبط المتهم وبحوزته العصا واعترف بارتكابه للواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزوجة وابنتها الجامعية قتلتا الأب بالسم..موظف المطافي وأبناؤه مزقوا أمين الشرطة..و بائع الفاكهة قتل زميله

2 comments
  1. فتحي الحلو سمنود 27/09/2009 13:41 -

    الابنه الجامعيه ليست ابنته والزوجه لم تتقي الله في زوجها وقد يكون الابنه اتعرت من الاب علشان في المطافي

أضف تعليقاً