الشنطة الصينية لانفلونزا الخنازير

مصريات – كتبت رضا عوض: في ظل ذعر الاهالي على ابنائهم .. وتهديد احمد نظيف رئيس الوزراء لمن يرفضون التطعيم ضد انفلونزا الخنازير .. وحدوث وفيات في اوروبا لأفراد تناولوا المصل .. وهلع وزارة الصحة من تفشي المرض ظهرت في الاسواق المصرية سلعة رائجة تسمى الشنطة الصينية ، بدأ تجار منطقة وسط البلد الترويج لها مؤخرا .

شنطة صينية - انفلونزا الخنازير في مصر

شنطة صينية – انفلونزا الخنازير في مصر

الشنطة العجيبة الصينية – كما يطلقون عليها – تحتوي على فوطة صغيرة – ترمومتر لقياس الحرارة – صبانة – صابونة ديتول صغييرة – كمامة – جراب خاصة بالكمامة – سخان وهي عبارة عن قطعة اسفنجية مستطيلة برتقالية اللون تحتوي على زر يضغط المستخدم عليه ويضعها على مكان ارتفا درجة الحرارة ، لسحب الحرارة العالية من الجسم تمهيدا لنقل المصاب الى المستشفى كنوع من الاسعافات الاولية .

وتباع الشنطة الصينية العجيبة بـ 9,5 جنيه ، بينما تباع بـ 8,5 جنيه وثالثة بـ 7,5 حيث يقل سعر شنطة انفلونزا الخنازير بعد استبدال الصبانة بكيس صغير ، وبدأ التجار في محاولة التعاقد مع المدارس و الجامعات ، تمهيداً لتعميم هذه الشنطة الصينية خاصة بعد التعليمات الصارمة للأسر بتوفير وسائل الامان لاطفالهم من انفلونزا الخنازير .

وبدأت وزارة الصحة في تلقي عروض لشراء الشنطة الصينية لتوزيعها على المدارس والجامعات وبدأ التجار توزيعها امام مدارس القاهرة تمهيداً لتعميم التجربة في كل مصر .. خاصة بعد أن استورد بعد التجار رسالة شنط صينية ضخمة يستعدون لتوزيعها الآن وبدأ بيعها بالفعل في منطقة الموسكي ,

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الشنطة الصينية لـ انفلونزا الخنازير في الاسواق المصرية بـ 7,5 جنيه

1 comment
  1. والله انا معجب من الفكرة خصوصا ان ثمن هذه الشنطه فى متناول الجميع وان محتوياتها مفيهاش حاجه مضرة بل كلها نافعه وتنفع تكون شنطة طوارء مع اولادنا خصوصا ان دلوقتى مش عارفين نفرق مابين الانفلونزا الموسميه وبين انفلونزا الخنازير وياريت تباع بالصيدليات العاديه وتعمم رأى شخصى وتقبلوا تحياتى

أضف تعليقاً