العثور على جثة طفل بالمنوفية مقيد اليدين وعاري الجسد وسط الزراعات بعد شهر من اختفائه

الظاهرة تنتشر بالمحافظات وقبل أيام تم العثور على جثة رضيع في المنيا وآخر أمام مسجد في قنا

مصريات

عثرت اجهزة الامن بالمنوفية على جثة طفل مقيد اليدين وعاري الجسد وسط الزراعات بعد شهر من اختفائه ، حيث تمكنت المباحث من العثور على الجثة ملقاة وسط الزراعات بقرية شبرا بلولة مركز منوف وأخطرت النيابة فتولت التحقيق .
الواقعة تلقاها اللوء حمدي الديب – مدير امن المنوفية – في إخطار من مأمور مركز منوف بالعثور على جثة مجهولة لطفل مقيد اليدين وعار الجس\ من أسفل وبه آثار تعذيب ملقاة وسط الزراعات بقطعة أرض مملوكة لشخص يدعى أبو الغيط خير الله ويبلغ من العمر 55 سنة ، موظف ، فأمر على الفور بتشكيل فريق بحث وانتقل رئيس المباحث الجنائية إلى مكان الحادث وتبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 5 سنوات تعرف عليه عمه خفير نظامي ويدعى أشرف محمد محمود ” 38 سنة ” وأقر بأن الجثة لنجل شقيقه محمود المتغيب عن المنزل منذ شهر تقريبا وأنه تم تحرير محضر باختفائه منذ 16 يونيو وأخطرت النيابة فتولت التحقيق .
وكانت العديد من المحافظات قد شهدت في الآونة الاخيرة حوادث مماثلة ففي محافظة المنيا عثر الاهالي على جثة طفل حديث الولادة ملقى بميدان الابراهيمية بمركز أبو قرقاص ، كما عثر عامل مسجد بقنا على طفل لقيط أمام باب المسجد .. وأنقذ رجال المرور بكفر الشيخ طفلة في بداية العقد الثاني من عمرها خطفها سائق توك توك أثناء ذهابها الى منزلها ببلطيم .
كما عثر أهالي قرية الفكرية على جثة طفل حديث الولادة ملثى وشط ميدان الابراهيمية وملفوف على رقبته قطعة قماش .. وتم نقله الى المستشفى وانتقل وكيل نيابة ابو قرقاص الى هناك وتم اجراء معاينة للجثة وأمر بانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وتحديد البصمة الوراثية ..وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها حول أسماء السيدات اللاتي وضعن أطفالهن في المستشفيات طوال الثلاثة أيام السابقة للعثور على الجثة .
كما فوجئ عامل مسجد الوحدة بمنطقة مدينة العمال بقنا أثناء ذهابه لافتتاح المسجد لإقامة صلاة الفجر بقطة قماش موضوع أمام باب المسجد وبداخلها طفل حديث الولادة ، فأبلغ مدير أمن قنا بالواقعة الذي كلف رجال المباحث بكشف غموض الواقعة وتم نقل الطفل الى مستشفى قنا العام لتلقي والعلاج كما تم تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة حاليا التحقيق فيها .
وفي كفر الشيخ أنقذ الرائد أيمن جنيدي – الضابط بإدارة المرور – الطفلة آية محمد زايد – 13 سنة – كم أيدي ” ج.أ” -22 سنة- سائق توك توك و ” م.أ” – 19 سنة – عاطل ومسجل خطر بعد أن قاما باختطاف البنت من الطريق الدولي المتجه الى بلطيم أثناء ذهابها إلى منزلها بقرية الحاج علي بمركز الرياض حيث استوقف الضابط التوك توك للكشف على رخص التسيير فاستغاثت به الطفلة وتم القبض على المتهمين وحرر المحضر رقم 3875 لسنة 2009 وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

العثور على جثة طفل بالمنوفية مقيد اليدين وعاري الجسد

5 comments
  1. ايمى 02/08/2010 11:59 -

    الله يرحمو ده طفل صغير زمبه ايه

  2. شيكو 26/01/2010 07:57 -

    يا جماعة انا من المنوفية من سرس الليان بس بقالبي فترة طويلة في ابو ظي هنا للدرجة دي مصر والمنوفية مش بقت امان ايه اللي حصل البلد مالها البلد اتغيرت ولا النفوس اللي بقت وحشة
    وبرضه الاجازة اللي فاتت فلتي في البلد اتسرقت وبقيت علي الحديدة والشرطة مش عرفت مين اللي سرقني حسبي الله ونعم الوكيل

  3. من البلد دى 12/10/2009 01:36 -

    نونو انت غلطان اهل مين اللى غلطان سيد ولا محمد الله يرحمه ازاى يقولو فى القضيه

  4. نوسه 24/09/2009 00:20 -

    انا من البلد الله يصبرهم الجانى لابد من الاعدام لانه لم يرحم طفل اموت واعرف ايع اللى اغراه فى الطفل

  5. نونو سفروتة 22/09/2009 05:07 -

    اولا انا من المنوفية وعارفة الناس اللى فيها كويس ومن رئية ان الولد مش غلطان الغلاط يرجع لاهلة مهما كان السبب احسبوها صح وبعقل وعلى العموم كل واحد جزؤة عند ربنا والبقاء للة

أضف تعليقاً