اعتقال الشيخ احمد الاسير بالنقاب

اخبار القاء القبض واعتقال الشيخ احمد الاسير بالنقاب

القبض على احمد الاسير

مصريات – بيروت – كتبت راندا ملحمي: القى الامن اللبناني اليوم القبض على الشيخ احمد الاسير اليوم اثناء محاولته الهرب من لبنان الى مصر على الخطوط الجوية المصرية من مطار رفيق الحريري الدولي.

وتم اعتقال احمد الاسير من قبل الامن العام اللبناني وهو في سيارة بطريقه الى المطار رغم تنكره في زي امرأة وتبين ايضا بعد توقيف احمد الاسير انه اجرى عمليات لتغيير ملامح وجهه.

وقالت قناة OTV اللبنانية ان الشيخ احمد الاسير كان يخطط السفر الى قطر بعد وصوله الى مصر، وبأنه كان يحمل جواز سفر مزور يحمل اسم رامي عبد الرحمن طالب، واجرى عمليات تجميل على شكله الخارجي ليصعب التعرف عليه.

والشيخ احمد الاسير سوف يواجه اتهاماً بالتورط في احداث عبرا بمدينة صيدا جنوبي لبنان التي ذهب ضحيتها افراد من الجيش اللبناني ومتهم ايضا بتشكيل مجموعات عسكرية هاجمت مؤسسة الجيش اللبناني وقتلت ضابطاً وعدد من الجنود.

كما لوحق الفنان والمطرب المعروف فضل شاكر على خلفية احداث صيدا حيث كان قد ظهر بصحبة الشيخ احمد الاسير عدة مرات، كما نسب الى فضل شاكر فيديو يوتيوب يعلن فيه افتخاره بالمشاركة بقتل الجنود في احداث صيدا.

وكان قاضي التحقيق العسكري قد طالب بتنفيذ حكم الاعدام ضد احمد الاسير ومن معه.

وتفيد آخر الاخبار عن تفاصيل القبض على أحمد الأسير وحسب تصريح الاعلامي اللبناني سالم زهران لقناة الميادين بأن مخابرات الجيش اللبناني قد رصدت اتصالات بين الشيخ أحمد الاسير والشخص الذي قام بعملية تزوير جواز سفره في مخيم عين الحلوة.

وقال زهران أن أحمد الأسير شارك ايضاً في المعارك الاخيرة التي جرت بمدينة طرابلس ضد الجيش اللبناني.

يوتيوب فيديو اخبار القبض على الشيخ احمد الاسير من قناة العربية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

بالفيديو القبض على الشيخ احمد الاسير بزي امرأة هارباً الى مصر

2 comments
  1. حسين شعبان 18/08/2015 19:03 -

    جمبع هؤلاء المجاهدين الزناديق يتحولون الى حريم لحماية انفسهم

  2. نفسى أعرف ليه كل الجماعات المتأسلمه يرتدون ملابس نساء لحظة الهروب .. 

أضف تعليقاً