القاء القبض على عصام سلطان وابو العلا مضاي

صور مركبة عن القاء القبض على عصام سلطان ورئيس حزب الوسط ابو العلا ماضي

القبض على عصام سلطان

كتبت ايمان عبد الستار:

قامت قوات الامن المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم بالقاء القبض على المحامي ونائب رئيس حزب الوسط الاخواني عصام سلطان، الذي كان بصحبة رئيس حزبه ابو العلا ماضي كونهما كانا مطلوبين، وتنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبط واحضار عدة متهمين من القيادات الاخوانية وبعض الشخصيات القيادية في الاحزاب الدينية الاخرى الذين يدورون في فلك جماعة الاخوان الارهابية المحظورة مثل حزب الوسط والجماعة الاسلامية وغيرها.

وتم القبض على عصام سلطان بعد فراره من ميدان رابعة العدوية حيث كان متواجداً بشكل شبه يومي في الاونة الاخيرة، واختبائه في احدى الشقق بمنطة المقطم حيث جرى القاء القبض عليه مع ابو العلا ماضي في كمين نصبته لهم قوات الامن.

وعثر بحوزة عصام سلطان اثناء القبض عليه، على مبالغ مالية كبيرة باليورو والدولار حسب تصريح مصدر امني.

هذا وتواردت اخبار عن اقتياد عصام سلطان وابو العلا ماضي وترحيلهما بعد القبض عليهما الى سجن العقرب في الحين الذي اكد فيه احد المصادر بانه تم ايداعهم في سجن طرة وليس العقرب.

ويواجه عصام سلطان تهم عديدة اهمها التحريض على الارهاب والقتل ومحاولات شق  وحدة الجيش المصري عبر اشاعة اخبار كاذبة عن وجود انشقاقات في صفوفه كما جاء بعدة خطابات القاها عصام سلطان على منصة اعتصام الاخوان في ميدان رابعة العدوية.

ويبدو بان عصام سلطان قد قرر ان ينجو بنفسه من خطر اعتقاله بسبب الاخبار المتداولة والغير مؤكدة عن فض اعتصام رابعة العدوية خلال الايام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر بانه هناك اوامر ضبط واحضار صدرت بحق شخصيات قيادية اخرى من الجماعة مطلوب القبض عليهم مثل عصام العريان ومحمد البلتاجي وكذلك داعية الارهاب صفوت حجازي والارهابي المعروف عاصم عبد الماجد اضافة الى المرشد العام للجماعة محمد بديع الذي كانت هناك اخبار عن القبض عليه البارحة ولكن لم يجري تأكيدها حتى الان.

يوتيوب فيديو لحظة القبض على عصام سلطان وابو العلا ماضي في شقة بالمقطم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

القاء القبض على عصام سلطان ورئيس حزب الوسط ابو العلا ماضي اليوم

4 comments
  1. مواطف مصرى 19/08/2013 09:56 -

    يارب اكملها على خير واقضى على الاخوان الارهابين ويارب الباقى كمان

  2. محمد الحاج 17/08/2013 18:48 -

    القضاء على عصابة تنظيم الإخوان في مصر والعالم العربي أصبح واجب ديني ووطني وإنساني ونحن معكم يا أبناء مصر ، نحن نفتقد مصر كثيراً وندعي لها في صلواتنا كل يوم 

  3. عبدة يحي عطيفة 16/08/2013 20:00 -

    لكل شي نهاية مهما تغابة عن المجتمع فلابد من ظهورها على الجميع فهؤلا هم من يقدموا الابرياء لذبحهم وهو لايعلم بمخططاتهم الاجرامية التى يخططونها

  4. مرسى نور الدين 29/07/2013 18:23 -

    والله من أنقى وأطهر رجال مصر / كل التهم الموجهة لهم كاذبة وسيظهر الحق بإذن الله

أضف تعليقاً