القبض على محمد بديع مرشد الاخوان

القاء القبض على مرشد الاخوان محمد بديع

صور القاء القبض على مرشد الاخوان المسلمين محمد بديع صباح اليوم

كتبت : ندى المصري:

صرح وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيم أن قوات الأمن تمكنت من القاء القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء ( ويمكن ادناه مشاهدة فيديو يوتيوب وبعض الصور الملتقطة لحظة القاء القبض على محمد بديع ).

وقال وزير الداخلية بان عملية القبض على مرشد جماعة الاخوان محمد بديع تمت في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر حيث كان يختبئ محمد بديع هرباً من الامن والشرطة كونه مطلوب على ذمة عدة قضايا ارهابية ومسؤولاً ومحرضا مباشراً عن احداث العنف والقتل نذكر منها احداث قصر الاتحادية إبان حكم الرئيس المخلوع محمد مرسي وكذلك احداث الارهاب الاخيرة اثناء اعتصام الاخوان في رابعة العدوية وميدان وماعقبها من احداث دموية على يد جماعة الاخوان وحلفاؤهم في الجماعات الدينية الفاشية.

هذا واشار الوزير إلى أن القاء القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين جرى في تنسيق بين ثلاثة جهات امنية وهي قطاع الامن العام والامن الوطني ومباحث القاهرة وشكلت مأمورية مشتركة قامت بمداهمة الشقة والقاء القبض على بديع بصحبة عضو قيادي في الجماعة وهو يوسف طلعت.

وكان مصدر امني قد صرح في وقت سابق بأن عملية القبض على المرشد العام لجماعة الاخوان محمد بديع تمت بناء على معلومات قدمها بعض السكان في منطقة رابعة العدوية الذين أكدوا بانهم شاهدوا بديع يتردد الى تلك الشقة.

ويبدو بان بديع لم يكن يتوقع ان يتم القاء القبض عليه بهذه السهولة، حيث لم يبد اي مقاومة، كما يظهر في احدى الصور وهو يرتدي ملابس داخلية.

هذا وتم اقتياد محمد بديع في سيارة مصفحة يعتقد بانها توجهت الى سجن طرة حيث يقيم عدد اخر من قيادات الجماعة في حبس طرة.

صور القبض على محمد بديع اليوم

القبض على المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع

صور القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان ويظهر في عربة الترحيلات

صورة القبض على محمد بديع مرشد الاخوان اليوم

صور القبض على محمد بديع مرشد الاخوان المسلمين وزعتها وزارة الداخلية اليوم

يوتيوب فيديو لحظة القاء القبض محمد بديع مرشد جماعة الاخوان صباح اليوم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

القاء القبض على مرشد جماعة الاخوان محمد بديع اليوم بالفيديو والصور

13 comments
  1. اميرة الاحلام 03/11/2013 09:07 -

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

  2. العربي 04/10/2013 01:01 -

    انقلابكم فشل أيها الكلاب الضالة أعوان السيسي اليهودي الخائن، عليكم اللعنة، ويوم 6 أكتوبر سييقزوم الشعب المصري بإقباركم وإنهاء المسرحية السعودية الإماراتية البايخة

  3. العربي 04/10/2013 00:57 -

    تحية للمناضل الشهم الأستاذ محمد بديع مرشد جماعة الاخوان المسلمين، وهذا الأسر لا يزيده إلا شرفا، ولكن فكروا في الخزي والعار الذي سيلاحق الانقلابيين الكلاب ومؤيديهم البلطجية الخونة الأنذال

  4. محمد سعد 19/09/2013 10:01 -

    اللهم أهدى المسلمين جميعن ومحدش عارف الحق فين توهون ولكن الاخوان فاحشة من أيام عبد الناصر والسيسى عمهم

  5. محمد سعد 19/09/2013 09:59 -

    اللهم أهدى المسلمين جميعن ومحدش عارف الحق فين توهون

  6. ريان 31/08/2013 12:03 -

    إلى مصرية لو كان إرهابي لا ما قبض عليه بهذه السرعة فالإرهابيون البسطاء لا يتم القبض عليهم فكيف بزعيمهم لأته لو كان إرهابي فلا ينبغس أن يكون إلى زعيم أو قادئ كبير. و لمنه كان ينام في بيته فقد قال لست فرارا و لا جبانا.

  7. تامر 24/08/2013 09:02 -

    يا أيها الأعلام الكاذب المنافق والله إن الدنيا دوارة وستدور الدائرة عليكم ايها الأعلام وحينها سنراكم وانتم وأنتم تدخلون جحوركم , إن محطاطكم هي مواخير للعماله و إن كنتم أنكم ستستطيعون الفلات فهذا من ضرب الخيال

  8. بطل مصر السيسي 23/08/2013 01:29 -

    العار لك وعلى المنافقين الارهابين الذين يبيحون دم الشعب المصري الشريف العجل في محاكمة هولاء المحرضين على القتل امثال هذا المجرم محمد بديع واعوانه الذين ينعقون من قنوات الفتنه القطريه الجزيره الكذابه التي تحاول زرع الفتنه بين ابناء مصر  

  9. اسراء محمد 22/08/2013 20:23 -

    الحمد لله ان تم القبض عليه

  10. عادل أبو القاسم 22/08/2013 10:38 -

    التحية للامن المصري بالجد انا ك سوداني اتمني ان الاوضاع في مصر تستقر و ترجع الاوضاع كما كانت و افضل . و بالجد الاخوان شوهو سمعة الاسلام لانهم حقيقة ارهابين بكل معني الكلمة . و في الآخر نسال الله السلامة .

  11. زهرة 20/08/2013 20:50 -

    اللهم مكن  لمصريين شعبا و جيشا خيرة جنود الارض و عقبال للبلتاجي و العريان و حجازي و القرضاوي و غنيم و حسان و حسين يعقوب وكل مدعي مشوه لالاسلام و المسلمين اميييييييين

  12. علی الباغي تدور الدوائر
    ان دم الشیعی المظلوم الشهید حسن شحاتة صار یغلي لیفجر براکین الغضب وثورة عارمة علی التکفیریین الادعیاء و ابناء الادعیاء الظالمین .

  13. مصرية 20/08/2013 05:31 -

    اللهم لا شماتة .. ولكن القبض على بديع الارهابي كان واجباً لانقاذ ارواح المصريين

أضف تعليقاً