المؤتمر السنوي للحزب الوطني

المؤتمر السنوي للحزب الوطني

المؤتمر السنوي للحزب الوطني

بدأ الاستعداد لـ المؤتمر السنوي للحزب الوطني

مصريات

خالد السكران

على قدم وساق تجرى الاستعدادات داخل الحزب الوطني الديمقراطي لعقد المؤتمر السنوي للحزب الوطني السابع الذي ينطلق السبت القادم ويستمر حتى 27 ديسمبر حيث يكثف الحزب اجتماعاته وأنشطته هذا الاسبوع ومراجعة اسماء المشاركين وتسليم بطاقات الحضور التي لن يسمح بالحضور والمشاركة في المؤتمر إلا لحاملها كما يتم اتخاذ التدابير بشأن توفير الإقامة للوافدين من المحافظات النائية.
يرأس أعمال المؤتمر السنوي للحزب الوطني الرئيس محمد حسني مبارك زعيم ورئيس الحزب الوطني والذي من المقرر ان يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية يتناول فيها أهم القضايا على الساحتين الداخلية والخارجية ويستعرض خلالها رؤاه للعام الحزبي الجديد والتوجيه الى وضع المواطن وأولوياته الحياتية على رأس اهتمامات الحزب وسياساته خلال المرحلة المقبلة.

كما يتم حالياً الانتهاء من اعداد الأوراق التي سيتم طرحها بالمؤتمر السنوي للحزب الوطني وجدول اعمال المؤتمر السنوي للحزب الوطني ومن المقرر ان تعقد خلال الأيام القليلة القادمة هيئة مكتب الحزب  اجتماعاً برئاسة الأمين العام صفوت الشريف يتم خلاله الاستماع الى التقرير الذي أعده د. زكريا عزمي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والمالية والادارية حول آخر الترتيبات والاستعدادات للمؤتمر.

تقوم أمانة السياسات برئاسة جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بعقد عدة اجتماعات قبل المؤتمر السنوي للحزب الوطني مع الوزراء يتم خلالها مناقشة الموضوعات التي أقرتها امانة السياسات وتحولت الى برنامج انتخابي والخاصة التي تتعلق بمصالح المواطنين وأولوياتهم الحياتية خاصة البسطاء منهم.. ومن المقرر ان يقدم المهندس أحمد عز أمين التنظيم تقريراً عن استعدادات أمانة التنظيم للمؤتمر ويقدم د. على الدين هلال أمين الاعلام خطة عمل أمانة الاعلام.

صرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني بأن المؤتمر السنوي للحزب الوطني سوف يتناول تفاصيل التعهدات التي تؤكد سياسات النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية بهدف الارتفاع بمستوي معيشة المواطنين وتحسين جودة حياتهم كما سيتم خلال المؤتمر السنوي للحزب الوطني مناقشة التشريعات اللازمة لتنفيذ تعهدات الحزب في الدورة التشريعية القادمة وأبرزها قانون التأمين الصحي والاجتماعي وقانون ادارة أصول قطاع الأعمال العام وقانون منظومة ادارة أراضي الدولة وقانون الوظيفة المدنية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بدأ الاستعداد لـ المؤتمر السنوي السابع للحزب الوطني

1 comment
  1. محمد احمد الصاوى مبروك 19/12/2010 02:17 -

    على بركة الله يسير الحزب الوطنى أولا برغم كل التحديات التى يمر بها العالم بأكملة الا ان الحزب الوطنى يختار منظومة على مستوى عالى من الدقة وذكاء ورجال يعرفون مايحتاج اليه كل فرد من الشعب المصرى فقير وغنى وبفضل النظام الذى اتبع فى الانتخابات والعمل الصحيح من قبل كل الجهات حصل الحزب على افضلية مرشيحيه ليمثلون الشعب ولكن لابد وان نثبت ذلك لكل فرد من الشعب هناك فعلا سياسة سليمة للنمو الاقتصادى وتلبية رغبات كل كوادر المجتمع الذى وقف بجانب الحزب وتاييده واقولها صريحة نعم لقادة الحزب الوطنى لانهم من خيرة الشعب ويدركون مدى عملهم من اجل ام الدنيا مصر مصر مصر وقبل كل شئ وشكرا

أضف تعليقاً