وزارة التربية والتعليم القطرية - المجلس الاعلى للتعليم

المجلس الاعلى للتعليم في قطر

الدوحة – كتبت وداد السويدي: تسعى وزارة التربية والتعليم القطرية من خلال المجلس الاعلى للتعليم القطري الى تطوير الموقع الالكتروني الخاص به لاتاحة نتائج الثانوية العامة 2019 قطر بمجرد اعتمادها والتي سوف تعلن رسميا لمدارس القطاع الخاص و الحكومي.

و الى جانب نتيجة الثانوية العامة بدولة قطر، ستصدر نتائج الشهادة الابتدائية، وكذلك نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في نفس الموعد المبين اعلاه، كما يقدم موقع المجلس الاعلى للتعليم التابع الى وزارة الترلبية والتعليم في قطر العديد من الخدمات للعاملين في مجال التدريس او لاولياء الامور ومن اهمها امكانية تسجيل طالب سواء كان قطري مستجد او الاشقاء وذلك في التعليم الخاص والحكومي وايضًا بالتعليم الموازي.

ويمكن للعاملين في المجلس الاعلى للتعليم متابعة اخبار البعثات من المجلس الاعلى للتعليم والتقدم اليها والتسجيل في برامج التطوير المهني الى جانب التقدم للحصول على الرخصة المهنية.

ويوفر المجلس الاعلى للتعليم في قطر جميع الاخبار المتعلقة بالاختبارات الوطنية وكذلك الاختبارات التجريبية ومن بينها مواعيد التسجيل و التقدم اليها وجداول الاختبارات.

و لمتابعة و معرفة المزيد حول المجلس الاعلى للتعليم و زيارة موقع وزارة التعليم والتعليم العالي الخاص بعرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 وايضا نتيجة الشهادة الاعدادية او الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية 2019 من جميع المدارس على الرابط التالي: http://www.edu.gov.qa

اخبار ومواضيع ذات صلة:

موقع المجلس الاعلى للتعليم نتيجة اختبارات الثانوية العامة قطر 2019

5 comments
  1. المستشار 07/09/2014 11:11 -

    لماذا لا تكون النتائج علي موقع مجلس الأعلي لتعليم برقم الجلوس 

  2. حسوا فين 07/07/2014 20:20 -

    ياخي حرام عليكم جي تقولون يوم الاثنين ليل تحطون الشهادات في موقع للاعداديه والحين اجوفكم م حاطين شي ياخي حسوا فينا لو كنتوا في مكاننا كنتو تحسون 
    ويلا عاد نجحونا تكفون وسوف نتغير النه الجايه :((((((((((((((((
    والله فيني صياح 

  3. محمد احمد على 17/07/2013 04:21 -

    اخبار نتيجة مسابقة المدرسين فى مصر

  4. عيسى جمعه عيسى سعد آلكعبي 25/06/2013 07:23 -

    أبي الشهاده 

أضف تعليقاً