احد المصريين العائدين من الجزائر

احد المصريين العائدين من الجزائر

المصريين العائدين من الجزائر : هربنا بصعوبة من بطش الجزائريين | فيديو

مصريات – اسامة محمود

يواجه مئات من العاملين المصريين في الجزائر اسوأ الظروف الان حيث انهم يعاملون كرهائن هناك وتم تحديد اقامتهم وتجوالهم ضمن حدود معينة غير مسموح لهم ان يتجازوها حتى لا يتعرضوا لاي اعمال شغب وعنف من المتعصبين الجزائريين الذين حاولوا الاعتداء على الكثير من المصريين بعد احداث مباراة مصر والجزئر في القاهرة يوم 14 نوفمبر .

لكن حتى بعد فوز المنتخب الجزائري  في مباراة مصر والجزائر في السودان وصعوده الى نهائيات كأس العالم جنوب افريقيا 2010 فإن العديد منهم يرغب في العودة الى الاراضي المصرية لكن السلطات الجزائرية لم يتم لسماح لهم بالمغادرة الى الان .

وقام  برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي بعمل تقرير من مطار القاهرة مع المصريين العائدين من الجزائر ، اجمعوا كلهم انهم  تعرضوا لكم كبير من الاهانة والظلم فوق مقدرتهم وانه لم يعد لهم مكانا هناك وانهم تم تهريبهم من الجزائر وبعضهم تمت احتجازهم في قاعدة جوية ، بالاضافة الى مجموعة من العاملين تم رجمهم بالحجارة وحرق منازلهم وسرقتها .

وقال بعض المصريين انهم تمنوا فوز الجزائر في مباراة مصر والجزائر التي اقيمت في السودان لانه لو خسر المنتخب الجزائري ، كان الاحتمال الاكبر ان يقتلهم الجزائريين  وعادوا الى مصر في نعوش.

فيديو تقرير برنامج العاشرة مساء مع المصريين العائدين من الجزائر بعد احداث مباراة مصر والجزائر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

المصريين العائدين من الجزائر : هربنا بصعوبة من بطش الجزائريين | فيديو

9 comments
  1. بموت فيكي يامصر 28/11/2009 08:58 -

    اللي بيتكلم عن ملاليم مصر.. أولا مصر استثمرت عندكم لما كان الارهاب مطفش كل الاستثمارات الأجنبية.. ثانيا 20% من عمال الشركات المصرية من اامصريين و80% من الجزائريين.. تفتكر مين اللي كان بيأكل مين؟؟ثالثا غريبه انك فرحان قوي ان قطر رمتلكم عظمه وطلعتوا تجروا وراها؟؟ مساكين متعرفوش غدر الخليج ويمكن متعرفوش كمان مين اللي أمرها ترميهالكم… بس كان لازم مصر تتوقع كده من اللي مالهمش أصل صحيح اتقي شر من أحسنت اليه.. وأخيرا حوش يابني الملايين اللي بتترمي عندكم!!! طيب كانت بانت عليكم قبل ماتبان على الغلابه اللي راجعين!!!!!!!!!!

  2. الفنك الليبي 26/11/2009 17:22 -

    تسقط الاعلام والحكومات والاشخاص…………. امام ايام مباركه للخالق ……..فلا تيبعو دينكم بدنياكم تقولون خير أو تصمتو.

  3. مصريه جداااااااااا 26/11/2009 16:59 -

    يا تحيا الجزائر ليه كدة بس عمتا شكرا

  4. تحيا الجزائر 26/11/2009 13:03 -

    ههه دول بيترعشو لتروح اماكنهم في الجزائر يا ابني دول كانو بيقبضو بالملايين عندنا يعني حيرجعو للفقر ولسكنة المقابر تاني 
    وعلى فكرة انا عرفت سبب الخلاف بين قطر ومصر الحكاية انو قطر عرضة علينا تحل محل الاستثمارات المصرية ومستعدة اذا فسخنا العقود هيا لي تدفع للمصريين ملاليمهم وتكون هيا المستثمر اعلنوها البارح في الجزيرة مع احمد منصور في بلا حدود

  5. الفرعون الصغير احا يا جزائريين 26/11/2009 12:27 -

    يا جانا انتي نسيتي مينو هم احفاد نابليون وكليبر ومينو كمان

  6. عيد اسود علي كل جزائري كاذب عيد اسود علي كل جزائري سب مصر عيد اسود علي كل جزائري همجي لو مرت الف سنة لم نترك حق اي مصري اتهان من شعب لقيط شعب انتمائو الاكبر لفرنسا شعب غير عربي لا يتحدث العربية بطلاقة شعب ارهبي مثل شعب الجزائر كل سنة ولامة العربية بخير الا اهل الجزائر عيد اسود عليكم يا اهل الارهاب يا افاعي يا همج يا شعب الكذب ولخداع انتم الان مع مصريين سوف نربيكم يا صعليق انتم شعب لقيط سوف تدفعون ثمن كل غلط في مصر يا اولاد كليبر ونابليون نعم الجزائريون احفاد نابليون واقول لكل جزائرية سبت مصر علي جبينك العار اقول لكل جزائري سب مصر عيد اسود عليكم لم انساء ابدا وسوف نخد حقنا يا همج يا ارهابيين يا افاعي يا صعليق استقبلنكم احسن استقبال ولم يقتل جزائري واحد علي ارض مصر ولو المصريين مثلكم كنا ضربنا وسبينا الجزائريون الذين يعيشون في مصر ولكن لا احنا المصريين مش مثلكم همج انتم ضربتم المصريين الي عندكم في بلدكم امانة واحنا لم نسب جزائري عايش في مصر ولكن سوف تدفعون ثمن كل كذب اقول كل سنة ولعرب بخير وكل سنة واهل الجزائر الفرنسية ارهابين وصعليق وجبناء

  7. الفنك الليبي 26/11/2009 11:02 -

    كل سنه وانتم بخير مصريين وجزائريين اليوم وقفه عرفه يقف الحاج المصري بجوار الجزائري تاركين الدنيا وملاذاتها متفرغين لعباده الخالق فياريت علي الاقل نحترم قداسه هذا اليوم وخصوصا اننا اغلبنا صيام

  8. مصراوي حتي النخاع 26/11/2009 06:51 -

    حمدللة السلامة وكل سنة وانتم طيبيين

  9. مصريه جداااااااااا 26/11/2009 02:03 -

    حمدلله على السلامه وربنا يهدى الحال

أضف تعليقاً