تدريبات منتخب مصر قبل مباراة الجزائر

تدريبات منتخب مصر قبل مباراة الجزائر

استعدادات المنتخب المصري لمباراة مصر والجزائر | تحديد اسعار تذاكر المباراة

مصريات

رضوان الزياتي
انتهى المنتخب المصري أمس المرحلة الأولى من الإعداد لمباراة الحسم مع الجزائر يوم 14 نوفمبر القادم مع تذكرة التأهل لكأس العالم ..2010 وتبدأ غدا المرحلة الثانية بأسوان والتي تختتم بمباراة ودية دولية مع منتخب تنزانيا الخميس القادم. وبرغم أن الأوراق مكشوفة إلا أن المعلم حسن شحاتة المدير الفني أراد أن يكون المعسكر مغلقا لضمان السرية والتركيز.

وتأكد انضمام حسني عبدربه نجم الفريق المعسكر الأخير يوم 7 نوفمبر حيث إن آخر مباراة سيلعبها مع ناديه أهلي دبي ستكون أمام النصر يوم 6 نوفمبر.

بينما يجري عبدالظاهر السقا المحترف في اسكيشهير التركي محاولات مكثفة مع مسئولى ناديه لإعفائه من المشاركة في مباراة دينزلي في الدوري التركي يوم 8 نوفمبر ليتمكن من الانضمام لمعسكر الفريق بأسوان والمشاركة في مباراة تنزانيا الدولية الودية الخميس القادم والتي تمثل بالنسبة للجهاز الفني وله شخصيا أهمية كبيرة نظرا لأنه لم يشارك مع المنتخب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

أما محمد زيدان فمن الصعب الانضمام الى منتخب مصر قبل يوم 9 نوفمبر لأنه مرتبط بمباراة مهمة جدا لفريقه بوروسيا دورتموند يوم 8 نوفمبر أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني.

واتسمت تدريبات المنتخب المصري خلال الأيام الثلاثة الماضية بالجدية الكبيرة والتركيز الشديد.. وبعد أن أدى منتخب مصر مرانا واحد بالملعب الذي باستاد القاهرة نقل حسن شحاتة التدريبات الى ملعب طلائع الجيش وذلك لضمان السرية والتركيز.. ولم يسمح بدخول وسائل الإعلام.. وحرص سمير زاهر رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب على حضور كل التدريبات ومعه بعض أعضاء مجلس الإدارة محمود طاهر وحازم الهواري ومحمود الشامي وأيمن يونس.

وقال زاهر: إن الجميع من لاعبين وجهاز فني تظهر على وجوههم الإصرار والترقب.. وإنني على ثقة في الله ثم لاعبينا وجهازنا أننا سنفوز في اللقاء القادم وسنصل لكأس العالم إن شاء الله. ويشارك في التدريبات 18 لاعبا من بينهم الحراس الثلاثة عصام الحضري و عبد الواحد السيد ومحمود أبوالسعود.

وينتظم في معسكر أسوان ثلاثي إنبي بعد أن شاركوا في مباراة ناديهم المؤجلة أمس مع الإنتاج الحربي وهم عبدالعزيز توفيق وأحمد المحمدي وأحمد رءوف.

على جانب آخر قرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر وضع استعدادات تنظيمية خاصة لمباراة المنتخب مع الجزائر بحيث يتم تنظيمها بطريقة تنظيم مباريات كأس العالم للشباب الأخيرة بحيث يتم تجنب أية أخطاء.

ويعقد صلاح حسني مدير الاتحاد مؤتمرا صحفيا خلال الأسبوع القادم لشرح كافة التفاصيل الخاصة بالتذاكر ومواعيد طرحها للبيع.
قال محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن مجلس إدارة الاتحاد استقر بصفة نهائية على أسعار التذاكر والتي تبلغ 30 جنيها للدرجة الثالثة و100 جنيه للثانية و150 جنيها للأولى العلوية و250 جنيها للأولى الممتازة و1000 جنيه للمقصورة الأمامية.

قال إنه تم وضع إجراءات صارمة لمنع تسرب التذاكر أو بيعها في السوق السوداء.. حيث تقرر أن يبدأ البيع قبل المباراة بأربعة أيام فقط ومن خلال منافذ متعددة ولن يسمح ببيع أكثر من 4 تذاكر للفرد الواحد.. كما تقرر عدم البيع للشركات والمؤسسات كما تم رفض طلبات جميع شركات السياحة.

وقال محمود طاهر إنه اتفق مع الكابتن سمير زاهر وبعض أعضاء الاتحاد على شراء تذاكر وتوزيعها على روابط المشجعين في الأهلي و الزمالك  و الإسماعيلي و الاتحاد و المصري بواقع 100 تذكرة لكل رابطة.

وبالنسبة للإعلاميين فقد تقرر تعيين إيناس مظهر منسقة إعلامية لهذه المباراة.. حيث سيتم ترتيب دخول الإعلاميين والصحفيين بنفس الطريق التي كان يتم بها الدخول في مباريات كأس العالم للشباب.. وهناك 600 مكان هي سعة مقصورة الصحفيين بالاستاد وسيتم استخراج بطاقة اعتماد لكل صحفي بأسبقية التقدم.. وسيتم نقل الصحفيين والإعلاميين بأتوبيسات خاصة من دار الأوبرا للاستاد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

استعدادات المنتخب المصري لمباراة مصر والجزائر | تحديد اسعار تذاكر المباراة

54 comments
  1. نانا 17/06/2010 04:16 -

    ان شاء الله مصر هتكسب الجزائر
    20.0

  2. تينا 31/03/2010 16:23 -

    مصر احسن بلد واطيب ناس وان شاء الله دايما راسنا مرفوعواحمد حسن حبيب الملايين وحبيبي انا بالذات

  3. ابراهيم الزميتى 29/01/2010 03:02 -

    مصر تقسوا على الجزائر بأربعة أهداف دون رد ….لاتستهينوا بمصر أبدا يا أقزام شعب مصر ممكن يكسر الظلم متى شاء يا جزائر لم أشهد تارخك لكنى أتحسس الأمور كيف أدمتى شهداء و جزائريك بلغة فرنسيةههههههههههههههههههههههههه

أضف تعليقاً