استعداد منتخب مصر قبل مباراته مع الجزائر

استعداد منتخب مصر قبل مباراته مع الجزائر

عزل المنتخب المصري قبل مباراة مصر والجزائر ومنع استخدام اللاب توب والمحمول

مصريات

انهى المنتخب المصري لكرة القدم معسكره المفتوح بالقاهرة استعداداً للجزائر يوم 14 نوفمبر القادم في الجولة الاخيرة لتصفيات مونديال جنوب أفريقيا وذلك بتدريب عنيف استغرق ساعة ونصف الساعة على ملعب جهاز الرياضة العسكري الذي حضره جميع اللاعبين باستثناء ثلاثي إنبي أحمد المحمدي وأحمد رءوف وعبدالعزيز توفيق والمحترفين.

حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة على أن يتجمعوا صباح غد للتوجه الى أسوان بطائرة خاصة ليبدأ المنتخب مرحلة جديدة من الإعداد.. والتي سيتم فيها “عزل” المنتخب عن “العالم” بحثا عن التركيز وعدم تشتيت الاذهان.. حيث سيتم منع استخدام التليفونات المحمولة واجهزة “اللاب توب” وسحبها من اللاعبين حتى لا ينشغلوا بغير المباراة.

طالب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة رجال الإعلام بمساندة منتخب مصر في هذه المهمة.. وتلبية رغبة الجهاز الفني في فرض السرية التامة على استعدادات المنتخب.. وقال “ماتزعلوش” من الجهاز الفني لأن المرحلة المقبلة مهمة وصعبة للوصول الى أعلى درجات التركيز ولاثبات الذات وتحقيق حلم الشعب المصري.

وأكد على أن الإعلام دوره مؤثر وفعال ولكن السرية مطلوبة.. مشيراً الى أن الجهاز الفني يفكر في إصدار “نشرة” يومية عن أحوال منتخب مصر وتدريباته لتوزيعها على كافة وسائل الإعلام ليطمئن الجمهور من خلالها على استعداد المنتخب.

حضر التدريب الاخير للمنتخب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة واللواء مصطفي كامل رئيس جهاز الرياضة العسكري وحازم الهواري واللواء صفي الدين بسيوني عضوا اتحاد الكرة.

والتقوا بالجهاز الفني واللاعبين وأكدوا لهم على أهمية المباراة.. والعمل على انهائها لصالحهم وحسم ورقة التأهيل دون اللجوء الى مباراة فاصلة.

قال زاهر لهم انتم تملكون كل المقومات الكفيلة للتأهيل لمونديال جنوب أفريقيا وأمامكم فرصة العمر لفض الاشتباك بالقاهرة.

كان اللاعبون قد أدوا تدريباً عنيفاً في ختام معسكرهم المفتوح معظمه بـ “تراك” الملعب ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومعه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان.. وركز على زيادة الحمل التدريبي للاعبين خاصة أنهم سيحصلون على راحة اليوم.

وظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد في المران وأبدى الجهاز الفني ارتياحه لعدم وجود إصابات في صفوف المنتخب.. وللمستوى العالي للجميع خاصة أن حسن شحاتة كان يتفحص ملامح اللاعبين في التدريب للاطمئنان على الجدية والاصرار.

ووضح أن الجهاز الفني يركز ايضا على وضع خطة شاملة.. هجوما ودفاعا.. لا توجد بها أي ثغرة يستغلها المنتخب المنافس.

تحدث أحمد حسن كابتن المنتخب نيابة عن اللاعبين قائلا إن جميع اللاعبين وصلوا لاقصي درجات التركيز ولديهم الحماس والإرادة لتحقيق الهدف من أجل مصر الأم وجماهير الكرة المصرية.

قال يجب إن يستمر حماس الجماهير مع حماس اللاعبين من الآن وحتى موعد المباراة لأننا في موقعة كروية صعبة تحتاج الى تركيز عميق.
التذاكر

ومن ناحية أخرى تقرر طرح التذاكر للبيع قبل المباراة بثلاثة أيام فقط منعا من انتشارها في السوق السوداء وتقرر فتح 15 منفذا لبيع التذاكر أسعارها 250. 150. 100جنيه و50 للدرجة الثالثة و50 دولاراً قيمة التذكرة للجزائريين وتبدأ المطابع في الطبع من اليوم.
وتقرر اسناد مهمة إدارة المباراة الودية الدولية لطاقم حكام مصري صرح بذلك الكابتن محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام.

ويبدأ غداً المنتخب المصري المرحلة الثانية للإعداد المكثف للمباراة حيث يغادر المنتخب القاهرة في الواحدة ظهر غد من مطار القاهرة الدولي الى محافظة أسوان ليقدم معسكراً هناك ويلعب مباراة دولية ودية مع تنزانيا يوم 5 نوفمبر القادم تحت الأضواء الكاشفة ويعود بعدها مباشرة الى القاهرة ليواصل مشوار المرحلة الاخيرة التي تبدأ بالقاهرة من 7 نوفمبر من خلال معسكر مغلق وسري للغاية حتى موعد اللقاء.

حدد الجهاز الفني السابعة مساء يومياً للتدريب باستاد محافظة أسوان بالإضافة الى بعض الأيام يكون فيها المران صباحاً وبعد الظهر اعلن ذلك الجهاز بقيادة حسن شحاتة و شوقي غريب و حمادة صدقي و أحمد سليمان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عزل المنتخب المصري قبل مباراة مصر والجزائر ومنع استخدام اللاب توب والمحمول

22 comments
  1. مصرية أصيلة 27/01/2010 21:52 -

    أنا كل ثقتى ان شاء الله في السد العالي و أحمد قمر مش أحمد حسن ربنا يحميه بجد و يخليه القمر ده

  2. مصرية أصيلة 27/01/2010 21:49 -

    انا قصدى الماتش بتاع بطولة افريقيا 2010/1/28 و بجد انا بادعي لمنتخبنا كله من كل قلبى و يارب وفقهم بالدعاء و السجدة زي كل مرة و احمي الفريق بتاعنا من الهمج البربر

  3. مصرية أصيلة 27/01/2010 21:46 -

    ان شاء الله مصر هاتكسب بس يارب تحمي فريقنا من الوحوش الجزائرية المتشردة و الهمجية ياااااارب احميهم كلهم و حصنهم بدعائنا لهم و باذن الله هانكسب بسر الدعاء و السجدة زي ما بنكسب كل مرة و مش هانكسب بس احنا ان شاء الله هانكسب 3 مقابل لا شيئ نفسي اسمعها في الماتش ده بس ال3 تكون لينا

  4. وسيم رضا مختارساكن فى اسكندرية المندرة 20/11/2009 04:16 -

    (لا حول ولا قوة الا بالله). احب بان اوجه هذا الخطاب لاتحاد الكرة الدولى لكرة القدم بان يعيدوا تلك المباراة الفاصلة التى كانت بين مصر والجزائر فى السودان يوم 18 نوفمبر حتى يعيش جمهورالجزائر لحظات الرعب التى عاشوها يوم 14 نوفمبر فى استاد القاهرة و بان تكون المباراة فى مكان امن ويجب ايضا على الاتحاد الدولى لكرة القدم بان يعاقبوا حكم هذه المباراة الماضية التى كانت يوم 18 نوفمبر بين المنتخبين مصر والجزائر فى استاد المريخ بالسودان بسبب تحكيمه السئ وظلم المنتخب المصرى (منتخب الساجديين) بهذ التحكيم السئ . ؛ واوجه ايضا لسيدى الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الشعب المحترم الشعب المصرى بان يعيد الكرمة لهذا الشعب الاصيل الشعب المصرى.

  5. محمد المصرى 16/11/2009 01:14 -

    الحمد لله نحن قادرين بمشيئة الرحمان ان نهزمكم وفى عقر دياركم انتم وامثالكم ياجزائر الشعب المصرى شعب لا يقهر ابدا وسنظل رافعين رؤسنا لاننا اسياد العرب جميعا والتاريخ يشهد بذلك نحن الفراعنه امجادنا واجيالنا ستظل باقيه ليوم الدين تاريخنا يشهد باننا اول صانعو الحضاره واننا لانقهر تعلمو الادب واعرفو مقداركم انتم ممثلون بارعون والدليل من منا لم يشاهد اللاعب الجزائرى لا اعرف ما هو اسمه ولا يهمنى ولاابالى من يكون كل ما يمسه احد من الاساتذه المصريين يرتمى كالقتيل وفجاه يقوم ؟
    هذا وتمثيلية الاتوبيس انتم اغبيه جدا اتعلمون لماذا لانكم تستهزؤن باسيادكم وتستعطفون العالم حتى تمسو شعب مصر بمكروه للفيفا حركاتكم مكشوفه انتم فقط اذكيه فى تلفيق التهم والاكاذيب اتقو الله وتذكرو دائما ان ( وما النــــــــــــــــــــــــــــــــصر الا من عند الله )

  6. تحيا الجزائر 13/11/2009 17:07 -

    نربح نشاله ياربي نربح مصر 0-2

  7. الفرعون الصغير 13/11/2009 15:26 -

    انشاء الله الفوز لمصر وانا التاريخ سيعيد نفسه ونصعد على حساب الجزائريون وان هدف التاهل سيكون من قدم حبيب القلوب ابو تريكه

  8. كل الجزائرين سيندمون على مافعلوه بمنتخبنا المصرى غدا بفوزنا عليهم
    0/4مع الرافه بكم

  9. معيزو نسرين 12/11/2009 21:02 -

    انشاء الله رايحا تكسب الجزائر

  10. محمدشوقى بدوى 11/11/2009 23:56 -

    انشاء الله مصر هتكسب وتفرح المصرين كلهم 4/1

  11. مرقس البرنس 11/11/2009 22:17 -

    انا شاء النصر لمصر والكتر الكلام ميفدش النصر لمصر ياة الله وكل الناس بتقول ياة ربولا تقلى جزائر ولا غيرة مصر مفيش غيرة وتحيا مصر مصر دى اما الدونيا ومهم حاول هتفصل مصر فعيون المصرين والعالم كلة مصر الحضارة

  12. تحيا الجزائر 11/11/2009 14:24 -

    نقوللكم الجزائر راحا تربح5 0 وهدا بفضل زياني صايفي متمور عنتر يحيى جبور وقواوي الحارس الرائع شكرا لكم تحيا الجزائر وياربي نربحو نهار السبت وحومتنا راهي دايرا الهول قع راهم معلقين لعلمات كسرو الدنيا ومتبهدلوناش ياربي خماسية رانا نستناو فيكم تفرحونا.

  13. سارة الجزائر 11/11/2009 14:14 -

    احنا حلوين في بلدنا و برا بلدنا وحنكسب انشاء الله رباعية مقابل لاشئ احنا بكلامنا هدا مش بنستفزكم او نستهتر بقدراتكم احنا قادرين نكسبكم كما انتوا كمان بس كل واحد بيحب بلدوا و بيشجعها ونتمنى من كل قلبنا اننا نربح هذه المبارات ونتئهل للمنديال ونكسب كاس العالم باذن اله ونتمنا انوا هلمبارات تكون مبارات شرف ومبارات ضد فريقين فوق ارض الملعب من غير اي اصابات او تعديات من كلا الفريقين انا كنت قادرة اكتب هلكلام بلغتنا بس حبيت اكتبوا بلغتكم عشان تفهموا وتحيا الجزائر و المنتخب الوطني من كريم زياني الى…………….. الوناس قواوي احسن حارس مرمى في العالم نتمنى انك ما تخذلناش وتصد كل اهداف المصريين وتحيا كبيرة لرابح سعدان

  14. احمد اكس 11/11/2009 00:02 -

    انشاء هنكسب الجزائر 4 صفر مع الرقفة معلومة صغيرة

    ان الجزائرين ممكن يقونة كويسين على ارضهم لاكن برة بلدهم وحشين جدا

  15. محمد مير(الجزائر) 10/11/2009 20:53 -

    تحيا الجزائر سنفوز انشاء الله للأننا الأقوى منذ سنة و 4أشهر لم ننهزم فلا يوقفنا الفراعنا للأننا محاربي الصحراء وسنتأهل للمونديال لأنه سيقام في أرض صحراوية من القارة الافريقية يارب وفقنا على القوم الكافرين 2/0

  16. يوسف مصرى100% 10/11/2009 18:39 -

    ان ساء الله رب العالمين التاريخ سيعد نفسه ويخسر منتخب الجزائر امام المنتخب المصرى ب(4)(1)قال تعالى (وما النصر الى من عند الله) امضاء يوسف سعد

  17. يوسف صرى 100% 10/11/2009 18:35 -

    ان ساء الله التاريخ سيعيد ونسه ويخسر المنتخب الجزائى امام المنتخب الوطنى المصرى ب(4)
    هداف مقاب (هدف)

  18. حبيبة 10/11/2009 07:00 -

    ان شاء الله وباذنك يارب 3/0 لمصر ام الدنيا

  19. حمامة جزائرية 09/11/2009 16:02 -

    انشاء الله يوم 14نوفمبر يكون عرس عند الجزائريين يا رب

    بالتوفيق لك يا بلادي الجججججزززززاااااائئئئئئئرررررررررررررررررررر

أضف تعليقاً