موضة مكياج العيون لموسم الصيف

موضة مكياج الصيف

مصريات – اخبار الموضة والجمال تكتبها أميرة صالح: لا توجد امرأة ذكية على وجه الأرض لا تفكر في التغيير، لأنها تعلم جيداً أنّ التغيير أحد العوامل الأساسية لتحقيق علاقة ناجحة بين الطرفين الزوج والزوجة بدون ملل، بمعني أدق هو “الفلفل والشطة” للقضاء على الملل، الذي يجعل الطرف الآخر يراك كل يوم بإشراقة جديدة، خاصة أننا الآن في فصل الصيف بألوانه الصارخة وأفكاره المجنونة.

وبما أنّ مكياج العيون هو أحد العوامل الأساسية في صنع “نيولوك جديد” هذه دعوة لخوض تجربة التي شاركت  فيها خبيرة التجميل والموضة “منى المسيري” التي قامت بعمل أحدث نيولوك صيفي لفنانات هذا العام وموضة مكياج الصيف، وأنت أيضاً يمكنك من خلالها اختيار اللوك المناسب لك ولشخصيتك.

* الوان مكياج الصيف لهذا الموسم

الوان مكياج العيون لموسم الصيف

الوان مكياج الصيف

في البداية تحدثنا مع منى عن أحدث الوان مكياج هذا الموسم حيث قالت: “الوان المكياج في الصيف تكون دائماً جريئة، لكن هذا الموسم ألوان البحر هي الموضة، مثل الموف والأزرق والرمادي، ويُفضّل دائماً الحرص على تدرج الألوان من الداكن الى الأفتح حتى نصل الى منطقة ما تحت الحاجب”.

* مكياج العيون

ظل العيون باللون الزيتي والاوكسيديه في موضة مكياج العيون
وعن لون الايشادو الذي يوضع أسفل الحاجب قالت منى: “موضة اللون الأبيض تحت الحاجب “بطلت” لكن يجب أن نراعي اختيار لون ما تحت الحاجب حسب لون الآيشادو نفسه، فعلى سبيل المثال إذا اخترنا اللون الزيتي أو الاوكسيديهات لظل العيون، فالأفضل أن نستخدم اللون “الاوف وايت”.

وبالحديث معها عن الحواجب قالت منى المسيري: “الحواجب العريضة هي موضة هذا الموسم، ويفضل أن تكون غير مسحوبة”.

واستكمالاً لموضة المكياج بموسم الصيف سألناها عن الالوان الخاصة بالكحل، وهل لايزال الأسود ملك الألوان في الكحل أم أنه تراجع؟ أجابت منى قائلة: “يتوافر الآن في الأسواق نوع جديد من أقلام الكحل ذات فرشاة في نهايتها، وهذا الكحل عبارة عن كحل كريمي مثل الايشادو ويتوافر منه جميع الألوان بدرجاتها، ويحتل اللون الأزرق والموف مكان الصدارة فيه.

* الشفاه في موضة مكياج الصيف لهذا العام

موضة مكياج الصيف الجديدة

موضة مكياج موسم الصيف واحمر الشفاه

وانتقالاً من منطقة العين الى منطقة الشفاه قالت مني: “الفوشيا يحتل الصدارة بين ألوان الروج يليه الأحمر، لكن يجب أن نعلم أن الروج المطفي أو المط كما هو متداول يعدّ موضة هذا الموسم، أما عن مُلمِّع الشفاه، فيختفي “الجليتر” منه ويظهر المُلمِّع ذو اللمعة الطبيعية”.

– تفتيح البشرة واحمر الخدود

كما تحدثنا مع منى عن لون البشرة حيث أكدت أنّ ظاهرة تفتيح البشرة اختفت نهائياً، خاصة مع دخول الصيف فيفضل أن يكون الفونديشين أغمق درجة عن لون الوجه الطبيعي

أما عن أحمر الخدود فهناك العديد من الألوان الجديدة التي طُرحت في الأسواق مؤخراً منها “اللون الخوخي والسيموني، وأيضاً الـ light pink.

– الكريم الواقي من الشمس

وبما أننا في فترة الصيف كان يجب أن نسألها عن فكرة وضع الكريم الواقي من الشمس قبل أم بعد المكياج فأجابت قائلة: “يجب أن تحرص كل امرأة على استخدام كريم واق من الشمس خاصة هذه الأيام، أما عن فكرة المكياج وعلاقته بواقي الشمس، فيجب أن نختار كريماً غير دهني ونضعه قبل مكياج العيون على الأقل بساعتين، وقبل المكياج نضع منديلاً على الوجه لكي يمتص الدهون، بعد ذلك نضع الفونديشين وباقي مكياج العيون.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ألوان موضة مكياج موسم الصيف الجديدة لمنطقة العيون والحواجب والشفاه

8 comments
  1. شوشو 25/08/2010 01:06 -

    مرسى اوىىىىىىىىىىىى على المعلومات الحلوة دى

  2. جزائرية حرة 27/05/2010 15:26 -

    لو ننزع المكياج تولي شادي فوق الشجرة

  3. نوسه 27/05/2010 14:57 -

    السلام عليكم .. ميرسى على المعلومات الجديده دى عن الموضه فى الميك اب واستغربت ان الجليتر يختفى او يعنى بالبلدى راحت عليه مع انه بيدى للشفاه لمعه ويكبر حجم الشفاه وشكرا

  4. ماجدالشمايله 13/04/2010 22:01 -

    ماشاالله حرام تذهر الجمال امام العالم امه الون مكياج حلو وموثير واجثام امام الرجل

أضف تعليقاً